بريطانيا ترسل قوات اضافية للدفاع عن جزر الفوكلاند
آخر تحديث GMT14:31:47
 العرب اليوم -
وسائل إعلام إسرائيلية تعلن أن شركات طيران أمريكية وفرنسية تلغي رحلاتها إلى "إسرائيل" بسبب الأوضاع الأمنية جيش الاحتلال يعترف بمقتل جندي بصاروخ مضاد للدروع أطلقته كتائب القسام على حدود غزة إذاعة جيش الإحتلال الإسرائيلي تعلن أن وزارة الطاقة تجمد العمل في حقل غاز تمار قبالة عسقلان حتى إشعار آخر إسرائيل تقول إنها قتلت 16 من عناصر حماس بينهم قيادي كبير وعدد من أعضاء القادة العسكريين وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إرتفاع عدد الضحايا إلى 53 بينهم 14طفلا وإصابة 320 في التصعيد العسكري الإسرائيلي على غزة شهيد و3 إصابات في غارات إسرائيلية استهدفت سيارة في غزة وشهـيدة في خان يونس إثر قصف شقة سكنية نتنياهو يدعو لرفع حالة الإستنفار في منظومات الدفاع الجوي بعد إستهداف قادة في حماس وزير الخارجية الإيراني يقول إن بلاده مستعدة لتعزيز العلاقات مع السعودية الإعلام الإسرائيلي ينتقد الجيش لعدم توقعه مواجهة مع غزة بهذا الحجم الجيش الإسرائيلي يعلن عن مقتل عدد من قادة حماس العسكريين في غزة وخان يونس
أخر الأخبار

بريطانيا ترسل قوات اضافية للدفاع عن جزر الفوكلاند

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - بريطانيا ترسل قوات اضافية للدفاع عن جزر الفوكلاند

لندن ـ يو.بي.آي

ذكرت صحيفة "صن" اليوم الجمعة أن بريطانيا سترسل قوات إضافية إلى جزر الفوكلاند، الواقعة في جنوب المحيط الأطلسي والقريبة من الأرجنتين ، في مهمة تستغرق شهرين للدفاع عنها. وقالت الصحيفة إن القوات البريطانية من سلاح المشاة وعددها 150 جندياً وعادت من الخدمة في منطقة نهر السراج بولاية هلمند في جنوب أفغانستان قبل عشرة أشهر. وأضافت أن القوات البريطانية الإضافية ستنضم إلى نحو 1000 جندي من مختلف صنوف الأسلحة في الجيش البريطاني، بالإضافة إلى أربع مقاتلات من طراز تايفون وأسطول سفن أرسله سلاح البحرية الملكية لضمان عدم عودة الأرجنتين إلى الجزر مرة أخرى. ونسبت الصحيفة إلى قائد الوحدة البريطانية، المقدم بول غيلبي، قوله إن غالبية قواته "ستتوجه إلى جزر الفوكلاند في غضون الأسبوعين المقبلين وستقوم بدوريات منتظمة لحماية المواقع الرئيسية فيها، وستكون مستعدة أيضاً لحماية الجزر وطمأنة الناس الذين يعيشون فيها". كما نقلت عن متحدث باسم وزارة الدفاع البريطانية "موقفنا العسكري العام في الفوكلاند لم يتغير وما تزال الجزر محمية بشكل جيد". وكانت رئيسة الأرجنتين، كريستينا كيرشنر، طالبت رئيس الوزراء البريطاني ديفيد كاميرون في رسالة مفتوحة نشرتها صحف بريطانية الأسبوع الماضي بإنهاء استعمار بلاده على جزر الفوكلاند، التي تسميها بلادها لاس مالفيناس، وإعادتها إلى الأرجنتين. وخاضت بريطانيا حرباً ضد الأرجنتين حين غزت جزر الفوكلاند عام 1982 استمرت 73 يوماً وأودت بحياة 255 جندياً بريطانياً و 649 جندياً أرجنتينياً.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

بريطانيا ترسل قوات اضافية للدفاع عن جزر الفوكلاند بريطانيا ترسل قوات اضافية للدفاع عن جزر الفوكلاند



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 07:12 2021 الأربعاء ,21 إبريل / نيسان

8 أشياء يجب الانتباه إليها عند شراء سيارة مستعملة

GMT 07:50 2021 الثلاثاء ,04 أيار / مايو

"تويتر" يوسع خاصية "مساحات" للمحادثات الصوتية

GMT 03:20 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab