كارول سماحة تتألق في جمبسوت أبيض بتصميم أنيق وناعم
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

كارول سماحة تتألق في جمبسوت أبيض بتصميم أنيق وناعم

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كارول سماحة تتألق في جمبسوت أبيض بتصميم أنيق وناعم

كارول سماحة بجمبسوت باللون الأبيض
بيروت - العرب اليوم

كارول سماحة تواصل استعراض أناقتها الصيفية بلوك جديد استعرضته عبر حسابها الخاص على انستجرام، فبعد سلسلة طويلة من فساتين السهرة الأنيقة التي رافقتها على المسرح، هاهي كارول تتجه لصيحة الجمبسوت الجذابة التي أبرزت رشاقتها بشكل ملفت، كما حرصت الفنانة اللبنانية على اختيار تصاميم عصرية مبتكرة، رسمت أناقتها طوال هذا الوقت بأجمل الإطلالات المميزة التي تستحق أن تلقي نظرة عليها لتستلهمي من أناقتها.

كارول سماحة تطل بجمبسوت أبيض في أحدث ظهور

كارول سماحة خطفت الأنظار في أحدث ظهور لها من ستوكهولم بإطلالاتها الأنيقة التي شاركت صورها مع متابعيها على انستجرام، حيث أطلت الفنانة اللبنانية بصيحة الجمبسوت الضيق باللون الأبيض الموحد من توقيع فؤاد سركيس، وتميز اللوك بقصة الـCut Out الجريئة بفتحات عريضة أسفل الياقة التي اتخذت فتحة دائرية ضيقة، كما تميز التصميم بلمسة جمالية ناعمة عبارة عن أكمام شفافة مرصعة بخرز فضي براق، وانتعلت كارول صندلاً فضيا مفتوحا مع إطلالتها، كما اعتمدت تسريحة الشعر الويفي دون أن تحتاج للكثير من المجوهرات.
صيحة الجمبسوت ترسم أناقة كارول سماحة في حفلها بالعلمين

قبل ظهورها بموضة الجمبسوت في ستوكهولم أطلت النجمة اللبنانية كارول سماحة منذ أيام  بتلك الصيحة الرائجة خلال حفلها بمدينة العلمين الجديدة بمصر، حيث اختارت حينها جمبسوت ضيق باللون الأسود مزين بشرائط كريستالية تزين ساقيها وخصرها المحدد بتصميم الكورسيه، كما زينت الحبوب الكريستالية منطقة الياقة كذلك، وصمم ذلك الجمبسوت الذي جاء من إبداع مصمم الأزياء اللبناني جاد سودا بدون أكمام، وانتعلت كارول مع ذلك اللوك صندلاً مفتوحاً بالكعب العالي مع اعتمادها تسريحة الشعر المالس مكتفية ببريق الجمبسوت الكريستالي الذي أغناها عن التزين بالمجوهرات.
كارول سماحة متألقة بطقم سهرة أنيق باللون الفوشيا

كارول سماحة كغيرها من النجمات لم تغفل عن الظهور بلوك أنثوي ناعم باللون الفوشيا المستوحى من عالم الباربي خلال هذا الموسم، حيث تمايلت على المسرح بلوك أنيق من توقيع نور فتح الله، مكون من تنورة ماكسي ذات تصميم ضيق بالخصر العالي مع شق خلفي يريح حركتها على المسرح، وكروب توب بأكمام طويلة وياقة مستديرة مزين بخطوط متباعدة من الخرز البراق، وتركت شعرها المالس منسدلا خلف ظهرها مع التزين بأقراط صغيرة، وانتعلت صندلاً فضيّا مفتوحاً بالنعل السميك.
أناقة خاطفة لكارول سماحة بفساتين السهرة

كارول سماحة اختارت فستاناً فاخرا باللون الأخضر من تشكيلة المصمم اللبناني طوني ورد، تميز بتصميم الحورية الطويل مع الأكمام المنسدلة على شكل أوشحة متدلية، وتميز كذلك بالياقة الضيقة والظهر المكشوف، كما زين الفستان بفتحة جانبية عند منطقة الخصر محددة بتطريز كريستالي متفرع على منطقة البطن، كما حُدِّدت الأكمام المتدلية بنفس التطريز البراق، وكالعادة اكتفت النجمة اللبنانية بأقراط صغيرة مع اعتماد تسريحة ذيل الحصان العالي بالأطراف المموجة.

وسحرت كارول عشاقها على المسرح بإطلالةٍ مرهفة باللون الأزرق الباستيل، عبارة عن فستان طويل من توقيع Maison Lesley، مميز بالخصر المحدد مع الأكمام الشفافة المزينة بالدونتيل الممتد على كامل منطقة الصدر بشكل فاخر، كما انسدل فستانها من الأسفل بقصة مريحة يتخللها شق جانبي مائل، ونسقت كارول فستانها مع صندل مفتوح باللون الفضي.

وشاهدنا كارول خلال حفلها بالكويت وهي متألقة بفستان مرصع طويل باللون الأخضر الزمردي من توقيع دار labourjoisie، مصمم بقصة الحورية بالذيل الخلفي مع الأكمام القصيرة والياقة العالية اللذان تفصلهما فتحات تكشف عن كتفيها، وجاء فستانها مغمورا بالتطريزات الهندسية البراقة، وتزينت كارول بأقراط منسدلة واساور زادت من أناقتها.

وشاهدنا كارول متوهجة بفستان طويل بقصة الحورية باللون الازرق الملكي، مغمور كليا بحبيبات الترتر البراقة، كما صمم بقصة الكتف المائل والكم الوحيد، وزين بشق جانبي يكشف عن ساقها، وبنفس تنسيقها المعتاد اكتفت بأقراط صغيرة مع الشعر المنسدل لتطل بكامل أناقتها.

أناقة ملكية لكارول سماحة بالفساتين الراقية

أما خلال ظهورها الإعلامي فأطلت كارول سماحة بفستان قصير وضيق باللون الأحمر من توقيع كريستيان عبد الله، تميز بالأكمام الطويلة والياقة المربعة مع الخصر المحدد، وكانت البساطة هي سر أناقتها بتلك الإطلالة الجذابة التي تناسب المناسبات الصيفية كذلك، وتزينت كارول بعقد شوكر ماسي كما انتعلت حذاءًا مدببا باللون الكريمي، أما شعرها الطويل فتركته منسدلا بخصلات ويفي.

كارول سماحة بفستان قصير وضيق باللون الأحمر من توقيع كريستيان عبد الله

وبدت في كامل أناقتها بفستان آخر باللون الأخضر، مصمم بالقصة المجسمة التي تلامس الركبتين، ومزين بلمسة جمالية راقية على شكل كاب قصير ملتصق بمنطقة الأكتاف ومنسدل على ذراعيها وخلف ظهرها، واكتملت أناقتها بالأقراط المرصعة والشعر المالس، كما فضلت انتعال نفس الصندل مع طلتها.

كارول سماحة بفستان باللون الأخضر مصمم بالقصة المجسمة
إطلالات صيفية مفعمة بالشباب تألقت بها كارول سماحة في عطلتها الصيفية

كارول سماحة استعرضت أناقتها بستايلات شبابية غنية بالبهجة خلال عطلتها الصيفية، حيث نسقت في إحدى المرات بنطلونا ضيقا باللون التركواز مع توب ضيق باللون الأبيض، مع حذاء رياضي مسطح بألوان باهتة، وحملت حقيبة كروس.

كارول سماحة ترتدي بنطلونا ضيقا باللون التركواز مع توب ضيق

وفي ظهور آخر اختارت بنطلوناً ضيقاً باللون الأصفر الخردلي، نسقته مع كروب توب باللون الأسود، وارتدت معه صندلاً مفتوحاً من الجلد البني مع حمل حقيبة كروس بلون متناغم، وفضلت مع تلك الإطلالة تسريحة الكعكة العالية مع التزين بأكسسوارات ذهبية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

موضة الجمبسوت الملون للمحجبات رائجة لهذا الموسم

الجمبسوت صيحة مايا دياب المفضلة في العديد من المناسبات

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كارول سماحة تتألق في جمبسوت أبيض بتصميم أنيق وناعم كارول سماحة تتألق في جمبسوت أبيض بتصميم أنيق وناعم



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab