ميلانو وجهة سياحية تجمع بين الأصالة والحداثة
آخر تحديث GMT06:24:06
 العرب اليوم -

ميلانو وجهة سياحية تجمع بين الأصالة والحداثة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - ميلانو وجهة سياحية تجمع بين الأصالة والحداثة

مدينة ميلانو
روما - العرب اليوم

تقدم كل مدينة رئيسة في ايطاليا مجموعة واسعة من أماكن السياحة الجديرة بالاستكشاف، إلا أن لمدينة ميلانو جذابية خاصة فهي تمزج بين القديم والحديث بشكل لافت. تمتلك هذه المدينة الشهيرة بالفن العالمي والأزياء الراقية والهندسة المعمارية المذهلة مجموعة واسعة من المعالم السياحية التي ستساعد المسافرين على فهم كيف يستمر ماضي ايطاليا في التأثير على حاضرها. عند السياحة في ميلانو، لا يمكن تفويت العناوين الآتية.
توري برانكا

توري برانكا، ليس أكبر أو أقدم مبنى في ميلانو، ولكن المشي على طول محيطه يسمح للزائر برحلة عبر تاريخ ايطاليا الحديث. يقع البرج في باركو سيمبيون، وهو مثال رئيس على التصميم لجيو بونتي، الذي سيطر على المشهد المعماري الإيطالي خلال فترة حكومة بينيتو موسوليني الفاشية. يمكن ركوب المصعد إلى الأعلى للاستمتاع بإطلالات بانورامية لا مثيل لها على ميلانو وريف لومباردي.
دومو دي ميلانو

إذا كان هناك عامل جذب واحد يمثل تاريخ ميلانو الغني، فهو كاتدرائية دومو دي ميلانو. تتمتع هذه الكاتدرائية، التي استغرق بناؤها ما يقرب من ستة قرون، بجمال لافت. الميزة الأكثر شعبية في دومو هي سطحها حيث يتجمع عادة عشرات الزوار للتأمل وحتى الاستمتاع بالمنظر أثناء ارتشاف فنجان القهوة.

كاستيلو سفورزيسكو

يعود أصول هذه القلعة إلى مئات السنين. اليوم، تتميز كاستيلو سفورزيسكو بمساحات يمكن المشي فيها وتصميمات داخلية جذابة. تصطف روائع الفن على جدران كل قاعة وغرفة نوم ومكتب.
غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني

سُميت غاليريا فيتوريو إيمانويل الثاني على اسم أول ملك لإيطاليا الموحدة (تم تقسيم البلاد إلى دول متعددة حتى النصف الثاني من القرن التاسع عشر)، وهو أقدم مركز تسوق في شبه الجزيرة الإيطالية. واليوم، تشغل مساحاتها العلامات التجارية الفاخرة وتجار التجزئة الراقية الذين يسلطون الضوء على التزام ميلانو بالعيش بمهارة.
ما رأيك بالاطلاع على جولة افتراضية في معالم ميلانو السياحية

افتتح مسرح ألا سكالا في الثالث من أغسطس عام 1778، وهو مسرح مذهل يقع في مدينة ميلانو الرومانسية بايطاليا. يتمتع بقدرة استيعابية ممتازة تصل إلى 2030 شخصًا. أوركسترا مسرح لا سكالا وباليه مسرح لا سكالا هما مدرستان مرتبطتان بالمسرح. الهدف الأساسي لأكاديمية لا سكالا هو تعليم وتدريب الشباب على التفوق في الموسيقى والرقص والبرامج الفنية. تبدأ عروض لا سكالا في يوم العيد الذي يتم الاحتفال به في ميلانو بحماس كبير. الأمسيات هي الوقت الذي تبدأ فيه العروض، ويمكن للمرء الاستمتاع بالأوبرا حتى منتصف الليل. مكان ملحمي آخر في دار الأوبرا هو متحف تياترالي ألا سكالا. يمكن للمرء أن يرى مجموعة هائلة من المسودات واللوحات والأزياء والتماثيل في متحف تياترالي آلا سكالا (متحف مسرح لا سكالا)، وهو متحف مفتوح. يتم أيضًا تصوير تاريخ المسرح هنا ويمكن للمرء أن يتعلم الكثير من الحقائق الرائعة بمجرد زيارة هذه القطعة الفنية الرائعة. الجزء المثير للاهتمام في المسرح هو أن المطربين الإيطاليين المشهورين وكذلك الفنانين قد ظهروا في هذه الأوبرا الجميلة. تاريخ هذا المكان وعروضه الرائعة تجذب السائح لزيارة هذا المكان ومن المؤكد أن كل من يزور المسرح سيقضي وقتًا رائعًا.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ميلانو وجهة سياحية تجمع بين الأصالة والحداثة ميلانو وجهة سياحية تجمع بين الأصالة والحداثة



GMT 23:31 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

منى واصف تكشف عن أمنيتها بعد الوفاة

GMT 23:06 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

أكذوبة النموذج الإسرائيلي!

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 20:59 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نجيب محفوظ كاتب أطفال

GMT 23:51 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

طهران ــ بيونغيانغ والنموذج المُحتمل

GMT 23:10 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

ماذا نريد؟

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 21:15 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

الأهلي في أحلام الفيفا الكبيرة..!
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab