نصف مهاجري الاتحاد الأوروبي يعتمدون على نظام الإعانات
آخر تحديث GMT11:42:24
 العرب اليوم -

نصف مهاجري الاتحاد الأوروبي يعتمدون على نظام الإعانات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - نصف مهاجري الاتحاد الأوروبي يعتمدون على نظام الإعانات

مهاجري الاتحاد الأوروبي
لندن ـ العرب اليوم

كشفت رئاسة الوزراء البريطانية اليوم الثلاثاء عن أن 43% من مهاجري الاتحاد الأوروبي يعتمدون على الإعانات التي يحصلون عليها من بريطانيا خلال السنوات الأربع الأولى من إقامتهم في المملكة المتحدة.

وذكرت صحيفة "ذي تايمز" البريطانية أن هذا يمثل 224 ألف مواطن أوروبي من إجمالي 526 ألف مهاجر وصل الى البلاد حديثا ، مشيرة الى أن 148 ألف شخص ممن يطالبون بالحصول على إعانات (66%)، يحصلون على إعفاءات ضريبية وإعانات للإسكان.
وذكرت رئاسة الوزراء "داوننج ستريت" أن مهاجري الاتحاد الأوروبي لهم الحق في الحصول على ما يسمى "باعانات العمل" حيث تحصل كل أسرة على 5000 استرليني شهريا ، ليكلفوا دافعي الضرائب في المملكة المتحدة ما قيمته 530 مليون استرليني في عام 2013.

وطبقا لخطة الحكومة لإصلاح الاتحاد الأوروبي ، فانه يجب منع المهاجرين من الحصول على إعانات خلال السنوات الأربع الأولى من إقامتهم في البلاد.
ومن المنتظر أن يعلن كاميرون في وقت لاحق اليوم على تفاصيل الإصلاحات التي يرغب بها من الاتحاد الأوروبي قبل الاستفتاء على عضوية البلاد في الاتحاد قبل نهاية عام 2017 ، قائلا "إن المهمة ليست مستحيلة".

وطبقا لتسريبات لكلمته - حصل مراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط على نسخة منها - فان كاميرون سيدعو الى وضع عوائق أمام حرية الحركة تسمح للمملكة المتحدة بعلاج مشكلة المهاجرين من الاتحاد الأوروبي من خلال منع المهاجرين من الحصول على إعانات خلال السنوات الأربع الأولى من وصولهم الى البلاد ، بجانب حماية سوق المملكة المتحدة والدول الأخرى التي لا تستخدم اليورو ، وإعفاء المملكة المتحدة من فكرة "اتحاد أكثر تقاربا" وتعزيز البرلمانات الوطنية ، وعلاج مشكلة البيروقراطية والعوائق الأخرى أمام الأعمال وزيادة التنافسية.

ويقول رئيس الوزراء "سيكون هناك الذين يقولون - هنا وفي أماكن أخرى في الاتحاد الأوروبي - أننا بدأنا في مهمة مستحيلة. أقول لهم: لماذا؟ أنا لا أنكر أن السعى نحو تغييرات تتطلب موافقة 27 دولة ديمقراطية أخرى ، مع كل همومهم الخاصة ، هو مهمة كبيرة" ، مستدركا "لكن هل هي مهمة مستحيلة؟ لا أعتقد ذلك".

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نصف مهاجري الاتحاد الأوروبي يعتمدون على نظام الإعانات نصف مهاجري الاتحاد الأوروبي يعتمدون على نظام الإعانات



النجمة درة بإطلالة جذّابة وأنيقة تبهر جمهورها في مدينة العلا السعودية

الرياض ـ العرب اليوم

GMT 22:29 2024 السبت ,11 أيار / مايو

نصائح غذائية لتقوية جهاز المناعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab