هيغ يبحث مع داود أوغلو الأوضاع في مصر وسورية
آخر تحديث GMT06:45:15
 العرب اليوم -
العلم الفلسطيني يُرفع في المسجد الأقصى والمساجد في غزة ترفع التكبيرات في أول أيام عيد الفطر رغم العدوان على القطاع مقتل مستوطن وإصابة 7 أخرين ودمار كبير في الأبنية نتيجة الضربة الصاروخية على "بتاح تكفا" غارات عنيفة لطائرات الإحتلال غرب مدينة غزة وزوارق الإحتلال تطلق قذائف تجاه شاطئ بحر غزة مئات الفلسطينيين في المسجد الاقصى يتّشٍحون بالسواد تضامناً مع حي الشيخ جرّاح وقطاع غزة وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة تصل إلى 97 شهيداً تونس والنروج والصين تدعو إلى جلسة لمجلس الأمن الجمعة حول التطورات في الأراضي الفلسطينية المحتلة الرئيس الفلسطيني يؤكد أنه يجب وضع حد لاعتداءات المستوطنين وإجراءات إسرائيل العدوانية وزارة الصحة الفلسطينية تعلن أن حصيلة العدوان الصهيوني المتواصل على غزة يصل إلى 67 شهيداً إندلاع النيران في مبنى في بيتاح تكفا شرق تل أبيب والاعلام العبري يتحدث عن سقوط ٣ صواريخ الصحة في غزة تعلن عن 67 شهيدا من بينهم 17 طفلا و 6 سيدات و وإصابة 388 مواطنا
أخر الأخبار

هيغ يبحث مع داود أوغلو الأوضاع في مصر وسورية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - هيغ يبحث مع داود أوغلو الأوضاع في مصر وسورية

لندن ـ قنا

التقى وزير الخارجية البريطاني ويليام هيج نظيره التركي أحمد داود أوغلو في لندن لبحث المزيد من التعاون بشأن الشرق الأوسط. وقالت وزارة الخارجية البريطانية في بيان لها إن "الزيارة أكدت أهمية التعاون بين المملكة المتحدة وتركيا في مجال السياسة الخارجية". وأشار البيان إلى أنه تم خلال الاجتماع بحث سبل تنمية التعاون بين الاتحاد الأوروبي وكافة الشركاء بالمنطقة من أجل تحقيق الاستقرار في الشرق الأوسط. وبعد الاجتماع قال هيج إنه تمت مناقشة الوضع في سوريا والأنباء المروعة عن سقوط مئات القتلى بسبب هجوم بالأسلحة الكيميائية والقصف الجوي على المناطق الواقعة تحت سيطرة الثوار في الغوطة قرب دمشق. وأضاف وزير الخارجية البريطاني أنه تم الاتفاق "على ضرورة أن تسمح الحكومة السورية لفريق الأمم المتحدة الذي يحقق حاليا في مزاعم استخدام أسلحة كيميائية بدخول المنطقة المتأثرة فورا، موضحا أنه تمت مناقشة التعاون الدولي المستمر لمواجهة الوضع الإنساني الخطير في سوريا، وسبل تشجيع إحراز تقدم للتوصل لحل سياسي".  وحول الوضع في مصر، قال هيج إن تركيا وبريطانيا "تشتركان في القلق العميق بشأن مستويات أعمال العنف غير المقبولة التي ترتكبها كافة الأطراف". وأشار المسئول البريطاني إلى أنه تم الاتفاق مع داود أوغلو على "وجود حاجة ملحة لاستقرار الوضع من خلال عملية سياسية وديمقراطية تشمل الجميع، وتكفل حقوق الشعب المصري". كما تم الاتفاق على مواصلة التعاون معا بشأن هذه القضايا في الشهور القادمة، إلى جانب "مواصلة دعم مسألة انضمام تركيا للاتحاد الأوروبي".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

هيغ يبحث مع داود أوغلو الأوضاع في مصر وسورية هيغ يبحث مع داود أوغلو الأوضاع في مصر وسورية



GMT 12:13 2021 الإثنين ,10 أيار / مايو

ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد
 العرب اليوم - ترتيب غرف النوم لعام 2021 لمنزل عصري ومتجدد

GMT 10:41 2021 الأربعاء ,28 إبريل / نيسان

فورد تخوض تحدي تصنيع بطاريات سياراتها الكهربائية

GMT 09:49 2021 الثلاثاء ,27 إبريل / نيسان

"تويوتا" تقتحم سباق "السيارات ذاتية القيادة"

GMT 09:56 2021 الجمعة ,30 إبريل / نيسان

مصور أمريكي ينشر صورة مذهلة وغير عادية للقمر

GMT 17:24 2021 الأربعاء ,05 أيار / مايو

جوجل تكشف عن سماعة Pixel Buds A-Series بتغريدة محزوفة

GMT 08:09 2021 الإثنين ,26 إبريل / نيسان

مازيراتي تطلق سيارتها الهجين الجديدة "SUV"

GMT 17:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

الفتيات ينافسن الشباب في استعمال " علكة الإثارة الجنسية "

GMT 10:59 2021 الجمعة ,09 إبريل / نيسان

رينو تزيح الستار عن سيارة عائلية مميزة

GMT 03:07 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً
 
syria-24
Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab