البتكوين يحاول التعافي من أدنى مستوى في أسبوع
آخر تحديث GMT08:27:58
 العرب اليوم -

البتكوين يحاول التعافي من أدنى مستوى في أسبوع

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - البتكوين يحاول التعافي من أدنى مستوى في أسبوع

البتكوين
واشنطن - العرب اليوم

ارتفعت أسعار العملة الرقمية "البتكوين" بالتعاملات الفورية الخميس للمرة الأولى في خمسة أيام ، ضمن محاولات التعافي من أدنى مستوى في أسبوع ، وبناء حاجز دعم عند 7,500$ ، و يأتي هذا مع توارد بعض الأخبار الإيجابية في السوق ، والتي أوقفت مؤقتًا عمليات بيع الأصول الرقمية.

 و تتداول العملة الرقمية  في بورصة "بتستامب" وبحلول الساعة 08:45بتوقيت جرينتش بتكوين 7,660$ بارتفاع قدره 60$ بحوالي 0.8%،حيث سعر الافتتاح عند 7,600$،وسجلت أعلى مستوي عند 7,710$ ، و أدنى سعر عند 7,594$.

 و انخفضت العملة الرقمية "البتكوين" الأربعاء بنسبة 1.6% ، في رابع خسارة يومية على التوالي ، مسجلة أدنى مستوى في أسبوع 7,440$ ، مع استمرار عمليات البيع في السوق ، بعد تجدد المخاوف بشأن القيود التنظيمية في الولايات المتحدة واليابان.

 و حققت أكبر عملة رقمية في العالم"البتكوين"على مدار شهر تموز/يوليو الماضي ، ارتفاعًا بنسبة 21% ، في أول مكسب شهري خلال الثلاثة أشهر الأخيرة ، وسط موجة من الأخبار الإيجابية في السوق الرقمية.

 و ارتفعت القيمة السوقية للعملات الرقمية الخميس بأكثر من 5 مليار$ إلى إجمالي 273 مليار$ ، وسجلت في وقت سابق مستوي 267مليار$ ،والذي يعد أدنى مستوى منذ 16 تموز/يوليو الماضي ، وكشفت شركة نورثرن ترست الأربعاء عن خططها لبدء خدمة حفظ للأصول الرقمية ، و تعتبر نورثرن ترست شركة عالمية لإدارة الأصول حيث تدير حاليًا ما قيمته 954 مليار$ من الأصول.

 وظفت مجموعة مورغان ستانلي رئيسًا جديدًا لأسواق الأصول الرقمية ، ويعد الرئيس الجديد مخضرمًا في تداول العملات المشفرة حيث يمتلك خبرة 12 عامًا ، وفقًا ما ذكرته مؤسسة إي فايننشال كاريرز.

 و قضي الخبير المعين "أندرو بيل" سنواته الثلاث الأخيرة في بنك كريدي سويس كنائب رئيس المبيعات والابتكار التجاري ، حيث كان يقوم بدور خبير التداول في البتكوين والعملات الرقمية الأخرى.

 و أعلنت مجموعة SBI العملاقة للخدمات المالية في اليابان عن خطة للتوسع في صناعة العملات الرقمية ، ضمن تقرير نتائج الأعمال الذي نشرته المجموعة يوم 31 تموز/يوليو ، حيث استحوذت المجموعة على حصة 12% في شركة كلير ماركتس ، ومن المقرر أن تحصل على حصة أخرى بحوالي 20% في المستقبل ، وتعتبر شركة كلير ماركتس رائدة في تطوير وتشغيل منصات التداول الإلكترونية ومقرها الولايات المتحدة ، وتقدم خدمات التداول الإلكتروني المباشر للمشتقات المالية في أميركا وبريطانيا واليابان

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

البتكوين يحاول التعافي من أدنى مستوى في أسبوع البتكوين يحاول التعافي من أدنى مستوى في أسبوع



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab