الإتحاد العام للمنتجين العرب ينظم حفلًا بعنوان شكرًا إمارات في دار الأوبرا
آخر تحديث GMT23:50:51
 العرب اليوم -

صرح بأنَّه سيتم تكريم 60 شخصية إعلامية إماراتية

الإتحاد العام للمنتجين العرب ينظم حفلًا بعنوان "شكرًا إمارات" في دار الأوبرا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإتحاد العام للمنتجين العرب ينظم حفلًا بعنوان "شكرًا إمارات" في دار الأوبرا

دار الأوبرا المصرية
القاهرة ـ شيماء مكاوي

انتهى الإتحاد العام للمنتجين العرب من اللمسات الأخيرة، في دار الأوبرا المصرية، نظرًا لإقامة حفل تحت شعار"شكرًا إمارات"، يوم 25 شباط/فبراير المقبل.

يأتي ذلك، تكريمًا للإعلام الإماراتي و تماشيًا مع سياسة الإتحاد والرؤية الواضحة التي أرساها في الاهتمام وتكريم كل المبدعين والمتفوقين والمتميزيين في العالم العربي من أفراد ومؤسسات من المجتمع المدني وأيضًا الرموز التي تميزت في خدمة بلادهم .

من جانبه ، صرح رئيس الإتحاد العام للمنتجيين العرب الدكتور إبراهيم أبو ذكري، بأنَّ حفل التكريم لدولة الإمارات العربية ورموزها، جاء ضمن سلسلة من التكريمات للدول العربية التي ساندت ثورة" 30يونيو" ، فكانت دولة الامارات في مقدمة هذه الدول، لاسيما في السياسة الخارجية.

وبينّ أبو ذكرى، أنَّ هذه الوقفات للإمارات تجلت في وقوف  وزير خارجية الإمارات سمو الشيخ عبد الله بن زايد في الأمم المتحدة يتحدث عن مصر بثقة وكأنه وزير خارجية مصر وإعلانه بتأيد الإمارات المطلق لإرادة الشعب المصري في التنمية والتطوير".

وأضاف، أنَّ التكريم جاء أيضًا لدور الإمارات وإعلامه المتميز في نصرة الشعب المصري لاستكمال الاستحقاقات الدستورية، والتي قربت على الانتهاء بفتح باب الترشيح للبرلمان المصري".

وذكر أنها  تقديرًا للجهود الكبيرة التي قام بها الإعلام الإماراتي في نقل الصورة الصحيحة للأحداث في مصر والوطن العربى، من خلال جميع وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

وأشار أبو ذكرى، إلى التطور الكبير الذي تشهده دولة الإمارات العربية المتحدة في المنظومة الإعلامية ومدى تأثير هذا التطور على الجمهور العربي، والدور الإيجابي الذي لعبته دولة الإمارات العربية المتحدة و موقفها الشجاع مع شعبها المحب والمناصر لشعب جمهورية مصر العربية في محنتة التي أصابته من جراء ما تعرض له لمؤامرات خبيثة في الداخل والخارج .

تجدر الإشارة إلى  أنَّ هذا الحفل يأتي بعد الاحتفال بفلسطين الأمل المنشود وتوضيح الصورة الحقيقية للموقف المصري الفلسطيني وإظهار الفارق والفصل بين ما تقوم به" حماس" وعملياتها المتطرَّفة وبين الشعب الفلسطيني الشقيق وقضيته العادلة في مونديال القاهرة للأعمال الفنية والإعلام في دورته الماضية .

بدوره، أكّد الأمين العام لإتحاد المنتجين العرب الدكتور مصطفي سلامة، أنَّ الحفل يقام بحضور ضيف الشرف وزير الثقافة والشباب الإماراتي سمو الشيخ  نهيان بن مبارك آل نهيان، وعدد من رموز العمل الإعلامي والثقافي والفني بجمهورية مصر العربية .

وأضاف سلامة، أنَّه سيتم تكريم عددًا من الشخصيات الإماراتية تتضمن 60 شخصية من رموز الإعلام الإماراتي الذين تم اختيارهم بعناية والذين أثروا العمل الإعلامي الإماراتي في جميع المجالات الإعلامية، وساهموا بإبدعاتهم وأدواتهم في توثيق وتعميق العلاقات المصرية الإماراتية .

 

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإتحاد العام للمنتجين العرب ينظم حفلًا بعنوان شكرًا إمارات في دار الأوبرا الإتحاد العام للمنتجين العرب ينظم حفلًا بعنوان شكرًا إمارات في دار الأوبرا



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 18:03 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
 العرب اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"

GMT 19:40 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل ضابط في شمال قطاع غزة

GMT 08:50 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

إسرائيل تقصف مواقع لحزب الله بجنوب لبنان

GMT 21:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

مقتل 7 أشخاص وإصابة 15 آخرين في حادث سير بالجزائر

GMT 09:16 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

حرائق في منشآت طاقة روسية بعد هجمات أوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab