تعرف على أفضل7 فنادق في شرم الشيخ للعوائل 2020 منها رويال ألباتروس
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

واحدة من أجمل الوجهات الشاطئية التي يمكن زيارتها في الشرق الأوسط

تعرف على أفضل7 فنادق في شرم الشيخ للعوائل 2020 منها "رويال ألباتروس"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفضل7 فنادق في شرم الشيخ للعوائل 2020 منها "رويال ألباتروس"

شرم الشيخ
القاهرة - العرب اليوم

تعد مدينة شرم الشيخ التي تقع على ساحل البحر الأحمر بين خليجي العقبة والسويس في جمهورية مصر العربية، واحدة من أفضل الوجهات الشاطئية التي يمكن زيارتها في منطقة الشرق الأوسط ومن بين أقلها تكلفة، وهو ما يجعلها وجهة شاطئية مثالية للأسر والعائلات، وتتميز شرم شيخ بشواطئها السياحية الخلابة وطقسها المعتدل على مدار العام، كما تتميز أيضا بأنها موطن لمجموعة رائعة من الأماكن السياحية الرائعة والمثالية للأسر والعائلات إلى جانب مجموعة رائعة أخرى من أماكن الجذب السياحي والتي تتضمن محميات طبيعية، شرم الشيخ موطن أيضا لمجموعة رائعة من الفنادق والمنتجعات السياحية الرائعة والمثالية للأسر والعائلات التي لديها أطفال صغار.

 وفيما يلي مجموعة من أفضل فنادق شرم الشيخ للعوائل لعام 2020:

فندق " Royal Albatros Moderna":
يوفر هذا الفندق الرائع الذي يطل على الشواطئ الذهبية لخليج نبق ويبعد حوالي 17 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، مجموعة رائعة من الوحدات الفندقية الفخمة وتتضمن غرف كبيرة مزودة بمنطقة جلوس وملحق بها شرفات خاصة تطل على منطقة الشاطئ، كما يوفر الفندق أيضا حمامات سباحة، ومطعم رائع يوفر أماكن تناول طعام مغلقة وأخرى مفتوحة في الهواء الطلق، كما يوفر أيضا بوفيه إفطار رائع.

فندق " Iberotel Palace":
وهو فندق رائع يعد من بين الأفضل في شرم الشيخ، ويبعد مسافة 10 كم عن خليج نعمة ويقع على مسافة 20 كم عن مطار شرم الشيخ الدولي، ويتميز الفندق بلونه الأبيض المميز ويوفر مجموعة رائعة وأنيقة من الوحدات الفندقية الملحق بها شرفات واسعة أو تراس يطل على منطقة حمامات السباحة في الفندق أو شاطئ البحر أو حديقة الفندق، ويوفر الفندق 8 مطاعم تقدم مأكولات مصرية وشرقية ومأكولات عالمية وأوروبية وإيطالية.

فندق " Jaz Belvedere Resort"
وهو فندق رائع من فئة الخمس نجوم، يطل مباشرة على شاطئ المنتزه ويبعد مسافة 10 كم فقط عن مطار شرم الشيخ الدولي، يتميز الفندق بتصميمه الرائع المستوى من التراث العربي والتراث المغربي التقليدي، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة، إلى جانب شاطئ خاص وحمامي سباحة وحمام سباحة مخصص للأطفال ونادي للأطفال، ملعب لتنس الشاطئ وملعب للكرة الطائرة وسبا.

فندق " Sultan Gardens Resort":
وهو فندق رائع من فئة 5 نجوم يطل على خليج القرش، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة وواسعة وملحق بها تراس أنيق يطل على خليج القرش، وتوفر أيضا إطلالة رائعة على جزيرة تيران، ويوفر الفندق أيضا منطقة مخصصة لحمامات السباحة تضم 5 حمامات سباحة تحيط بها أشجار النخيل، سبا، نادي للأطفال، 5 مطاعم رائعة.

فندق "Sierra Sharm El Sheikh":
يتميز هذا الفندق الرائع وهو من فئة 5 نجوم بموقع المميز في منطقة وسط ساحة سوهو، ويوفر الفندق إطلالة رائعة على شاطئ وايت نايت، ووحدات إقامة فندقية أنيقة ومريحة إلى جانب 7 حمامات سباحة، ومركز للرياضات المائية، صالة رياضية وجيم وملاعب تنس، سبا، إلى جانب 8 مطاعم.

فندق " Charmillion Club Aquapark":
يتميز هذا الفندق بموقعه المميز بالقرب من الشاطئ في خليج نبق ومطار شرم الشيخ الدولي والذي يقع على مسافة 5 دقائق فقط بالسيارة من الفندق، ويوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة ومريحة، حمامات سباحة أحدها مخصص للأطفال الصغار، كما يوفر أيضا 3 مطاعم رائعة.

فندق " Coral Sea Waterworld Sharm El Sheikh":
يوفر الفندق وحدات فندقية أنيقة، شاطئ رملي رائع بطول 650 متر، ويطل على جزيرة تيران، حمامات سباحة خارجية، منطقة حمامات سباحة وألعاب مائية للأطفال، حمام سباحة مزود بنظام تدفئة المياه، مركز للياقة البدنية، سبا، 3 مطاعم، ومواقف سيارات مجانية لضيوف الفندق.

قد يهمك أيضا:

مقتل ضابط في الشرطة بالرصاص في شمال سيناء

وصول 2533 سائحاً على متن 25 رحلة دولية إلى مطار شرم الشيخ

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفضل7 فنادق في شرم الشيخ للعوائل 2020 منها رويال ألباتروس تعرف على أفضل7 فنادق في شرم الشيخ للعوائل 2020 منها رويال ألباتروس



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab