مدرب فلسطين يشيد بأداء فريقه أمام الأردن ويدافع عن اختياراته للاعبين
آخر تحديث GMT21:28:52
 العرب اليوم -

أكّد أن لديه لاعبين ينتظرهم مستقبل جيد مع اكتساب بعض الخبرة

مدرب فلسطين يشيد بأداء فريقه أمام الأردن ويدافع عن اختياراته للاعبين

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب فلسطين يشيد بأداء فريقه أمام الأردن ويدافع عن اختياراته للاعبين

الجزائري نور الدين ولد علي المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم
أبو ظبي - محمود عيسي

أعرب الجزائري نور الدين ولد علي، المدير الفني للمنتخب الفلسطيني لكرة القدم، عن رضاه بشكل عام عن أداء فريقه في المباراة أمام المنتخب الأردني الثلاثاء، رغم ضياع نقطتين بسبب الفرص الضائعة من الفريق.

 وتعادل الفريقان سلبيا الثلاثاء على ملعب "محمد بن زايد" في أبو ظبي، وذلك في الجولة الثالثة الأخيرة بالمجموعة الثانية في الدور الأول لبطولة كأس آسيا، ليرفع المنتخب الأردني رصيده إلى سبع نقاط والمنتخب الفلسطيني رصيده إلى نقطتين.

وكان المنتخب الأردني (النشامى) تأهل فعليا إلى الدور الثاني وضمن صدارة المجموعة قبل مباراة اليوم، فيما منحت النقطة الثانية المنتخب الفلسطيني بعض الأمل في المنافسة على إحدى بطاقات التأهل التي تُمنح لأصحاب المركز الثالث، ولكن الفريق يحتاج إلى انتظار مباريات المجموعات الأخرى التي تقام خلال اليومين المقبلين.

وقال ولد علي "نتمنى أن تكون النقطة التي أحرزناها اليوم كافية لتأهلنا إلى الدور الثاني حيث رفعنا رصيدنا إلى نقطتين في المركز الثالث"، فيما استنكر سؤالا عما إذا كان يشعر بالندم لاختيار خالد سالم ضمن قائمة الفريق، مشيرا إلى أنه ليس في قصة حب أو ندم، وقال "ليس هناك ندم في كرة القدم، واللاعبون قدموا ما عليهم ولكن الهجوم أضاع الفرص التي سنحت لهم".

أشار المدرب إلى أن فريقه وقع في مجموعة صعبة وحصد نقطتين من المباريات الثلاث ومن الممكن أن يتأهل الفريق للدور الثاني، وأوضح أن إحراز نقطتين من هذه المجموعة ليس أمرا سيئا خاصة وأن اللاعبين قدموا عروضا قويا في مبارياتهم وخاصة في مباراة اليوم.

وعن اليومين المقبلين، قال ولد علي إن الفريق سيتدرب بشكل طبيعي استعدادا لإمكانية المشاركة في الدور الثاني، كما تطرّق إلى مشكلة التهديف في المنتخب الفلسطيني، فقال "المنتخب الفلسطيني يواجه بالطبع صعوبات أمام الفرق الكبيرة. دفعنا بأربعة لاعبين لديهم نزعة هجومية مثل محمود وادي الذي يحتاج فقط لبعض الثقة والخبرة حتى يعود للتهديف".

 وأضاف ولد علي "لدينا قلب هجوم بالفعل وينتظرهم مستقبل جيد مع اكتساب بعض الخبرة لاسيما وأنها المشاركة الأولى لهؤلاء اللاعبين في كأس آسيا"، وعما إذا كان فوجئ بمشاركة المنتخب الأردني بكامل نجومه الأساسيين ما عدا المصابين، قال ولد علي "هذا من شأن مدرب الأردن ونحن نستعد لمواجهة الفريق المنافس بأي من لاعبيه. الخوف والرهبة هو ما تسبب في عدم الظهور بشكل جيد في الشوط الأول".

 وبشأن تقييمه لأداء المنتخب الأردني اليوم مقارنة بالمباراتين الماضيتين للنشامى، قال ولد علي "في المباراتين السابقتين، كان المنتخب الأردني يلعب على المرتدات السريعة ولكنه فكر اليوم في المواجهة المقبلة التي تنتظره في الدور الثاني"، كما عبّر عن رضاه عن مستوى المنتخب الفلسطيني في الدور الأول بشكل عام وعن الوضع في الدور الثاني إذا تأهل الفريق، رغم الأخطاء الفردية التي جاءت منها الأهداف في الشباك، موضحا أن الفريق يفتقد فقط للخبرة بمثل هذه البطولات الكبيرة. وقال "الأداء كان رجوليا في كل المباريات".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا

- المنتخب الفلسطيني يتلقى الإشادة بعد أدائه أمام رديف أسود الأطلس

- منتخب الأردن يواجه كراواتيا وديًا استعدادًا لأمم أسيا

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب فلسطين يشيد بأداء فريقه أمام الأردن ويدافع عن اختياراته للاعبين مدرب فلسطين يشيد بأداء فريقه أمام الأردن ويدافع عن اختياراته للاعبين



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - العرب اليوم

GMT 21:28 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

ميسي يتحدث عن "العامل الحاسم" في اعتزاله

GMT 08:12 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

طائرة إماراتية تتعرض لحادث في مطار موسكو

GMT 07:05 2024 الخميس ,28 آذار/ مارس

اليابان تستعيد الاتصال بالوحدة القمرية SLIM

GMT 14:17 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

النفط يهبط 1% مع زيادة مخزونات الخام الأميركية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab