الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية
آخر تحديث GMT22:48:17
 العرب اليوم -
سقوط ضحايا جراء إطلاق نار في مدرسة ثانوية في ولاية تنيسي الأميركية غدا أول أيام شهر رمضان في كل من الإمارات والكويت والبحرين ومصر والأردن الملك سلمان بن عبد العزيز يؤكد ندعو المسلمين لنبذ الخلافات والفرقة وتحكيم لغة العقل "الاتحاد الأوروبي" نرفض أي محاولات ترمي إلى تقويض المحادثات النووية مع إيران في فيينا "رئيس منظمة الطاقة الذرية الإيرانية" تخصيب اليورانيوم في مفاعل نطنز لم يتوقف و"مستمر بقوة" وزير الأشغال العامة والنقل اللبناني يوقع مرسوماً يوسع المنطقة التي يطالب بها لبنان في خلافه بشأن الحدودالبحرية مع إسرائيل الحوثيون يعلنون تنفيذ عملية عسكرية واسعة بالعمق السعودي باستخدام 15 طائرة مسيرة وصاروخين باليستيين وزير الخارجية الإيراني يلقي باللوم على إسرائيل في "العمل التخريبي" بمنشأة نطنز النووية هزتان أرضيتان تضربان محافظة السليمانية شمال شرقي البلاد في العراق عاهل الأردن الملك عبد الله الثاني والأمير حمزة يظهران سويا في احتفال بمناسبة المئوية
أخر الأخبار

الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية

الضفة الغربية ـ صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، الاثنين، 8 مواطنين في محافظات مختلفة في الضفة الغربية المحتلة. وقال مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة الغربية غسان دغلس لـ"صفا" إن الجيش اقتحم قرية برقة في نابلس واعتقل المواطن ماهر أسعد صلاح، والمواطن منجد صلاح واقتادهم الى جهة مجهولة. وفي سياق آخر، قال دغلس إن مجموعة من المستوطنين حطموا 25 شجرة زيتون في بلدة حوارة جنوب نابلس، كما داهم الجيش قرية قصرة وقام بتصوير عدد من المنازل القديمة. وفي السياق، اقتحمت قوات الاحتلال فجرا مدينة جنين وبلدة عابا شرقها، شمال الضفة الغربية، واعتقلت مواطنا، وسلمت آخر بلاغا لمراجعة مخابراتها ونصبت الحواجز والكمائن. وذكرت مصادر محلية لـ"صفا" أن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب سليم سليمان هزهوزي (20عاما)، بعد اقتحامها لقرية عابا ومداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته واستجواب ذويه في البرد الشديد. كما داهمت قوات الاحتلال منزل الشاب حذيفة عبد الجبار جرار (20عاما) وهو طالب إعلام في جامعة أبو ديس وسلمته بلاغا لمراجعة مخابراتها في معسكر سالم كما استجوبت والده الشيخ عبد الجبار جرار. من جهة أخرى، أشار طلبة وموظفون صباح اليوم إلى أنّ طوابير من المركبات متوقفة على حاجز عسكر على المدخل الشرقي من بلدة يعبد منذ ساعات الصباح. من جانب آخر، اعتقلت قوات الاحتلال فجرا خمسة مواطنين في حملة مداهمات نفذتها في محافظتي الخليل وبيت لحم جنوب الضفة. وأفادت مصادر محلية من بلدة بيت أمر شمال الخليل أنّ قوات الاحتلال اعتقلت أربعة مواطنين من بينهم ثلاثة أطفال، مشيرة إلى أن المعتقلون هم: إبراهيم محمد عبد الحميد بريغيث (37 عاما)، والأطفال هم: مهند بريغيث محمد بريغيث (15عاما)، يزن أشرف بدوي اخليل (15 عاما)، وربيع محمد أبو عياش (14 عاما). وأثناء عملية الاعتقال، اندلعت مواجهات عنيفة بين المواطنين وجنود الاحتلال الذي قاموا برشق قوات الاحتلال بالحجارة في عدد من الأحياء السكنية ووسط البلدة، فيما أطلقت قوات الاحتلال وابلا من القنابل الغازية والصوتية والرصاص الحي داخل الأحياء السكنية، دون البلاغ عن أيّة إصابات. كما داهمت قوّات الاحتلال فجرا عددا من البلدات والأحياء السكنية بمحافظة الخليل، من بينها بلدات السموع، سعير، يطا، الظاهرية وضواحي مدينة الخليل. كما اندلعت مواجهات مع الاحتلال مساء الاثنين على مدخل مخيم العروب شمال الخليل، تعمّد الاحتلال خلالها إلقاء القنابل الغازية والصوتية صوب المواطنين. وفي مدينة بيت لحم جنوب الضفة، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب حمزة هرماس بعد مداهمة منزل عائلته في مدينة الدوحة ببيت لحم، وجرى نقله إلى جهة مجهولة. كما أعلن الاحتلال تعرّض البرج العسكري التابع لجيش الاحتلال بمخيم عايدة وسط بيت لحم لإلقاء عبوة متفجرة، للمرة الثانية على التوالي خلال الأسبوع الحالي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية الاحتلال يعتقل 8 فلسطينيين في الضفة الغربية



رحمة رياض تتألق بالأحمر من توقيع زهير مراد في ختام «عراق آيدول»

بغداد - العرب اليوم

GMT 08:36 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022
 العرب اليوم - فساتين زفاف Elie Saab لربيع 2022

GMT 07:37 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ
 العرب اليوم - نصائح بسيطة لإنشاء صالة رياضية في منزلكِ

GMT 06:52 2021 الأحد ,11 إبريل / نيسان

فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021
 العرب اليوم - فساتين سهرة بتصاميم فاخرة موضة ربيع 2021

GMT 02:23 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

شركة "لينوفو"تحيي سلسلة حواسب "نوك"من جديد

GMT 03:39 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

لادا تطور نسخا معدّلة من XRAY الشهيرة

GMT 03:17 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

بدائل BMW وماركات حيرت العالم

GMT 03:24 2021 السبت ,27 آذار/ مارس

أسوأ أزمة للإنتاج وسر تفوق الكهربائية

GMT 15:53 2021 الخميس ,25 آذار/ مارس

فيسبوك تهدد كلوب هاوس بتحديث جديد
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab