تعرف على سلبيات وإيجابيات المرأة العذراء وأبرز الأحداث الفلكية
آخر تحديث GMT22:44:40
 العرب اليوم -

في بعض الأحيان تعبر عن عواطفها بنوع من الدعابة

تعرف على سلبيات وإيجابيات "المرأة العذراء" وأبرز الأحداث الفلكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على سلبيات وإيجابيات "المرأة العذراء" وأبرز الأحداث الفلكية

برج العذراء
بيروت ـ جاكلين عقيقي

تتميز امرأة برج العذراء بشخصيتها الودودة التي يسهل التعامل معها. اهتمامها بالتفاصيل الدقيقة وحرصها على بلوغ الأفضل في كل شيء يساعد فى نجاح علاقتها بالرجل الذي تحبه. قد تأخذ وقتا ويلا حتى تفصح عن مشاعرها وفي بعض الأحيان تعبر عن عواطفها بنوع من الدعابة لتتغلب على الخجل، لكن بمجرد أن تجد الرجل المناسب لها، تبدأ في فتح قلبها له شيئا فشيئا.تتمتع امرأة برج العذراء بشخصية عاطفية وفياضة المشاعر وتتطلع إلى الكمال. قبل أن تدخل في أية علاقة عاطفية، تقوم بتحليل كل شيء جيدا، وتبحث في عيوب الآخر وتحاول اكتشاف حقيقة مشاعره، فهي من الشخصيات التي لا تقع في الحب بسهولة أو تعلن عنه ببساطة. لكن بمجرد أن تجد الرجل الأمثل لها، تصبح عاشقة، ومخلصة وشديدة التعلق، ويمكن الاعتماد عليها.مولودة برج العذراء من الصعب إرضائها، لذا يجب أن يكون شريك حياتها المستقبلي قادرا على تحقيق رغباتها ومتطلعاتها التي قد تكون عالية في بعض الأحيان. تؤمن جداً بوجود الحب الحقيقي والحب الواقعي ولكنها لا تؤمن بهذا الحب المصور في القصص الخيالية.

أبرز الاحداث الفلكية عن هذا الاسبوع

الخبر الأبرز هو انتقال كوكب عطارد من برج العذراء الترابي الى برج الميزان الهوائي فتستعيد مواليد الجوزاء الميزان والدلو حيويتها وتتسلق القمم من جديد فتتحسن وتتسهل حركة المواصلات التواصل والاتصالات والسفر والتنقلات وتتحلحل كل الملفات العالقة

 الخبر الإيجابي ايضا هو انتقال كوكب الزهرة الى برج الميزان الهوائي كوكب الزهرة هو الكوكب الحاكم لمواليد برج الميزان ما يجعل مواليد الابراج الهوائية تتنفس الصعداء بعد شهر من التوتر والمعاكسات والخلافات والمشاكل الشخصية والعائلية  ان انتقال الزهرة الى الميزان يحمل معه السحر والجاذبية والحب لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو كما يجعل كوكب الحب هذه المواليد تفيض حنانا ورقة ولقاءات رومنسية واحلام تتحقق.

 جولة على تنقلات القمر بين السبت والاثنين القمر في الحمل الناري فترافق مواليد الابراج النارية تاثيرات ايجابية تفاوض بثقة وجرأة وتتخطى العراقيل يومي الثلاثاء والاربعاء القمرفي الثور ليشكل مثلثا فلكيا ترابيا مع الشمس من العذراء فتنطلق مواليد الثور العذراء والجدي بعزيمة قوية وتقتحم مجالات جديدة الخميس والجمعة القمر في برج الجوزاء الهوائي فتكون فترة مناسبة للتواصل المثمر لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو.

بالنسبة الى تحركات الكواكب الشمس  لا تزال تتنقل في برج العذراء الترابي ولا تزال التاثيرات الترابية الايجابية هي المسيطرة على الاجواء الفلكية لكل من مواليد الثور العذراء والجدي كما يسجل هذا الاسبوع انتقال عطارد الى الميزان فتتعزز معنويات مواليد الميزان وتتحمس للمبادرة والتواصل واللقاءات والاتصالات والتنقلات الزهرة ايضا تنتقل الى الميزان ما يعني ان الامور العائلية والعاطفية والمكاسب والارباح سوف تتحسن لكل من مواليد الجوزاء الميزان والدلو زحل وبلوتون في الجدي اورانوس في الثور المريخ في العذراء ويسبب بمشاكل لمواليد العشرية الاولى من العذراء.

بانتظار مولود العذراء سنة استثنائية من الوعود الفلكية الكبيرة، يكاد يكون مولود برج العذراء خلالها أكثر المحظوظين  بحيث تخلو سماؤه من معاكسات كبيرة في غالب الأحيان، ويصفو مناخه بطوالع فلكية تصبح إيجابية شهرًا بعد شهر. يتحرّر هذه السنة من القيود السابقة التي لازمته عدة سنوات ويكسب الرهان على مختلف الاصعدة  يسمح له هذا العام بإيجاد الحلول لكل المشاكل السابقة، ولفتح صفحة جديدة نحو مستقبل أفضل بتفاؤل كبير، كما أن مولود برج العذراء يتفق في الشراكة المهنية مع مواليد السرطان والجدي.

قد يهمك أيضا:

أشهر وأبرز المواصفات التي تُميز مرأة برج العذراء

رجل العذراء يتميز بشخصية دقيقة وعاشقة للتفاصيل ويفضّل الاجتهاد

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على سلبيات وإيجابيات المرأة العذراء وأبرز الأحداث الفلكية تعرف على سلبيات وإيجابيات المرأة العذراء وأبرز الأحداث الفلكية



الفساتين الصيفية تنبض أناقة وتمنحكِ لوكًا مريحًا

إطلالات أنيقة لعيد الأضحى مستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - العرب اليوم

GMT 14:48 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

تسريب صور أفخم السيارات الصينية المنتظرة

GMT 10:08 2018 الجمعة ,29 حزيران / يونيو

عجائب الصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم

GMT 10:16 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

حاذر ارتكاب الأخطاء والوقوع ضحيّة بعض المغرضين

GMT 20:18 2015 الأربعاء ,15 تموز / يوليو

8 أسئلة يجب أن تطرحيها على خطيبك قبل الزواج

GMT 02:47 2013 السبت ,02 آذار/ مارس

سعودي يمتلك أغلى أنواع الإبل

GMT 19:53 2019 الثلاثاء ,01 تشرين الأول / أكتوبر

كرستيانو رونالدو يُلمّح إلى موعد اعتزاله كرة القدم

GMT 19:20 2014 الأحد ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الرجال يمتلكون تخيلات جنسية منحرفة أكثر من النساء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2020 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab