آخر تحديث GMT11:12:25
الفنزويلي ريفاس يجتاز الاختبارات الطبية في الاتحاد السعودي
الفنزويلي ريفاس يجتاز الاختبارات الطبية في الاتحاد السعودي
الفنزويلي ريفاس يجتاز الاختبارات الطبية في الاتحاد السعودي

الفنزويلي ريفاس يجتاز الاختبارات الطبية في "الاتحاد" السعودي

 العرب اليوم - الفنزويلي ريفاس يجتاز الاختبارات الطبية في "الاتحاد" السعودي

غليمن ريفاس

أجرى اللاعب الفنزويلي المحترف في صفوف "الاتحاد" السعودي غليمن ريفاس الاختبارات الطبية بعد وصوله إلي جدة، تمهيدًا للانضمام الرسمي إلى صفوف الفريق السعودي في فترة الانتقالات الصيفية؛ ليكون أول المحترفين الأجانب في صفوف الفريق بدلًا من البرازيلي ماركينهو.
 
ووصل اللاعب، صباح الاثنين الماضي، إلى جدة وكان في استقباله عدد كبير من الجماهير التي حرصت على تحفيزه معنويًا من أجل تقديم أفضل المستويات مع الفريق خلال الموسم المقبل.
 
واشترت إدارة نادي "الاتحاد" برئاسة إبراهيم البلوي  بطاقة وعقد  اللاعب غليمين ريفاس(26 عامًا)، لمدة موسمين والذي يلعب لصالح بطل الدوري الفنزويلي فريق "ديبرتيفو تاشيرا".
 
ويعد ريفاس ضمن قائمة المنتخب الفنزويلي المشارك في بطوله كوبا أميركا  ولكن لم يشارك في هذه البطوله إلا في آخر الدقائق لمباراة المنتخب الفنزويلي ومنتخب الأوروجواي.

ولعب ريفاس هذا الموسم 25 مباراة وسجل 20 هدفًا في البطولات كافة،ويلعب بالقدم اليمنى، فيما يأتي هذا في الوقت الذي ذكرت تقارير سعودية أن إدارة النادي تعقد مؤتمرًا صحافيًا، مساء غدًا الخميس، في مقر النادي بحضور منصور البلوي الذي سيعلن صفقة المحترف الأجنبي الثاني، إضافة إلى مدرب الفريق؛ إذ تم التوصل إلى اتفاق مع أحد المدربين للإشراف على الفريق في الموسم المقبل.

وغادر مدافع فريق "الاتحاد" أسامة المولد إلى مدينة مرسيليا الفرنسية للتأهل في أحد المراكز الرياضية، وتأدية تدريبات لياقة مكثفة من أجل إنقاص وزنه؛ كونه سيعود للمشاركة مع زملائه اللاعبين في المباريات في أيلول/سبتمبر المقبل.

الفنزويلي ريفاس يجتاز الاختبارات الطبية في الاتحاد السعودي

المزيد من الأخبار

 العرب اليوم -
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab