مدافع ميلان ميكسيس يؤكد قدرة الروسنيري على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل
آخر تحديث GMT12:55:21
 العرب اليوم -
أنباء عن عدوان إسرائيلي نفذته مروحية على إحدى مناطق القنيطرة السوريّة دون وقوع خسائر إرتقاء الفتى الفلسطيني سعيد يوسف عودة "١٦ عاما" جرّاء إصابته برصاص الجيش الإسرائيلي عند مدخل قرية أُودَلا جنوب نابلس الرئيس العراقي يقول إن بغداد إستضافت أكثر من جولة محادثات سعودية إيرانية بعد فشل نتنياهو بتشكيل حكومة غارات جوية تستهدف عدة مناطق سورية المطرب اللبناني عاصي الحلاني في تغريدة على توتير يدعوا متابعيه: "لا تبخلوا بإسعاد من تحبون. كل المواقف تتلاشى سريعًا من الذاكرة إلا سعادة أهديتها من تحب..❤️ الأصوات التي سمعت في سماء اللاذقية وطرطوس ناجمة عن تصدي الدفاعات الجوية السورية لأهداف معادية المحكمة العليا الإسرائيلية تصدر قراراً بتجميد إخلاء المنازل مؤقتاً ومواجهات في حي الشيخ جراح استهداف قاعدة بلد الجوية شمالي بغداد التي تستضيف متعاقدين أميركيين بـ10 قذائف صاروخية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن عن إستشهاد السيدة رحاب محمد موسى خلف زعول "60 عامًا " من بلدة نحالين، متأثرة بإصابتها برصاص الاحتلال صباحًا، على حاجز غوش عتصيون جنوب بيت لحم . سقوط صاروخين في محيط مطار بغداد الدولي
أخر الأخبار

وسط أنباء قوية عن رغبة الفريق في ضم النجم الصاعد رومانيولي

مدافع "ميلان" ميكسيس يؤكد قدرة "الروسنيري" على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدافع "ميلان" ميكسيس يؤكد قدرة "الروسنيري" على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل

اللاعب الفرنسي المخضرم فيليب ميكسيس
لندن– سليم كرم

يرى مدافع نادي ميلان، اللاعب الفرنسي المخضرم فيليب ميكسيس، أن "الروسنيري" قادرٌ على تقديم مستويات ونتائج جيدة خلال الموسم المقبل.

وفشل ميلان في الموسم الماضي في القيام بنتائج جيدة، ما جعل جماهيره تشعر بخيبة أمل كبيرة، غير أن الوضع يبدو أنه سيختلف الموسم المقبل.

وأبرم ميلان حتى الآن عدة صفقات قوية تتمثل في ضم الكولومبي كارلوس باكا من إشبيلية، والبرازيلي لويز أدريانو من شاختار الأوكراني، والصاعد خوسيه ماوري من بارما، فضلاً عن الواعد أندريا بيرتولاتشي من روما، وسط أنباء عن رغبة ميلان القوية في تدعيم خط الدفاع بضم رومانيولي لاعب روما الصاعد.

وهذه الصفقات الجيدة والتي غابت عن ميلان في الأعوام الأخيرة، صاحبها تغيير في الجهاز الفني باستقدام الصربي سينسيا ميهالوفيتش بدلاً من المقال فيليبو انزاجي، والذي أنهى معه النادي اللومباردي الموسم الماضي في المركز العاشر، ما جعله يبتعد عن المشاركة بالمسابقات الأوروبية.   

 وأكد ميكسيس في تصريحات صحافية، تعليقًا منه على الفوز على الجار إنتر في مباراة ودية وتسجيله هدف خرافي، بقوله: الأمر يحتاج إلى بعض الحظ لتسجيل هدف مثل ذلك، وارتداء هذا القميص هو دائمًا شرف، وهو الفخر الذي لا يمكن أن يتطابق.. نحن فزنا على إنتر، وكان الرئيس حريصًا جدًا على الفوز في هذه المباراة، الآن يجب أن نبني على هذا، متحدين، ونستمع لتوجيهات المدرب الجديد سينيسا ميهايلوفيتش.. لدينا فريق أقوى من العام الماضي.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدافع ميلان ميكسيس يؤكد قدرة الروسنيري على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل مدافع ميلان ميكسيس يؤكد قدرة الروسنيري على تقديم نتائج جيدة الموسم المقبل



سيرين عبد النور تعيد ارتداء فستان ظهرت به وفاء الكيلاني

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 08:30 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021
 العرب اليوم - فساتين أنيقة بتصاميم مختلفة لربيع وصيف 2021

GMT 08:40 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021
 العرب اليوم - أفكار ديكورات منزلية بسيطة لعيد الفطر 2021

GMT 06:16 2021 الثلاثاء ,20 إبريل / نيسان

نيسان تكشف عن إكستريل الجديدة موديل 2022

GMT 01:59 2021 الأحد ,18 إبريل / نيسان

روسيا تطور سيارة طائرة مبتكرة
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab