الكاميرا تسجل محاولة اغتيال زعيم حزب سياسي في بلغاريا
آخر تحديث GMT19:03:19
 العرب اليوم -
وكالة الصحافة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا في أوروبا إلى أكثر من 45 ألف وفاة وزارة الصحة الإسرائيلية تعلن عن ارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا إلى 7851 والوفيات إلى 43 وزارة الصحة الفرنسية تعلن عن ارتفاع عدد حالات الإصابات الحرجة بفيروس كورونا إلى 6838 بعد أن كانت 6662 أمس وزارة الصحة المصرية تعلن تسجيل 85 إصابة جديدة بفيروس كورونا و 5 وفيات خلال الـ 24 ساعة الماضية وزارة الصحة المصرية تعلن ارتفاع عدد الوفيات بفيروس كورونا إلى 71 والإصابات إلى 1070 عدد وفيات كورونا في الولايات المتحدة يتجاوز 8 آلاف والإصابات أكثر من 300 ألف وزارة الصحة القطرية تعلن تسجيل 250 حالة إصابة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية السلطات الإيطالية تعلن تراجع عدد الحالات التي تستدعي عناية مركزة لأول مرة إيطاليا تسجل 681 وفاة جديدة بفيروس كورونا خلال الـ 24 ساعة الماضية ليرتفع العدد الإجمالي إلى 15,362 وزارة الصحة الجزائرية تعلن ارتفاع العدد الإجمالي للإصابات بفيروس كورونا إلى 1251 والوفيات إلى 130
أخر الأخبار

الكاميرا تسجل محاولة اغتيال زعيم حزب سياسي في بلغاريا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الكاميرا تسجل محاولة اغتيال زعيم حزب سياسي في بلغاريا

صوفيا ـ وكالات

شهدت بلغاريا السبت 19 يناير/كانون الثاني محاولة اغتيال احمد دوغان زعيم حزب "الحركة من اجل الحقوق والحريات" خلال كلمة له امام مؤتمر الحزب حيث كانت الكامرا التلفزيونية تسجل وقائع المؤتمر. وافادت وسائل الاعلام البلغارية بأنه جرت يوم السبت خلال المؤتمر الثامن لهذا الحزب السياسي محاولة اغتيال زعيمه احمد دوغان. وتم الهجوم عليه في اللحظة الذي كان يقدم فيها زعيم الحزب، المعروف بدفاعه عن السكان الاتراك في بلغاريا، تقريرًا من على المنصة". وكان المهاجم يحمل في يده مسدسا وجهه الى دوغان، الا ان المسدس لم يعمل، وعلى الفور تدخل حراس السياسي البلغاري المسلم وحموه واستطاعوا طرحح الجاني  ارضا ونزع سلاحه والامساك به الى حين وصول الشرطة. وعلقت أعمال المؤتمر إثر الحادث لمدة نصف ساعة اكد خلالها نائب زعيم الحزب لطفي ميستان للمندوبين الحزبيين الـ 990  الذين كانوا حاضرين في المؤتمر ان دوغان لم يصب بأذى. وامتنع دوغان نفسه التعليق على الحادث ، معربا عن امله بأن الاجهزة المختصة ستحدد شخصية الارهابي ومن يقف وراء محاولة الاغتيال. ولفت دوغان الى انه يتعرض لاول مرة لمثل هذا الموقف ، مع ان حزبه يملك خصوما كثر في البلاد. ويمثل الحزب الأتراك والمسلمين الاخرين الذين يشكلون نسبة 12% من سكان بلغاريا البالغ عددهم 7.3 مليون نسمة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكاميرا تسجل محاولة اغتيال زعيم حزب سياسي في بلغاريا الكاميرا تسجل محاولة اغتيال زعيم حزب سياسي في بلغاريا



تسبب الوباء في إلغاء وإرجاء الكثير من أسابيع الموضة والمهرجانات

بيلا حديد تتبرع بأرباح مجموعتها الجديدة من الـ"تي شيرت" لمتضرري "كورونا"

واشنطن ـ العرب اليوم

GMT 21:49 2020 الجمعة ,03 إبريل / نيسان

اكتشاف دواء يدمر فيروس كورونا خلال 48 ساعة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab