تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة
آخر تحديث GMT01:12:25
 العرب اليوم -

تضم أشجار البيسكو والشواطئ البرية في هيويكولا

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

تشيلي بين جبال الأنديز والمحيط الهادئ
سانتياغو _ منى المصري

تمزج تشيلي بين جبال الأنديز والمحيط الهادئ وتمتد من صحراء أتاكاما إلى الأنهار الجليدية في باتاغونيا ، هذا الشريط من البلاد يفتح أسراره على الرحالة المستعدين للدخول إلى الأحياء الأقل شهرة، إلى حقول الحمم في منتزه كونكيليو الوطني مع قرده أشجار اللغز، إلى الشواطئ البرية في هيويكولا. وعلى طول هذه الرحلة، يمكنك الاستمتاع بأشجار البيسكو الحلوة المريرة، والمخلوقات البحرية الغريبة، وتناول الكوكتيلات التشليلية ذي المستوى العالمي.

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

خط سير رحلة شهر واحد سانتياغو وشمال تشيلي

ابدأ في سانتياغو، في حي بيلافيستا التاريخي حيث زينت كل زاوية بفنون الشارع، ولا بد من تجربة الكالديلو دي كونتريو "حساء الأنقليز"، الذي يقدم مع الخبز المصنوع منزليًا والسالسا الببريه الحار - تذوقه في أحد المطاعم في ميركادو سنترال. ويقدم Aji Hostel الأطعمة البحرية بالقرب من حي بيلافيستا مع وجبة الإفطار والعشاء (سرير النوم من £ 9).

ويمكن الوصول إلى منتجعات التزلج إلى كولورادو ولا بارفا وفالي نيفادو (الثلجية في يوليو) في أقل من ساعتين ونصف بالحافلة. ابحث عن تذاكر أرخص والترقيات في اخر أيام الأسبوع في chileanski.com. تبدأ فرص الرحلات من الحدود الشرقية لمدينة سانتياغو، حيث تقع المدينة على سفوح جبال الأنديز. يمكن القيام برحلات استكشافية مستقلة مثل المشي لمسافات طويلة إلى 2750 مترًا من سيرو بروفينسيا من خلال المتنزهين المتميزين ولكن الوصول إلى القمة السفلى لألتو نارانجو على ارتفاع 1850 متر على نفس الخط ستكون مغامرة مذهلة بما فيه الكفاية و يتم الوصول إلى كلاهما من Puente Ñilhue على مسافة 1،000 متر. يمكنك العثور على تفاصيل المسار والوصول إليها وخرائط هذا الارتفاع في دليل Andes Handbook.

ومن العاصمة ، سافر شمالًا على متن حافلة متجهة إلى واحة سان بيدرو دي أتاكاما الصحراوية 22 ساعة ،و. يمكن الوصول إلى Valle de la Luna القريبة بالدراجة ولكن ستحتاج إلى الانضمام إلى جولة (مرتبة في المدينة) لرحلة إلى أراضيEl Tatio حيث سماء الليل المذهلة ، ويقدم الفلكي الفرنسي آلان موري جولات رؤية بالنجوم ويعد Hostal Rural قاعدة اجتماعية لاكتشافات أتاكاما .

 ويُمكنكم الإقامة في قرية بيسكو إلكوي ، حيث يُمكنهم المشاركة في أنشطة مثل الرحلات وركوب الدراجات - وتذوق كوكتيلات بيسكو الحامضة - المصنوعة من العنب في كروم العنب المحيطة - والممزوجة مع ليمون بيكا طازج.

ويقع Valparaíso على بعد ساعة واحدة بالحافلة من محطة الحافلات Pajaritos الغربية في سانتياغو. هناك بالفعل 42 تلة في الحي لاستكشافها. تأكد من زيارة  La Sebastiana ، منزل الشاعر بابلو نيرودا الحائز على جائزة نوبل ، والمصممة لتبدو وكأنها قارب. في Cerro Panteón ، تجول في مكان استراحة الأوروبيين الذين ساعدوا في بناء "Valpo" في مقبرة المعارضين ، واستقل القطار الجبلي من سفح Cerro Artillería ، للاستمتاع بإطلالة على منطقة الميناء المليئة بالنقوش في شارع اليونسكو.

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة

والغذاء يمكن أن يكون مكلفا في تشيلي ولكن التنقل ومشاهدة المعالم السياحية ذو أسعار معقولة. البقاء في المناطق الريفية أو استكشاف الجبال سيبقي التكاليف منخفضة. وتوقع موازنة يومية تتراوح بين 50 و 80 جنيهًا إسترلينيًا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة تشيلي من الأماكن الرائعة لقضاء العطلات المميزة



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت

GMT 16:36 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

اعتراض صاروخ أطلق من غزة باتجاه سديروت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab