دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي
آخر تحديث GMT00:34:35
 العرب اليوم -

لتجنب الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية

دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي

استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون
واشنطن ـ رولا عيسى

يعرف زيت جوز الهند كبديل صحي لزيوت الطهي الأخرى ، كما كان يشير معلمين الأكل نظيفة ، وفقًا لأبحاث جديدة قام بها الخبراء، قد لا يكون أفضل من دهون اللحم البقري ، وحيث أن المشكلة هي محتوى الدهون المشبعة عالية الزيت حيث أنها تحتوي على 87 غرام لكل 100 غرام ، ومرتبطة بأمراض القلب والأوعية الدموية.

في مراجعة نشرت في دورية ، كتبت جمعية القلب الأميركية "مع الأخذ بعين الاعتبار مجموع الأدلة العلمية ، نستنتج أن خفض كمية الدهون المشبعة واستبدالها بالدهون غير المشبعة، سيقلل من الإصابة بالأمراض القلبية الوعائية.

دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي

ووجد الباحثون أن التمسك بنظام غذائي منخفض في الدهون المشبعة يمكن أن يحول دون وقوع ، ما يصل إلى 5.2 مليون حالة وفاة من السكتة الدماغية وأمراض القلب ومشاكل القلب والأوعية الدموية الأخرى في أنحاء العالم كافة ، ليست أخبار جيدة لزيت جوز الهند .

وتقول جمعية القلب الأميركية إن زيت جوز الهند يعزز الكوليسترول السيئ وهو على قدم المساواة مع الدهون المشبعة الأخرى ، مثل دهون الزبدة ودهون لحم البقر.
ووجدت دراسة أجريت عام 2015 حول ما يسمى ببدائل الوجبات الخفيفة الصحية التي يتم تسويقها تجاه الأطفال أن حزم الزبيب يمكن أن تحتوي على ما يعادل أكثر من أربعة ملاعق صغيرة من السكر.

وقد تحدث أطباء الأسنان عن الزبيب كونه واحد من الأسباب الرئيسية لتسوس الأسنان في الأطفال الصغار ، وقال طبيب الأسنان سارا صابر "الزبيب والفاكهة المجففة مشكلة كبيرة ، ويعتقد كثير من الآباء أنهم خيار جيد لأنهم معبأون بالفيتامينات".

وكان البعض يظن أن كوب من عصير البرتقال قد يعد واحدًا من الأشياء التي يجب أن يتناولها المرء يوميًا ، لكن الأبحاث تشير إلى أنها ليست صحية كما قد تعتقد ،  ويقدر أن 250 غرام من عصير البرتقال تحتوي على ما يصل إلى 21 غرام من السكر .

وتوصي هيئة الخدمات الصحية الوطنية حاليًا الناس الذين تتراوح أعمارهم بين 11 عامًا ، وما فوق أن تستهلك فقط 30 غرام من السكر يوميًا ، ويعتقد أن العصير بشكل عام يتم استيعابها من قبل الجسم أسرع من الفاكهة كلها ، وهو ما يعني أنه يخلق زيادة كبيرة في مستويات السكر في الدم ، وأكثر عرضة للتحويل إلى الدهون.

ويعتقد أن العسل هو بديل صحي للسكر ، وتشير دراسة 201 5 إلى أن الناس قد تحتاج إلى التفكير مرة أخرى في ذلك ، وقال فريق من خبراء التغذية أن العسل له نفس التأثير على الجسم والسكر الأبيض وشراب الذرة عالية الفركتوز ، وهو تحلية رخيصة تستخدم على نطاق واسع. 

وعلى نحو أكثر إيجابية ، العسل يحتوي على العناصر الغذائية التي لا توجد في السكر ، مثل فيتامين "ب" ، ومع ذلك حذرت خبيرة التغذية سارة ستانر أن هذا يحدث فقط بكميات صغيرة جدًا ، لذلك لا ينبغي أن ينظر إليه على أنه خيار "صحي".

كما سلطت الضوء على عدد السعرات الحرارية الموجودة في العسل "ملعقة صغيرة من العسل تحتوي على 23 سعرة حرارية و6 غرام من السكر ، مقارنة مع ملعقة صغيرة من السكر ، والتي تحتوي على 16 سعرة حرارية و4 غرام من السكر ، على الرغم من أن العسل هو أحلى لذلك تحتاج إلى ، إضافة أقل للحصول على طعم الحلو ، قليلًا من العسل لن تفعل أي ضرر ، ولكن يجب أن نتذكر أنه يوفر السكر والسعرات الحرارية المضافة إلى النظام الغذائي الخاص بك.

على الرغم من أنه تم وصفه بأنه بديل الإفطار الصحي ، وقد اقترح الخبراء مؤخرًا أن غرانولا قد تكون سيئة بالنسبة لك كمتوسط ​​وعاء من الحبوب ، حتى العديد من الإصدارات محلية الصنع ، وعادة ما تحتوي على ما يكفي من السكر أنه يمكن اعتبار من الناحية الفنية حلوى ، تيسكو سوبر بيري غرانولا ، يحتوي على المزيد من السكر 10.3 غرام من تيكو البلجيكي الشوكولاته إكليرس 7.6 غرام.  

دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي

وفي حديثه إلى صحيفة "نيويورك تايمز" ، قال اختصاصي التغذية كاسي بيورك "عندما أفكر في الغرانولا ، أظن أن أكوام السكر ، يتم الإعلان عنها كخيار صحي، ولكن الواقع هو أنها ليست عادة".

ويعد برغر الخضار وجدت في محلات السوبر ماركت تحتوي على عدد قليل من الخضار ، في كثير من الأحيان لا شيء ، بدلًا من ذلك يتم تصنيعها من فول الصويا المعالجة أو بروتين نباتي محكم ، وتحتوي على حشو مثل خلاصة الخميرة ونشا الذرة لإنشاء نسيج شبيه برغر ، وهذه المكونات يمكن أن يكون قليلًا إلى أي قيمة غذائية حقيقية.

الجميع على بينة من القول المأثور القديم "تفاحة يوميًا تبقي الطبيب بعيدًا" ولكن اتضح نفس الشيء ليس صحيحًا لطبيب الأسنان ، يحتوي التفاح على مستويات عالية من مركب سيانيد ومركب السكر يسمى أميغدالين في بذورها ، إلا أن جرعات صغيرة ليست ضارة ، ولكن عندما تؤكل بما فيه الكفاية يمكن أن تبدأ في التأثير على أسنانك وتسبب تآكل.

ويوصف خبز القمح الكامل كبديل صحي لتقطيع الخبز الأبيض ، بشكل عام أي الكربوهيدرات البني هو أفضل من الأبيض ، مثل المعكرونة والأرز ، لأنه يأخذ وقتا أطول لإطلاق طاقتها في مجرى الدم ، مما يساعد على منع ارتفاع السكر الذي تحصل مع عصائر الفاكهة ، ومع ذلك قد لا يكون القمح الكامل رائعًا جدًا، وذلك بفضل أعمال العلماء مرة أخرى في ستينات القرن الماضي ، الذين غيروا الجينات في القمح في محاولة لزيادة الغلة، مما يجعل القمح الحديث أقل تغذية من السابق ، فقد أظهرت الدراسات أن تناول القمح يمكن أن يؤدي إلى التهاب وزيادة الكوليسترول.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي دراسة تؤكد استخدام زيت جوز الهند كبديل صحي للدهون في الطهي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 21

GMT 12:44 2020 الثلاثاء ,06 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العقرب 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 11:37 2017 الخميس ,05 تشرين الأول / أكتوبر

إنفوغراف 22

GMT 03:12 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج القوس 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:37 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 18:19 2021 الجمعة ,01 كانون الثاني / يناير

بيروت - جاكلين عقيقي

GMT 05:57 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج العذراء 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:27 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الحوت 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:32 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:22 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الدلو 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:44 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 03:17 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجدي 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 05:51 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الأسد 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 06:01 2020 الخميس ,15 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الميزان 15 أكتوبر/ تشرين الأول 2020

GMT 22:39 2023 الثلاثاء ,02 أيار / مايو

مبابي يُفاجئ باريس سان جيرمان بخطوة جريئة

GMT 04:33 2023 الثلاثاء ,18 إبريل / نيسان

توقعات الأبراج اليوم الثلاثاء 18 أبريل / نيسان 2023
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab