مصر وقف قضية أحداث محمد محمود لصدور عفو رئاسي عن المتهمين
آخر تحديث GMT21:48:59
 العرب اليوم -
إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي إجلاء موظفي وزارة المالية العراقية بعد مظاهرات لمنتسبي الحشد الشعبي في بغداد ومخاوف من اقتحام مقر الوزارة
أخر الأخبار

مصر: وقف قضية أحداث "محمد محمود" لصدور عفو رئاسي عن المتهمين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مصر: وقف قضية أحداث "محمد محمود" لصدور عفو رئاسي عن المتهمين

القاهرة ـ محمد مصطفى

قضت محكمة جنايات القاهرة، السبت، بوقف سير الدعوى في قضية أحداث شارع "محمد محمود"، والمتهم فيها 379 متهمًا بينهم 3 أميركيين وسوري، لصدور عفو رئاسي، وبراءة المتهم بحيازة أقراص "ترامادول". وأصدر الرئيس المصري محمد مرسي في تشرين الأول /أكتوبر الماضي، قرارًا بقانون بالعفو الشامل عن جميع المتهمين والمعتقلين في أحداث "مناصرة يناير" وهي الأحداث التي تمت لمناصرة ثورة يناير منذ أحداث الخامس والعشرين من كانون الثاني / يناير 2011 حتى توليه رئاسة الجمهورية في 30 حزيران /يونيو 2012. وواجه المتهمون في القضية تهم استعمال القوة مع موظفين عموميين وأشخاص مكلفين بخدمة عامة، وحمل أسلحة نارية وبيضاء وأدوات من شأنها إحداث الموت والإصابات، والتعدي على ضباط وأفراد الشرطة المنوط بهم تأمين مقر وزارة الداخلية والمباني الحكومية الموجودة بالمنطقة المحيطة بها لمنعهم من حماية هذه المنشآت. كما أسندت هيئة التحقيق القضائية للمتهمين قيامهم بحرق مبنى مأمورية الضرائب العقارية بعابدين وقصر النيل، وحرق سيارات شرطة وإحداث إصابات بين صفوف 179 من ضباط وأفراد الشرطة بإصابات مختلفة وإتلاف واجهة مبنى الجامعة الأمريكية. وتوصلت التحقيقات في الواقعة الخاصة بحرق مأمورية ضرائب عابدين وقصر النيل إلى أن مجموعة من الأشخاص كانت في حيازتهم أسلحة نارية وبيضاء ومواد ملتهبة، وتجمهروا بقصد ارتكاب جرائم الحريق العمد ومقاومة السلطات وليس بغرض التظاهر السلمي، وأن أحد المتهمين قد ضُبط وبحوزته أقراص الترامادول المخدرة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر وقف قضية أحداث محمد محمود لصدور عفو رئاسي عن المتهمين مصر وقف قضية أحداث محمد محمود لصدور عفو رئاسي عن المتهمين



درة زروق تتألق بقفطان تونسي فخم في أحدث إطلالاتها

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 16:19 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك
 العرب اليوم - كيف تصمّم منزلك استعداداً للعيد المبارك

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab