محامية روسية تقابل ترامب الابن لتسليمه معلومات مهمة
آخر تحديث GMT11:45:55
 العرب اليوم -

تتعلق بإدانات ضد هيلاري كلينتون ومؤسساتها

محامية روسية تقابل ترامب الابن لتسليمه معلومات مهمة

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - محامية روسية تقابل ترامب الابن لتسليمه معلومات مهمة

المحامية الروسية ناتاليا فيسلنيتسكايا
موسكو ـ ريتا مهنا

تعتبر المحامية الروسية ناتاليا فيسلنيتسكايا، كانت على اتصال مع المدعي العام في موسكو يورى تشايكا، قبل اجتماعها الشهير مع دونالد ترامب الابن الذي عُقد في برج ترامب في حزيران/يونيو 2016، و قد كانت على اتصال بالمدعي العام لبحث المواضيع التي حضرتها للنقاش خلال الاجتماع.

وعلى الرغم من ادعاء المحامية الروسية قيامها ببحثها الخاص، إلا إن نقاط الحديث التي دار حولها النقاش كادت أن تتطابق حرفيا مع الوثائق التي سلمها كبار المسؤولين الروس إلى عضو الكونغرس الأميركي دانا روهراباشر من كاليفورنيا، خلال رحلته إلى موسكو عام 2016، والتي التقى فيها أيضا بالمحامية فيسلنيتسكايا، وعدد من كبار المسؤولين الروس، حيث سلموه مجموعة من الوثائق المهمة التي تندرج تحت بند "سري للغاية".

 وحسبما جاء من استعراض التايمز للوثائق فقد وجدت العديد من الادعاءات التي تتهم شركة الاستثمارات التي تقع في نيويورك "زيف برازرز" بالتهرب من الضرائب على استثماراتها الروسية، وذلك بينما تقدم إسهامات لمؤسسة هيلاري كلينتون وكلينتون.

 وكان ترامب الابن قد استجاب للعرض المقدم له لحضور هذا الاجتماع من أجل الحصول على "وثائق رسمية" ومعلومات قد تدين هيلاري وتجرم تعاملاتها في روسيا، والذي من شأنها أن تكون معلومات قيمة جدا لدونالد ترامب خلال السباق الانتخابي للرئاسة الأميركية، إذ من شأنها أن تعطيه الأفضلية على منافسته، إن لم تجعلها خارج المنافسة.

وتتعلق الوثائق التي قدمتها فيسلنيتسكايا، باستثمارات ويليام براودر، الذي طرد من روسيا بعد انتشار مزاعم حول مسؤوليته عن عمليات غش واسعة النطاق، وقد أظهرت تلك الوثائق أن شركة براودر الاستثمارية "هرميتدج كابيتال"، وشركة "زيف برازرز" على قائمة المساهمين في حملة كلينتون الانتخابية، والمقصود من ذلك الإشارة إلى استفادة هيلاري من الأموال المسروقة. وكانت قد نفت المحامية، أحد عملاؤها جهاز الأمن الاتحادي الروسي، أن الاجتماع الذي عقدته مع ابن الرئيس الأميركي كان بناء على طلب من موسكو، في حين جاء رد فعل ترامب الابن غير متحمسا، ووصف المعلومات التي حصل عليها في الاجتماع بأنها غير مهمة.

 وجاء رد براودر على تلك الاتهامات وغيرها بأنها ظهرت فقط لتشويه سمعته، وإنه سيستمر في الدفاع عن نفسه ضد تلك الاتهامات الزائفة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محامية روسية تقابل ترامب الابن لتسليمه معلومات مهمة محامية روسية تقابل ترامب الابن لتسليمه معلومات مهمة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab