طرح قطع أراضي في 15 مدينة جديدة لإقامة نشاط عمراني في مصر
آخر تحديث GMT08:29:30
 العرب اليوم -
طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية مصادر إعلامية تؤكد إطلاق 3 صواريخ من بلدة القليلة جنوب لبنان بإتجاه الجليل الأعلى شمال فلسطين المحتلة وسائل إعلام إسرائيلية تعلن إصابة أحد عناصر الشرطة الإسرائيلية بجروح خطيرة بعد مهاجمته في يافا
أخر الأخبار

طرح قطع أراضي في 15 مدينة جديدة لإقامة نشاط عمراني في مصر

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - طرح قطع أراضي في 15 مدينة جديدة لإقامة نشاط عمراني في مصر

القاهرة ـ أ.ش.أ

أعلنت هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة عن طرح قطع أراضي بمساحات مختلفة (من 5،5 فدان حتى 301 فدان) للبيع بالمزايدة بالمظاريف المغلقة (مظروف فني ومظروف مالي) لإقامة نشاط عمراني متكامل (فيلات/ عمارات) في 15 مدينة جديدة هي "العاشر من رمضان والسادات و6 أكتوبر وبـدر وطيبة الجديدة وسوهاج الجديدة والفيوم الجديدة وأسيوط الجديدة وبرج العرب الجديدة والعبور والقاهرة الجديدة ودمياط الجديدة وبنى سويف الجديدة والشروق والصالحية الجديدة". وتعقد جلسة الاستفسارات يوم (الثلاثاء) 15 مارس الجاري بمقر جهاز تنمية مدينة 6 أكتوبر، ويتم تقديم العروض وفتح المظاريف الفنية يوم (الثلاثاء) الموافق 22 /4 /2014، ودفع تأمين دخول المزايدة يتراوح بين (مائتي ألف جنيه - 7 ملايين جنيه) طبقًا لموقع ومساحة كل قطعة ويتم الإسناد على أعلى قيمة لسعر المتر المربع للعروض المقبولة فنيا. ويتم السداد بدفع 10% من قيمة الأرض الراسى بها المزايدة بالإضافة إلى المصاريف الإدارية ومصاريف مجلس الأمناء خلال مدة أقصاها شهر من تاريخ صدور أمر الإسناد، وسداد باقي القيمة بالكامل خلال فترة لا تتجاوز ثلاثة شهور من تاريخ صدور أمر الإسناد أو سداد باقي القيمة على أربع سنوات بأقساط ربع سنوية متساوية مضافا إليها عائد استثمار يعادل سعر الفائدة المعلن من البنك المركزي المصري وقت السداد بالإضافة إلى 0،5% مصاريف تحصيل ويحتسب هذا العائد من تاريخ صدور أمر الإسناد وحتى تاريخ الاستحقاق ويستحق القسط الأول (القسط + الفائدة) بعد ثلاثة شهور من تاريخ صدور أمر الإسناد ويحرر بقيمة الأقساط والفوائد شيكات بنكية آجلة باسم جهاز المدينة وتقدم ضمن مستندات التعاقد. وتخضع هذه المزايدة لأحكام القانون رقم (89) لسنة 1998 وتعديلاته ولائحته التنفيذية المعدلة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

طرح قطع أراضي في 15 مدينة جديدة لإقامة نشاط عمراني في مصر طرح قطع أراضي في 15 مدينة جديدة لإقامة نشاط عمراني في مصر



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab