فريق طهاة قاعة الجواهر يحل ثالثًا في مسابقة الساحل الشرقي
آخر تحديث GMT04:59:16
 العرب اليوم -

فريق طهاة "قاعة الجواهر" يحل ثالثًا في مسابقة الساحل الشرقي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - فريق طهاة "قاعة الجواهر" يحل ثالثًا في مسابقة الساحل الشرقي

فريق طهاة قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات
الشارقة - العرب اليوم

عاد فريق طهاة قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات إلى حصد جوائز منافسات المأكولات من جديد، خلال مشاركته في مسابقة الساحل الشرقي لفنون الطهي، والتي أقيمت في فندق ومنتجع "ميرامار" على شاطئ العقة في الفجيرة في الثامن والتاسع من حزيران/ يونيو الجاري، وجاء الفريق في المركز الثالث في الترتيب العام للمشاركين.

وتنافس فريق الطهاة بقيادة رامي جبرائيل مع مشاركين من 30 مؤسسة في صناعة الضيافة، وأثبت وجوده بقوة وسط مشاركة أكثر من 100 من الطهاة المحليين والدوليين.

وحصل الفريق على عشر جوائز كما حظى بشرف المنافسة مع 300 مشارك ضمن مختلف فئات المسابقة.

وتألق الفريق في مختلف الفئات بما في ذلك فئة "قائمة غداء من ثلاثة أطباق رئيسية"، وفئة "الحلويات"، وفئة "تزيين قوالب الحلوى"، وفئة "فن طهي اللحوم".

وعمل رامي الجبرائيل المولود في سورية طاهيًا تنفيذيا في قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات منذ أوائل العام 2013، ويمتلك خبرة واسعة في مطابخ فنادق الخمس نجوم في الإمارات العربية المتحدة، وسبق له العمل في فندق "ريتز كارلتون دبي"، وفندق "فيرمونت دبي"، وفندق "رمادا داون تاون دبي"، وفندق وأجنحة "رمادا عجمان". ويمتلك لمسات بارعة في الطهي، ومهارات قيادية ظهرت جلية خلال قيادته لفريق طهاة مركز جواهر.

وأكد الجبرائيل في تعليق له حول النتيجة "أشعر بالفخر الشديد حيث أن هذه هي ثاني مشاركة لفريق طهاة قاعة الجواهر على المستوى المحلي والدولي وتعتبر من أهم المشاركات لنا حيث أن فريقنا المكون من 7 طهاة استطاع الفوز بعشرة ميداليات بالإضافة إلى نيل المركز الثالث بين 31 فريق محلي ودولي مشارك رغم الصعوبات والتحديات التي واجهتنا في مراحل التحضير لهذه المسابقة. وأقدر الجهود المبذولة لتنظيم مثل هذه الفعاليات حيث أنها توفر الفرصة للطهاة للتنافس وإظهار وتطوير مهاراتهم في أحدث أساليب الطهي".

وأقيمت مسابقة الساحل الشرقي لفنون الطهي بتنظيم جمعية الإمارات للطهاة بالتعاون مع الرابطة العالمية لجمعيات الطهاة. وجرى اختيار الفائزين بإشراف لجنة تحكيم ضمت عدد من الخبراء من داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها.

 وبيّنت مدير قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، حنان محمد المحمود، "نحصد ثمار ثاني مشاركة رسمية لنا في مسابقة مرموقة في مجال الطهي في الدولة، وكللت مشاركتنا في شباط/ فبراير المنصرم في بطولة جمعية الإمارات للطهي بست ميداليات ودرع تقديري، والآن نرفع عدد جوائزنا المرصودة إلى 10 في هذه المسابقة، وهذا إن دل على شي فهو التزامنا بتقوية تواجد اسم الجواهر على ساحة المحافل والمسابقات الكبرى، وبالاستثمار في طاقم عملنا من حيث الإعداد والتشجيع الدائم".

وأعلنت قاعة الجواهر للمناسبات والمؤتمرات، في وقت سابق عن تقديم مجلس رمضاني يتيح لأفراد العائلة والأصدقاء الاجتماع على الموائد الرمضانية العامرة، والاستمتاع بالأجواء الإيمانية والروحانية الجميلة.

ويتكون المجلس الذي يحمل اسم "كهرمان" من قاعتين أنيقتين للجلسات العائلية تتسع كل منهما لـ30 ضيفا، فضلا عن مجلسين أنيقين للولائم الخاصة يتسع كل منهما لـ20 ضيفا، وقاعة خاصة للولائم تستوعب من 70 إلى 100 ضيف وتتضمن مسرحا وتجهيزات لتلائم التجمعات والولائم الرمضانية الخاصة بالشركات. ويتم إعداد قائمة المأكولات بإشراف فريق الطهاة الحائز على جوائز، بتركيز خاص على المطبخ المحلي والعربي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فريق طهاة قاعة الجواهر يحل ثالثًا في مسابقة الساحل الشرقي فريق طهاة قاعة الجواهر يحل ثالثًا في مسابقة الساحل الشرقي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab