5 مسلسلات تدخل البلاتوهات مبكرًا استعدادًا لموسم رمضان 2020 منها الاختيار
آخر تحديث GMT08:13:29
 العرب اليوم -

بعيدًا عن الزحام وضيق وضغط الوقت الذي يحدث كل عام

5 مسلسلات تدخل "البلاتوهات" مبكرًا استعدادًا لموسم رمضان 2020 منها "الاختيار"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 5 مسلسلات تدخل "البلاتوهات" مبكرًا استعدادًا لموسم رمضان 2020 منها "الاختيار"

الفنان يوسف الشريف
القاهرة – سعيد البحراوي

بدأ عدد كبير من النجوم في عمل جلسات تحضيرية لأعمالهم الرمضانية لموسم رمضان 2020؛ من أجل البدء قريبًا في مرحلة التصوير، بعيدًا عن الزحام وضيق وضغط الوقت، الذي يحدث كل عام، حيث قرر صناع الأعمال الدرامية الرمضانية العمل، وفقًا لجدول زمني غير مضغوط في التصوير.
 
وتعاقد عدد من النجوم على مسلسلات الشهر الكريم، وبدأت الأعمال بالفعل تدخل حيز التنفيذ استعدادًا لتصويرها مطلع الشهر المقبل، ويعد يوسف الشريف الأقرب لدخول البلاتوه لبدء التصوير، رغم عدم التعاقد مع الأبطال المشاركين في العمل، حيث يعقد جلسات شبه يومية مع المخرج ياسر سامي؛ لترشيح الأبطال، ولكن لم يستقر على فريق بعينه حتى الآن، ومن المقرر أن يعتمد العمل بشكل كبير على الوجوه الشابة.
 
وانتهى مخرج العمل ياسر سامي من معاينة أماكن التصوير، حيث من المقرر بدء تصوير المشاهد الخارجية، التى يتواجد فيها يوسف الشريف بشكل منفرد.
 
فيما انتهى المؤلف باهر دويدار من كتابة 5 حلقات من مسلسل "الاختيار" للنجم أمير كرارة، وقام بتسليمها للجهة المنتجة، ويعمل المخرج بيتر ميمي على السيناريو؛ من أجل رسم الملامح الأولية للمسلسل، وتم عقد جلسات مطولة بين المخرج والمؤلف خلال الأيام الماضية، ورصد موازنة ضخمة من جانب شركة الإنتاج، ومن المتوقع أن يبدأ "كرارة" في التصوير؛ بعد الحصول على التصاريح الخاصة من إدارة الشؤون المعنوية.
 
ويبدأ الفنان محمد رمضان تحضيرات مسلسله الجديد مع شركة "سينرجي"، حيث يقوم المخرج محمد سامي حاليًا، بعمل التجهيزات اللازمة واختيار أماكن التصوير.
 
أما ياسر جلال، فانتهى المخرج حسين المنباوي من معاينة أماكن التصوير الأولى للمسلسل، والذي ستدور أغلب أحداثه في منطقة الجمالية والقلعة، ومن المنتظر أن يبدأ ياسر جلال في تصوير مسلسل الفتوة في كانون الأول/ديسمبر المقبل بعد الانتهاء من كافة التحضيرات الخاصة بالعمل، وإنهاء التعاقدات مع الفنانين المشاركين وبناء الديكورات.
 
ودخل أكرم حسني وأحمد فهمى في معسكر مغلق؛ من أجل التحضيرات لمسلسلها الجديد، والذي يحمل اسم "تيمون وبومبا"، ويعقد أكرم وفهمي جلسات عمل مع المؤلف أيمن وتار، والمخرج أحمد الجندي؛ لرسم ملامح الشخصيات لترشيح الأبطال المشاركين.
 
المسلسل سيكون اجتماعي كوميدي، ويتكتم صناعه عن كشف تفاصيله من حيث الأبطال المشاركين لهما في العمل، وهو من إخراج أحمد الجندي، وتأليف أيمن وتار، وهناك العديد من الترشيحات سوف يتم إعلانها خلال الفترة المقبلة.

قد يهمك أيضا:

إعلان "بني آدم" يحقق أكثر من نصف مليون مشاهدة

يوسف الشريف يحضر لمسلسل جديد في رمضان 2020

 

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

5 مسلسلات تدخل البلاتوهات مبكرًا استعدادًا لموسم رمضان 2020 منها الاختيار 5 مسلسلات تدخل البلاتوهات مبكرًا استعدادًا لموسم رمضان 2020 منها الاختيار



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab