ياسمين صبري تتألق في إطلاله باللون الأصفر المشرق
آخر تحديث GMT11:07:10
 العرب اليوم -

ياسمين صبري تتألق في إطلاله باللون الأصفر المشرق

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ياسمين صبري تتألق في إطلاله باللون الأصفر المشرق

الفنانة ياسمين صبري
القاهرة ـ العرب اليوم

عودت النجمة المصرية ياسمين صبري متابعيها على مشاركتهم صورها أثناء السفر بين الحين والآخر، وغالبا ما تنهال عليها تعليقات الإعجاب بأسلوب حياتها الذي تعكس انطلاقها وحبها للحياة كما أن إطلالاتها تنال دائما استحسان الجمهور، حيث تتميز تنسيقاتها بأسلوب بسيط وغير متكلف يليق بالسفر دون أن يخلو من لمساتها الأنيقة، واستعرضت ياسمين إطلالتها الحديثة التي اختارتها باللون الأصفر المشرق بوجه مبتسم من قلب الطائرة، مما جعلنا نتذكر أجمل الإطلالات التي نشرتها سابقا أثناء رحلاتها الجوية.
ياسمين صبري تستعرض أحدث إطلالاتها من الطائرة

ياسمين صبري أطلت على جمهورها اليوم بصورة جديدة التقطتها أثناء سفرها وهي متألقة بلوك مريح ومشرق، حيث ارتدت توب ضيق باللون الأصفر الخردلي، تميز بحمالات عريضة مع فتحة ياقة واسعة، نسقته مع البنطلون الضيق باللون الأبيض وهو القطعة المفضلة لياسمين خلال موسم صيف 2023 حيث اعتمدته في الكثير من التنسيقات السابقة، وبنفس الأسلوب فضلت انتعال حذاء الموكاسان المسطح معه وفضلته اليوم بالجلد الأبيض، كما تباهت الفنانة المصرية بشعرها الناعم الذي تركته منسدلا بالأسلوب الويفي الذي تفضله، دون أن تتخلى عن مجوهراتها الرقيقة.

حقيبة Hermes رفيقة ياسمين صبري الوفية في رحلاتها

يعرف جميع عشاق النجمة ياسمين صبري مدى عشقها لحقائب هيرمس الفاخرة التي تمتلك منها مجموعة كبيرة بمختلف الألوان، وتعتبر اختيارها المفضل في العديد من المناسبات وبالأخص خلال رحلاتها، حيث صممت تلك الحقيبة الأيقونية في الأساس لترافق المرأة الأنيقة أثناء السفر، وهذا ما جعلها رفيقة ياسمين الوفية على الطائرة، فشاهدناها المرة السابقة تحمل حقيبة Hermes من جلد التمساح اللامع باللون الأخضر الزمردي، نسقتها مع بنطلون أبيض وجاكيت أنيق باللون الأوف وايت تميز بتصميم كلاسيكي أنيق، وكلمسة جمالية أنيقة حددت خصرها بحزام جلدي عريض باللون الزهري، وكعادتها استعانت بالأكسسوارات الذهبية الناعمة لتزين إطلالتها مع إعتماد التسريحة الويفي.

كما استعرضت أناقتها سابقا قبل إقلاع الطائرة، وظهرت وهي ترتدي بنطلوناً من الدنيم الضيق باللون الأزرق الفاتح، نسقته مع حذاء الكاحل الرياضي، مع توب شفاف ذو أكمام قصيرة باللون الأزرق الداكن يعلو توب ضيق باللون الأبيض، وحملت مع تلك الإطلالة حقيبة هيرمس الكبيرة باللون البرتقالي ذات القابض المزين بسكارف ملون، مما أضفى البهجة والحيوية على اللوك، وجعلت ياسمين شعرها المالس منسدلا فوق كتفيها بنعومة.

ونسقت نفس تلك الحقيبة مع لوك كاجوال أنيق منسق بأسلوبها الناعم المعتاد، حيث أطلت الفنانة المصرية ببنطلون جينز مع توب باللون الكريمي ارتدت فوقه بليزر مفتوح تميز بتصميم أنيق باللون البيج، ووضعت لمسة أنيقة على اللوك بارتداء حذاء مخملي عالي الساق باللون الأسود تميز بمقدمة مدببة وكعب عالي بتصميم موحد مريح، وزادتها المجوهرات الناعمة أناقة وتألقا.

ونسقت ياسمين إطلالة أخرى بالبنطلون الأبيض ذو الأرجل الواسعة مع توب ضيق باللون الرمادي، تميز بالحمالات العريضة وفتحة ياقة على شكل حرف الـV، وانتعلت مع ذلك الستايل صندلا مفتوحا بشريط مظفر باللون البيج، ولم تتخل عن حقيبتها المفضلة التي فضلتها حينها باللون الأخضر.

وفي رحلة أخرى اختارت النجمة المصرية اللون الأسود ليرسم أناقتها بستايل البنطلون الضيق مع جاكيت ذو تصميم متداخل بالأزرار المزدوجة ولمسة الأكتاف المنسدلة، وأكملت ذلك اللوك بحذاء جلدي عالي الساق باللون الأسود مع حقيبة Hermes من الجلد البرتقالي وبعض القطع البراقة من الأكسسوارات الفاخرة.

ولن ننسى تلك الإطلالة الأنيقة التي نسقتها مع نفس الحقيبة بستايل البنطلون الضيق باللون الأبيض، مع القميص الحريري المطبوع بنقشة برية بتدرجات اللون البني والبيج، وانتعلت معها صندلا مفتوحا باللون البيج.

وحملت ياسمين صبري حقيبة Hermes البيضاء مع لوك أنيق بالأبيض والأسود منسق من بنطلون ضيق باللون الأسود جعلت أطرافه بداخل الساق العالية للبوت الجلدي العالي، وارتدت معه جاكيت مغلق بخط أزرار أمامي بأكمام قصيرة جاء مطبوعا برموز دار Louis Vuitton مع القلوب الحمراء على خلفية قماش أبيض.

واعتمدت ستايل البنطلون الدنيم الضيق باللون الازرق مع البليزر الأنيق باللون الأحمر، ارتدت أسفله قميصا باللون الأبيض وانتعلت الحذاء الشفاف ذو الكعب العالي ليطبع المزيد من الأناقة على اللوك، ونسقت مع تلك اطلالتها حقيبة Hermes باللون البرتقالي.

أناقة ملفتة لياسمين صبري باللون الأبيض أثناء السفر

ليس البنطلون الأبيض لوحده خيار ياسمين الأبرز أثناء السفر، بل شاهدناها متألقة في الطائرة بتنسيقات مونوكروم أنيقة باللون الأبيض من بينها طلتها ببنطلون الكاحل الأبيض الذي نسقته مع قميص بنفس اللون، وانتعلت حينها حذاءا مسطحا باللون الأبيض مع حقيبة متناغمة، وكان الشعر المنسدل اختيارها مع ذلك ذلك اللوك أيضا.

كما نسقت لوك في غاية الأناقة بستايل البنطلون الدنيم الأبيض مع قميص باللون الاصفر الخردلي، أردت فوقه جاكيت كلاسيكي مزين بالأزرار الذهبية، واكتملت أناقة طلتها بحذاء مدبب بالكعب العالي باللون البيج الناعم.

ياسمين صبري شاركتنا أجواء رحلة أخرى تألقت خلالها بفستان طويل باللون الأبيض الموحد، تميز بقصة الكتف الواحد المنسدل على ذراعها على شكل كم قصير، مع الخصر المحدد والأطراف السفلية الواسعة المزينة بشق أمامي، وانتعلت مع ذلك اللوك صندلاً مسطحا باللون الأبيض كما حملت حقيبة يد كبيرة مطبوعة اسم دار Christian Dior مع طبعته الأيقونية الشهيرة باللون البيج، وظهرت حينها بتسريحة الكعكة المنخفضة على غير عادتها.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

ياسمين صبري تتألق بالأصفر في أحدث ظهور لها

النجمات بتنسيقات صيفية مرحة باللون الأبيض

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ياسمين صبري تتألق في إطلاله باللون الأصفر المشرق ياسمين صبري تتألق في إطلاله باللون الأصفر المشرق



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab