فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها إحدى الحفلات
آخر تحديث GMT22:42:14
 العرب اليوم -
رئيس بلدية اللد يقول ؛فقدنا السيطرة كليا على المدينة والشوارع تشهد حرب أهلية بين العرب واليهود وأطالب نتنياهو بإدخال الجيش لاستعادة السيطرة". وزارة الصحة في غزة: 32 شهيدًا من بينهم 10 أطفال وسيدة و 220 إصابة بجراح مختلفة، جراء عدوان الإحتلال على قطاع غزة مواجهات عنيفة في اللد وبأحياء عربية ومختلطة في إسرائيل. والجيش الإسرائيلي يأمر بإرسال 16 وحدة من قوات حرس الحدود إلى المدينة إشتباكات عنيفة في عكّا بين الفلسطينيين والمستوطنين وتظاهرات حاشدة في أم الفحم رفضاً للعدوان على غزة ونصرة للأقصى القناة 12 في التلفزيون الإسرائيلي: إصابة خط أنابيب نفط بين إيلات و عسقلان في هجوم صاروخي من غزة مقتل إسرائيلي وإصابة 8 آخرين جنوب تل أبيب بقصف صاروخي من قطاع غزة وسائل إعلام إسرائيليّة تعلن عن إطلاق صَلية من الصواريخ على مطار بن غورويون في تل أبيب أعلنت السلطات السعودية عن "تعذر رؤية هلال شوال في تمير، وعليه يكون الخميس أول أيام عيد الفطر" جيش الإحتلال يقتل فلسطينيين اثنين على حاجز زعترة جنوب نابلس في الضفة الغربية البنتاغون يؤكد أن الولايات المتحدة "لديها إلتزام صارم بأمن إسرائيل وتأكيد تفوقها العسكري النوعي"
أخر الأخبار

ارتدت فستانا أسود مُتدليًا وقلادة ألماس من الفضة

فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها إحدى الحفلات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها إحدى الحفلات

فيكتوريا بيكهام
نيويورك - مادلين سعادة

يعد "Global Gift Gala" واحدا من أبرز الأحداث الخيرية في جدول أعمال المشاهير ونجوم الموضة، والمصمم من قبل الممثلة الأميركية إيفا لونغوريا، ومن المؤكد أن ممثلة هوليوود قامت باتصالاتها مع المشاهير، والتي جاءت في مقدمتهم صديقتها فيكتوريا بيكهام، والتي حضرت حفلة غلوبال غيفت السنوية التي أقيمت في فندق روزوود في لندن ليلة الجمعة، بإطلالة أنيقة وجذابة كالمتعاد.

ارتدت فيكتوريا، زوجة لاعب الكرة الشهير ديفيد بيكهام، فستانا أسود متدليا أنيقا وظهرت إلى جانب إيفا لونغوريا البالغة من العمر 43 عاما، والممثلة أماندا هولدن والأميرة بياتريس أميرة يورك، على السجادة الحمراء اللاتي ارتدن أثوابهن الفاتنة.

فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها إحدى الحفلات

وضعت فيكتوريا البالغة من العمر 44 عاما، لمسة أنيقة على فستانها الأسود "LBD" الشهير، حيث ظهرت بصورة راقية في اختيارها للفستان الأسود المناسب.
تميز فستان فيكتوريا بقصته المستقيمة التي تظهر مفاتن جسدها، بالإضافة إلى الخصر المحدد بالباند العريض من القماش نفسه، وقصة الصدر الجريئة والمكشوفة من الأمام واختارت إضافة الحد الأدنى من الإكسسوارات فلم تقم بارتداء سوى قلادة ألماس من الفضة.

وصففت مصممة الأزياء الشهيرة، شعرها، في ذيل حصان وانتعلت زوجا من الصنادل السوداء الأنيقة.

بدورها لم تتخلّ إيفا لونغوريا عن البدلة الرسمية السوداء التي اختارتها من توقيع علامة فيكتوريا صديقتها، مع البنطلون الضيق الذي يصل إلى حدود الكاحل، مع السترة المستقيمة التي تتخطى حدود الخصر والحزام العريض والأزرار الفضية البارزة في الوسط.

من خلال إطلالة أماندا هولدن مع التصميم الذي يتسع من الأسفل وطبقات الأقمشة التي تبرز خلفها  بالإضافة الى قصة الظهر المكشوفة بشكل ملفت بدا اللون الأسود لافتا وأنيقا، كما مزجت الأميرة بياتريس بين لوني الأسود والبيج من خلال فستان فاخر ومميز مع الرباط البراق على الخصر بشكل عقدة من دار غوتشي.

إيفا هي السفيرة بالنيابة لمؤسسة Gift العالمية وهي مؤسسة خيرية تعمل على جمع الأموال للمؤسسات والجمعيات الخيرية والمنظمات التي تشارك رؤيتها وأهدافها، من خلال فعاليات الحفلة يتم جمع التبرعات، وتمول المؤسسة الخيرية العديد من المشاريع، بما في ذلك مؤسسة إيفا لونغوريا الخيرية والتي تأسست عام 2012 وتهدف إلى مساعدة اللاتينيات على بناء مستقبل أفضل من خلال التعليم وريادة الأعمال، ومواجهة قضية الفقر في ثقافتهم.

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها إحدى الحفلات فيكتوريا بيكهام أنيقة خلال حضورها إحدى الحفلات



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 10:24 2019 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

تعرف علي مميزات وعيوب سيارة بروتون اكسورا 2019

GMT 06:21 2019 الأحد ,09 حزيران / يونيو

الثانوية الكابوسية.. الموت قلقا

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 23:06 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

هل الهايلايت بعد علاجات فرد الشعر مضرّ؟

GMT 08:08 2018 الثلاثاء ,18 أيلول / سبتمبر

أهم ما يميز السيارة الكهربائية هيونداي كونا EV

GMT 13:17 2018 الأربعاء ,17 كانون الثاني / يناير

خاميس رودريجيز يؤكّد أن ريال مدريد سيطيح بسان جيرمان
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab