دبي تستضيف مؤتمر تنظيم وتسجيل المنتجات الدوائية والتجميلية
آخر تحديث GMT03:27:11
 العرب اليوم -

دبي تستضيف مؤتمر تنظيم وتسجيل المنتجات الدوائية والتجميلية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دبي تستضيف مؤتمر تنظيم وتسجيل المنتجات الدوائية والتجميلية

دبي تستضيف مؤتمر تنظيم وتسجيل المنتجات الدوائية والتجميلية
دبي ـ وام

 تناقش الدورة الأولى من مؤتمر شؤون تنظيم وتسجيل المنتجات الدوائية والتجميلية - المنعقد حاليا بدبي ويعد الحدث الأول من نوعه في منطقة الخليج العربي بمشاركة أكثر من 50 متحدثا من الخبراء والمختصين - أهم التحديات وأحدث المبادرات التنظيمية وآلية التسجيل في القطاع الصحي وبالأخص الأدوية ومستحضرات التجميل وسبل الوصول إلى السوق الإماراتي والأسواق المجاورة .

افتتح المؤتمر - الذي تختتم فعالياته اليوم في فندق العنوان بدبي مارينا - الدكتور أمين الأميري وكيل وزارة الصحة المساعد لسياسة الصحة العامة والتراخيص بمشاركة العديد من الجهات الحكومية المحلية والإتحادية من الإمارات ودول الخليج العربية ونخبة من كبار الخبراء الدوليين والمحليين وذوي الإختصاص في مجال الصناعات الدوائية و مستحضرات التجميل.

وقدم الدكتور الأميري - خلال كلمته في المؤتمر - لمحة عامة حول نظم الترخيص في دولة الإمارات للمنتجات الدوائية وماتطبقه من أفضل الممارسات في هذا المجال .. مشيرا إلى أن هذا الحدث يعتبر منصة مثالية لتبادل المعرفة والخبرات في مجال تراخيص المنتجات الدوائية إذ يسلط الضوء على أبرز الممارسات على مستوى المنطقة في الشؤون التنظيمية ويساعد القطاع الخاص على التواصل المثمر مع الجهات الحكومية و تكوين شراكة استراتيجية لسد الفجوات بين القطاعات حتى يتوافق مع احتياج القطاع الخاص وبما يتماشى مع القوانين لتعزيز ودعم الإبتكارات الجديدة في مجال الأدوية والصناعات الطبية .

وقالت الدكتورة نسيم محمد رفيع رئيسة قسم سلامة المواد الاستهلاكية في بلدية دبي ان المؤتمر يعد فرصة مميزة لكل من الجهات الحكومية ذات العلاقة وكذلك الشركات العالمية المختصة في مجال مستحضرات التجميل للتعرف على الإجراءات والقوانين والمواصفات المعتمدة لدى جهات الترخيص محليا و اقليميا بالاضافة إلى المقترحات والآراء المتعلقة بتحديث المواصفات الفنية عالميا والسبل الكفيلة لدعم السوق المحلية والحفاظ على مستوى عالمي من سلامة المنتجات المتداولة في السوق.

وركزت أجندة الدورة الأولى للمؤتمر على تشجيع الحوار بين صانعي القرار في دولة الإمارات ومنطقة الخليج العربي وقادة الأعمال في الصناعات الدوائية والخبراء الدوليين وعرض أبرز النتائج والممارسات والإجراءات المتبعة في كل دولة على مستوى دول الخليج إلى جانب العمل على تبادل المعرفة حول تحسين أساليب نظام الصحة العامة في المنطقة.

يذكر أن المؤتمر سيقام على نحو سنوي للمهنيين المحليين في قطاع الرعاية الصحية والصناعات الدوائية ومستحضرات التجميل بمشاركة القطاع الحكومي والقطاع الخاص حيث يستهدف إعتماد المبادرات المشتركة وتوحيد الحلول على مستوى دولة الإمارات ودول مجلس التعاون العربية لتكون على قائمة أفضل الأنظمة المتبعة عالميا.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دبي تستضيف مؤتمر تنظيم وتسجيل المنتجات الدوائية والتجميلية دبي تستضيف مؤتمر تنظيم وتسجيل المنتجات الدوائية والتجميلية



اعتمدت أقراطًا ذهبية وتسريحة شعر ناعمة

كيت ميدلتون تتألَّق بالكنزة الصفراء في آخر ظهور لها

لندن ـ العرب اليوم

GMT 07:57 2020 الأربعاء ,08 إبريل / نيسان

علامتان بالأنف تدل على الإصابة بـ فيروس كورونا

GMT 02:32 2016 الثلاثاء ,12 إبريل / نيسان

تعرفي على موعد نزول الدورة بعد ترك حبوب منع الحمل

GMT 22:07 2016 الإثنين ,05 أيلول / سبتمبر

كيف تعرف أن زوجتك تمارس العادة السرية ؟
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab