تصميمات فضفاضة وألوان موحدة ترافق شيرين في 2023
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

تصميمات فضفاضة وألوان موحدة ترافق شيرين في 2023

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تصميمات فضفاضة وألوان موحدة ترافق شيرين في 2023

الفنانة شيرين عبد الوهاب
القاهرة ـ العرب اليوم

أحيت النجمة شيرين عبد الوهاب فقرتها في الحفل الغنائي المميز "ليلة روائع السنباطي" الذي أقيم على مسرح أبو بكر سالم في المملكة العربية السعودية ضمن فعاليات موسم الرياض هذا العام، وذلك بمشاركة عدد من نجوم الفن الذين قدموا كذلك فقرات غنائية ملفتة نالت تفاعل الجمهور ومن بينهم الفنان أحمد سعد وريهام عبد الحكيم ومي فاروق وفؤاد زبادي وإيمان عبد الغني وصابر الرباعي.

وكانت النجمة شيرين عبد الوهاب قد أطلت بإطلالة مميزة خلال الحفل الغنائي الذي أقيم بالأمس، لتستكمل من خلاله اختياراتها اللافتة خلال رحلتها لفقدان الوزن التي بدأتها في 2023، وفيما يلي جولة على أبرز إطلالات شيرين طوال تلك الفترة.

النجمة المصرية شيرين عبد الوهاب تألقت في أحدث ظهور لها خلال حفل ليلة روائع السنباطي، بإطلالة اختارتها باللون الأبيض، عبارة عن فستان طويل وفضفاض من توقيع فالنتينو، انسدل ليصبح مشابهًا لستايل العباءة.
وجاء فستان شيرين عبد الوهاب الذي كان شعاره البساطة والرقة؛ بأكمام طويلة وواسعة ومزمومة عن الأطراف، مع ياقة صغيرة تشبه ياقة القميص، وتزينت تلك الياقة باكسسوار لامع باللون الأبيض، وانسدل الفستان طويلًا ومريحًا حتى أسفل، مع فتحة ساق جانبية طويلة وانتعلت النجمة المصرية صندل باللون الفضي بكعب عال.

النجمة شيرين عبد الوهاب خلال رحلة فقدانها للوزن خلال عام 2023، ظهرت بعدة إطلالات جذابة باللون الأسود أو الألوان الداكنة بشكل عام، حيث أطلت في إحدى الحفلات التي أحيتها خلال تواجدها في موسم الجيمرز بالرياض، بملابس رياضية عبارة عن ترينج مريح باللون الأسود بأكمام طويلة ومريحة وبسحاب أمامي وجيبين من الأمام أيضًا، مع خطوط عمودية باللون الأبيض تميز القطعتين، كما انتعلت حذاء رياضي باللون الأبيض، وظهرت باكسسوارات بسيطة وناعمة.

النجمة المصرية شيرين تألقت كذلك خلال إحدى حفلاتها الغنائية التي أحيتها بالمملكة العربية السعودية، بإطلالة أنيقة باللون الأسود، عبارة عن فستان طويل جاء مجسمًا على جسدها ومزينًا بثنيات ضيقة، مع فتحة صدر على شكل حرف V، مع أكمام طويلة وواسعة وشفافة.

وجاء فستان شيرين منسدلًا بشكل أوسع وشفاف بداية من منطقة الركبة، كما تزين الفستان من الخلف بوشاح من القماش الشفاف الذي أضفى لمسة أنيقة على تلك الإطلالة، كما زينت تلك الإطلالة بمجوهرات ماسية جذابة.
شيرين عبد الوهاب في حفل سابق تألقت بفستان سهرة باللون الأزرق الملكي، الذي ناسبها تمامًا، حيث جاء من الأعلى مجسمًا مع أكمام طويلة على شكل وشاح مفتوح، مع أكتاف متوسطة الطول، ورقبة مغلقة.

وتزين الجزء العلوي بتطريزات براقة باللونين الفضي والأزرق، لتضفي تلك التطريزات لمسة من الجاذبية والفخامة على إطلالتها، وانسدل الفستان بداية من منطقة الخصر طويلًا ومريحًا مع الكسرات التي زينته بالكامل بشكل أنيق ولافت، مع الخصر المحدد بحزام من نفس قماش الفستان.

وفي حفل آخر أحيته النجمة المصرية مؤخرًا، تألقت شيرين بفستان باللون النيود جاء طويلًا ومريحًا مع أكمام على شكل وشاح موصول بالفستان ورقبة مغلقة، وتزين الفستان في جميع أنحائه بالترتر البراق من نفس اللون.

ومن المعروف أن شيرين عبد الوهاب اهتمت بالفن مبكراً وشجعها من حولها مؤكدين على حسن صوتها، لتبدأ الغناء في أفراح حيها وأقاربها وهي لاتزال في سن الثالثة عشر، حتى اكتشفها المنتج نصر محروس لتقدم أول أغانيها في ألبوم مجمع لعدد من المطربين، ثم تبعته بدويتو غنائي مع الفنان محمد محيي بعنوان (بحبك) بداية عام 2000، ومن هنا بدأ الجمهور يعرفها مما شجع نصر محروس على تقديم ألبوم لها مع تامر حسني بعنوان (فري ميكس) حقق نجاحاً كبيراً، وتحديداً عن طريق أغنيتها (آه يا ليل) التي عرفها الجمهور من خلالها.

وتبعت شيرين ذلك بألبوم (جرح تاني) عام 2003 والذي استمر من خلاله النجاح، وفي نفس العام شاركت أحمد حلمي بطولة فيلمه (ميدو مشاكل)، وفي عام 2005 قدمت ألبوم (لازم أعيش) ثم انفصلت بعدها عن منتجها نصر محروس وتعاقدت مع شركة روتانا لتقدم معهم عدة ألبومات غنائية.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أناقة التركية هاندا أرتشيل تعكس جرأتها وتفرد تنسيقاتها

مايا دياب تتألق بفستان أنيق مرصع بالكريستال

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تصميمات فضفاضة وألوان موحدة ترافق شيرين في 2023 تصميمات فضفاضة وألوان موحدة ترافق شيرين في 2023



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab