الجزائر وإسبانيا توقعان على 8 اتفاقات تعاون
آخر تحديث GMT06:30:34
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

الجزائر وإسبانيا توقعان على 8 اتفاقات تعاون

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الجزائر وإسبانيا توقعان على 8 اتفاقات تعاون

الجزائر ـ يو.بي.آي

وقعت الجزائر وإسبانيا الخميس على ثماني اتفاقيات تعاون شملت مجالات مختلفة. وجرى التوقيع على الإتفاقيات برئاسة الجمهورية الجزائرية بحضور الرئيس عبد العزيز بوتفليقة ورئيس الحكومة الإسبانية ماريانو راخوي. وتم التوقيع على مذكرات تفاهم :في مجال التعاون الطاقوي،وتسهيل منح التأشيرات، و التعاون الثقافي، واتفاق إداري للتعاون العلمي والتكنولوجي والدعم المتبادل في مجال الحماية المدنية ،وبروتوكول اتفاق للتعاون الصناعي وترقية الشراكة ،واتفاقية في مجال البناء والسكن، وأخرى في مجال صناعة الأحذية والورق ،واتفاقية لإنشاء مركز لتطوير صناعة النسيج. وقد بدأ راخوي في وقت سابق اليوم زيارة رسمية إلى الجزائر بدعوة من الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لترؤس وفد بلاده الى اجتماعات الدورة الخامسة للاجتماع الجزائري-الاسباني الرفيع المستوى. وقال بيان صادر عن الرئاسة الجزائرية إن الزيارة ستبحث وضع العلاقات الثنائية وسبل تطويرها فضلا عن عدد من القضايا الإقليمية والدولية الراهنة. ويرافق راخوي في هذه الزيارة وزراء الخارجية والتعاون والداخلية والتجهيزات والطاقة والسياحة والثقافة وأمين الدولة للتجارة. وكان البلدان وقعا العام 2002 على معاهدة الصداقة وحسن الجوار والتعاون.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجزائر وإسبانيا توقعان على 8 اتفاقات تعاون الجزائر وإسبانيا توقعان على 8 اتفاقات تعاون



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab