الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من جنين والخليل
آخر تحديث GMT10:02:11
 العرب اليوم -
محاولة تنفيذ عملية طعن عند مدخل مستوطنة عوفرا شرق رام الله الأردنيون يزحفون إلى الحدود نصرة لأهالي فلسطين طيران الإحتلال الإسرائيلي إستهدف آلية معدة للتهريب في لبنان الإعلام العبري يصفها بـ"الليلة السوداء" للمدينة.. كتائب القسام توجه الآن ضربة صاروخية كبيرة بـ100 صاروخ لعسقلان المحتلة رداً على استهداف المدنيين الآمنين وقصف البنية التحتية والمنشآت المدنية. وصول أكثر من 50 إصابة الى مستشفى بيت حانون جراء استهداف منازل المواطنين في منطقة البعلي في بيت حانون. جيش الإحتلال الإسرائيلي يشن غارات جوية وبرية في الوقت الحالي على قطاع غزة، مما نتج عنه إنقطاع التيار الكهربائي وزير الخارجية الأميركي بلينكن منفتحون على عقد جلسة لمجلس الأمن حول النزاع الشرق الأوسط الرئيس المكلف تأليف الحكومة الإسرائيلية يائير لبيد ما يحصل في شوارع إسرائيل خطر وجودي الاعلام العبري يؤكد أن أكثر من 100 صاروخ أطلقت من غزة تجاه مطار بن غوريون والمستوطنات الإسرائيلية
أخر الأخبار

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من جنين والخليل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من جنين والخليل

الخليل/جنين - صفا

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجر الاثنين، 12مواطنا بعد مداهمة منازلهم في مدينتي الخليل وجنين في الضفة الغربية المحتلة. وذكرت مصادر محلية من مخيم العروب في الخليل لوكالة "صفا" أنّ قوات الاحتلال اعتقلت سبعة شبان بعد مداهمة أكثر من 15 آلية للمخيم بما يقرب من 50 جندي. وعرف من بين المعتقلين هشام جبر الطيطي (20 عاما)، شقيق الصحفي علاء الطيطي، وعلي محمد عباس، حسن عبد الكريم الطيطي وجهاد عدوي. وفي قرية الكوم غربي الخليل، اعتقل جنود الاحتلال الطالب في جامعة بوليتكنك فلسطين واصل محمد عبد المهدي الرجوب (21 عاما). وأوضح والد المعتقل لـ "صفا" أن قوّة عسكرية مكونة من خمس آليات عسكرية حاصرت منزلين ومحل تجاري يملكهما في القرية، قبل مداهمتها وتفتيشها واقتياد نجله بعد رفض السماح له بارتداء ملابس شتوية. ولفت إلى نجله مريض ويتلقى عددا من العلاجات الطبية، مشيرا إلى أنه وبعد جهد طويل تم اقناع الجنود بالسماح له باصطحاب دوائه. في ذات السياق، اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي فجرا أربعة شبان خلال عمليات دهم في بلدات رمانة وقباطية والعرقة بجنين وعقابا وداهمت المنازل. وقال شهود عيان إن نحو 10 دوريات عسكرية توغلت في قرية قباطية واعتقلت الشاب جاسر أمين نزال (32عاما) ، بعد اقتحامها منزل ذويه والعبث بمحتوياته. وكذلك توغلت قوات الاحتلال في بلدة رمانة واعتقلت المواطن فريد غازي محاجنة ( 27عاما) بعد مداهمة منزل ذويه والعبث بمحتوياته، وكان منزل محاجنة تعرض للمداهمة أكثر من مرة خلال الفترة الماضية. كما داهمت بلدة عقابا واعتقلت المواطن سليمان راضي السيد ( 55عامًا)، ونجله فراس (28عامًا)، بعد مداهمة المنزل وتفتيشه والعبث بمحتوياته. 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من جنين والخليل الاحتلال يعتقل 12 فلسطينيًا من جنين والخليل



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 12:04 2021 الخميس ,29 إبريل / نيسان

هواوي تغوص بعمق في المركبات الكهربائية

GMT 12:50 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

5 مميزات تجب معرفتها عن التحديث الجديد لنظام «iOS»

GMT 02:53 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مصر تنتظر أكثر من مليون سائح روسي هذا العام

GMT 14:02 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

Oppo تعلن رسمياً عن هاتف Oppo A95 5G بمعالج Dimensity 800U
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab