إدانة مستوطن يهودي بقتل اثنين من الفلسطينيين في 1997
آخر تحديث GMT06:30:34
 العرب اليوم -
مصدر فلسطيني يؤكد اتصالات حثيثة للتهدئة بين الفصائل وإسرائيل دون بلورة اتفاق حتى الآن إرتفاع عدد الشهداء إلى 22 بعد سقوط شهيدة وعدة إصابات جراء استهداف الاحتلال لشقتين في عمارة سكنية بمخيم الشاطئ غرب مدينة غزة قبل قليل القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد القسام تهدد بالتصعيد وتنذر اسرائيل بوقف عدوانها ضد المسجد الاقصى الطائرات الإسرائيلية تستهدف موقع السفينة شمال قطاع غزة بعد قصفه من طائرات الاستطلاع الملك عبد الله الثاني وأردوغان يبحثان حشد موقف دولي ضد انتهاكات إسرائيل كتائب القسام توجه ضربة صاروخية في القدس الرئيس الأفغاني يأمر الجيش باحترام وقف إطلاق النار الذي أعلنته حركة طالبان وزير الخارجية التركي مولود تشاووش أوغلو يتجه الإثنين إلى السعودية في زيارة رسمية القوات الإسرائيلية تصادر مفاتيح المسجد الأقصى من حراس الأوقاف الإسلامية المرصد السوري يعلن مقتل 7 من قوات الجيش السوري في انفجار ألغام زرعها داعش في منطقة البادية
أخر الأخبار

إدانة مستوطن يهودي بقتل اثنين من الفلسطينيين في 1997

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إدانة مستوطن يهودي بقتل اثنين من الفلسطينيين في 1997

القدس المحتلة ـ وكالات

أدين المستوطن اليهودي، يعقوب جاك تايتل، الذي أطلقت عليه وسائل الإعلام الإسرائيلية "الإرهابي اليهودي"،الأربعاء، بتهمة قتل اثنين من الفلسطينيين في عام 1997. واعترف تايتل، وهو مهاجر من الولايات المتحدة إلى مستوطنة في الضفة الغربية، بالقتل. وفشلت محاولات محاميه، الذين نقل أحدهم عنه قوله إنه "مبعوث الرب"، لإثبات أنه فاقد لقواه العقلية. وأدانته المحكمة بقتل سائق سيارة أجرة فلسطيني في القدس وراعي أغنام في مدينة الخليل بالضفة الغربية عندما كان في زيارة لإسرائيل كسائح في عام 1997. وانتقل تايتل إلى إسرائيل قبل 12 عامًا وزرع في عام 2008 قنابل أصابت أكاديميًا إسرائيليًا يساريًا وفتًى ينتمي إلى مجموعة من اليهود يتبعون تعاليم المسيح. واعترف بسلسلة الهجمات ولوّح بعلامة النصر أثناء المحاكمة، وستحدد عقوبته الشهر القادم. وقال للمحققين بعد القبض عليه في عام 2009 إنه يعمل بمفرده ولا ينتمي لأي جماعة يهودية سرية معادية للعرب. وقد اعتقلت الشرطة جاك تايتل وهو يعلق ملصقات في القدس تشيد بحادث إطلاق للنار وقع في ذلك العام ولم تكشف ملابساته حتى الآن في مركز اجتماعي للشبان من ذوي الميول الجنسية المثلية في تل أبيب، أسفر عن مقتل شخصين.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إدانة مستوطن يهودي بقتل اثنين من الفلسطينيين في 1997 إدانة مستوطن يهودي بقتل اثنين من الفلسطينيين في 1997



أجمل إطلالات دوقة كمبردج البريطانية كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 16:26 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

بايدن يعتزم التراجع عن خفض الضرائب الذي أقره ترمب

GMT 14:29 2021 الإثنين ,03 أيار / مايو

معالجات إنتل و AMD تتضمن ثغرات جديدة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab