«البيان» بروح جديدة

«البيان» بروح جديدة

«البيان» بروح جديدة

 العرب اليوم -

«البيان» بروح جديدة

بقلم - منى بوسمرة

بروح جديدة ورؤية متجددة، تعود «البيان» اليوم إلى عشاق الحبر والورق، لتجدد العهد مع قرائها الذين لم تغب عنهم لحظة واحدة، بعد أن وظفت، خلال الظرف الاستثنائي الذي مر به العالم أجمع بانتشار جائحة «كورونا»، كل الإمكانات والوسائل، وفي إصرار كبير، لتظل على تواصل مع القارئ الذي تضعه أولاً، وتقدم له رسالتها الإعلامية التي عهدها بثراء أكبر وتميّز وإبداع مستمرين.

النجاحات الكبيرة التي حققتها الإمارات في مواجهة «كورونا» وتبعاته، بفضل رؤية القيادة ومتابعتها المباشرة للاستراتيجية المدروسة، إضافة إلى ما قدمه خط الدفاع الأول من جهود عظيمة، والذي كان الإعلام الوطني المسؤول جزءاً فاعلاً منه، هذه النجاحات تدخل اليوم مرحلة جديدة من عودة التعافي بعد عودة الحياة الطبيعية إلى القطاعات كافة واستكمال وانتهاء برنامج التعقيم الوطني بنجاح كبير في جميع مناطق الدولة، لتعود «البيان» بنسختها الورقية، وبتجربة أقوى وإبداع أكبر، مواكبة لمرحلة جديدة من مسيرة التنمية والبناء والإنجاز والنهضة.

أوقفت «البيان» نسختها الورقية في 5 أبريل الماضي، لتقدم صحة وسلامة قارئها أولاً، ضمن إجراء احترازي يتماشى مع التدابير المدروسة التي اتخذتها دبي في هذا الشأن، وهي الإجراءات التي نقطف اليوم جميعاً ثمار صوابها واعتمادها على التخطيط والتقييم الدقيق للأوضاع.

وضمن مرونتها التي تواكب بها دبي أيضاً، ابتكرت «البيان» وسائل جديدة، عبر منصاتها الإلكترونية، وعبر نسختها الرقمية، واستخدمت كافة أشكال العمل الإعلامي، نصاً وصوتاً وصورة وفيديو، لتكون مساهماً فاعلاً بثراء ما تقدمه، في مواجهة الجائحة وتبعاتها، من خلال تقديم المعلومة ذات المصداقية، ونشر الوعي، ودحر الشائعة، وتعزيز الالتزام والتكاتف المجتمعي للانتصار على الوباء.

وكانت «البيان» طوال الفترة الماضية، ضمن خط الدفاع الأول إعلامياً، بفريقها الذي استمر من الميدان، باتباعه كامل الإجراءات الكفيلة بسلامته، ينقل المعلومة والتطورات إلى القارئ، محلياً وعالمياً، بكل دقة وسرعة، لتبقيه على اطلاع أولاً بأول على جميع المستجدات سواء في شأن الجائحة، أو غيرها من الأحداث.

نعود إليكم اليوم، بنسختنا الورقية، لنكمل معاً المسيرة، ونواصل العهد، في تقديم إعلام وطني هادف ومتميز ومبدع، يخدم قضايا الوطن والمواطن، ويلبي تطلعات القارئ وشغفه للمعرفة، لتستمر «البيان»، ليس فقط من خلال نسختها الورقية، وإنما من خلال موقعها الإلكتروني وجميع منصاتها الرقمية، وبكل الوسائل والأدوات، مؤثراً إيجابياً في مسيرة النهضة والازدهار، وتعزز من خلال تجربتها السابقة مرونة أقوى في الوصول والتفاعل مع القارئ أينما كان، وتطوير وإثراء المحتوى ليلبي رغبات أكبر عدد من القراء.«البيان» كانت وستظل على الدوام عند ثقة القارئ التي اكتسبتها بإصرارها ومثابرتها على الإبداع والابتكار والتميز.

arabstoday

GMT 11:02 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

اعترافات ومراجعات (51) الهند متحف الزمان والمكان

GMT 10:54 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

حسابات المكسب

GMT 10:51 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

منير وشاكوش وحاجز الخصوصية!

GMT 10:47 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

الضربة الإيرانية

GMT 04:18 2024 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

سفير القرآن!

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

«البيان» بروح جديدة «البيان» بروح جديدة



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 العرب اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 17:57 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

مقتل وإصابة 4 أشخاص في انفجار غرب كابول

GMT 04:39 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

انتشال 60 جثة من مجمع ناصر الطبي في خان يونس

GMT 17:53 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

عواصف رعدية وفيضانات بجنوب الصين

GMT 23:25 2024 الأحد ,21 إبريل / نيسان

إياد نصار يكشف أسباب ابتعاده عن السينما
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab