أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال
آخر تحديث GMT14:44:56
 العرب اليوم -
فلسطين تعلن إغلاق محافظة رام الله والبيرة في إطار مكافحة كورونا السيسي يؤكد رفضه سياسة الأمر الواقع بشأن سد النهضة البرهان سؤكد أنه ناقش مع الرئيس المصري الملفات التي تدعم التعاون المشترك الرئيس المصري يؤكد نتمسك باتفاق قانوني ملزم بشأن تشغيل وملء سد النهضة رئيس الوزراء التونسي يرفض مطالبة الرئيس له بالاستقالة ويعتبرها " كلاما لا معنى له" السيسي يؤكد العلاقات الثنائية مع السودان شهدت تطورا كبيرا مؤخرا.. وهناك ارتباط وثيق بين الأمن القومي للبلدين السيسي يؤكد مصر ستظل داعمة للسودان لتحقيق التنمية رئيس مجلس السيادة السوداني يصرح نثمن مواقف مصر الداعمة للسودان في المرحلة الانتقالية الرئاسة المصرية تعلن مصر تدعم المقترح السوداني لتشكيل رباعية دولية تشمل رئاسة الاتحاد الإفريقي والولايات المتحدة والاتحاد الأوروبي والأمم المتحدة للتوسط في ملف سد النهضة الرئاسة المصرية تعلن السيسي والبرهان اتفقا على رفض أي إجراءات أحادية تهدف لفرض الأمر الواقع والاستئثار بموارد النيل الأزرق
أخر الأخبار

كشف لـ"العرب اليوم" عن إمكانية التصالح مع ممدوح عباس

أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال

أحمد مرتضى منصور
القاهرة - الخطيب جمال

أكد عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، أحمد مرتضى منصور، أنه يتمنى نجاح قائمة رئيس النادي بالكامل، مشددًا على أنه لديهم  رغبة حقيقة في بناء ملعب لفريق الكرة وتوفير طائرة خاصة وإنشاء فرع للنادي في السادس من أكتوبر، موضحًا أن أرض النادي في أكتوبر مساحتها 129 فدانًا، وهناك تخطيط لبناء ملعب لكرة القدم وقرية أولمبية، بعد النهضة الإنشائية التي شهدها النادي في الفترة الماضية.

وشدد عضو مجلس إدارة النادي، في تصريح خاص لـ"العرب اليوم"، على أن فقدان  فريق الكرة لبعض النقاط لا يقلق مجلس الإدارة، والزمالك لديه 30 لاعبًا على نفس المستوى، مبينًا أن المجلس الحالي حرص على تكريم رموز القلعة البيضاء، بإطلاق أسمائهم على منشآت النادي، مضيفًا أن هاني زادة كان وراء إطلاق اسمه على أحد منشآت النادي.

وأشار منصور إلى أن رئيس النادي يراجع نفسه باستمرار، ويقتنع بوجهة النظر المخالفة، قائلًا: "غالبًا أكون أكثر المعارضين مع رحاب أبورجيلة ضد  وجهة نظر مرتضى منصور"، موضحًا أن العرض المالي الكبير من قطر والسعودية، هو السبب وراء رحيل الثنائي فيريرا وباتشيكو، مبينًا أن أمير مرتضى شقيقه لا يتدخل في عمل المجلس، ولكنه يرافقه في السفر بناء على تعليمات والده.

وتابع أحمد مرتضى، قائلًا: "الزمالك كان بصدد التعاقد مع هيكتور كوبر لتولي الإدارة الفنية للفريق قبل أن يتفاوض معه اتحاد الكرة ويتم التعاقد معه لإدارة المنتخب"، وأشاد بحسام البدري المدير الفني للنادي الأهلي، مؤكدًا على أنه كان يتمنى التعاقد من قبل مع  إيهاب جلال المدير الفني الحالي لإنبي لتولي تدريب الفريق..

وأوضح عضو مجلس الإدارة  أن تصريحاته الإيجابية بشأن حسام غالي، قائد الأهلي السابق ولاعب النصر السعودي، من أجل دعمه بسبب ما تعرض له في السعودية من هجوم، وبشأن سؤاله إذا كان يتمنى ضم لاعبًا من الأهلي بين الثلاثي عبدالله السعيد وصالح جمعة وعماد متعب، أبرز أن الثلاثي جيدين للغاية، كاشفًا أن باب النادي مفتوح للتصالح مع الجميع ومجلس الإدارة لا يسعى لتصفية الحسابات مع أي فرد، لافتًا إلى إمكانية التصالح مع ممدوح عباس، رئيس النادي الأسبق.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال أحمد مرتضى يتمنى نجاح والده في انتخابات الزمال



تعرف على أجمل إطلالات إيما كورين اليومية بتصاميم عصرية

واشنطن - العرب اليوم

GMT 00:17 2021 الثلاثاء ,23 شباط / فبراير

تعرف على تأثير تغريدات ماسك على أسواق الأسهم

GMT 10:32 2021 السبت ,13 شباط / فبراير

"فيسبوك" تعمل على تصميم ساعات ذكية

GMT 02:51 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

الجنس في عمر الأربعين أفضل منه في عمر العشرين

GMT 04:40 2017 الأربعاء ,11 تشرين الأول / أكتوبر

سكودا أوكتافيا vRS سيارة حديثة بمواصفات قديمة

GMT 09:41 2018 الأربعاء ,27 حزيران / يونيو

مجموعة من النصائح لاختيار ألوان دهانات الحوائط

GMT 00:15 2018 الإثنين ,17 أيلول / سبتمبر

الأمير تركي بن طلال يلتقي منسوبي جامعة بيشة

GMT 07:00 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

للمحجبات الشابات مجموعة من الملابس الكاجوال لخريف 2017

GMT 09:40 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

محمد سعد يواصل السقوط ونُقَّاد يكشفون السبب
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab