دليلك لاختيار عطرك المفضّل والمميز حسب برجك الفلكي
آخر تحديث GMT16:01:37
 العرب اليوم -

دليلك لاختيار عطرك المفضّل والمميز حسب برجك الفلكي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - دليلك لاختيار عطرك المفضّل والمميز حسب برجك الفلكي

عطرك المفضّل
القاهرة - العرب اليوم

عالم الأبراج الفلكية رحب للغاية، وأكثر ما يهمنا في هذا العلم هو صفات كل برج فلكي وما يحب وما يكره. فليس أجمل من أن يصفك أحدهم وصفاً قريباً لما أنت عليه. حتى لو كنت على علم بطباعك فأن تعرفي ذاتك أكثر هو أمر مثير للاهتمام.

والعطور كالأبراج لها صفاتها الخاصة وتأثيراتها بالآخرين، فإن كنت تنوين شراء هدية ما لصديقتك أو حبيبك فعليك الاطلاع على دليلنا التالي للبرج وما يفضله من عطور. وهنا أحضرنا لك آخر إصدارات العطور الجديدة لموسم خريف وشتاء 2016.

1. برج الحمل: العطور الجريئة مثل عطر: BLACK OPIUM WILD EDITION فالمرأة التي تضع هذا العطر لا تخضع للتقاليد، وجامحة بطبيعتها. لذعة القهوة في خلاصة لم يسبق أن استخدم فيها البن بهذه المقادير العالية، وفي المقابل أزهار بيضاء مشرقة تخفف من حدتها بتوازن رائع. يعزز من جرأتها عبق الفانيليا، والإيقاع الخشبي للبتشول وخشب الأرز، تركيبة تصعب مقاومة إيحاءاتها الغامضة والبرية.

2. برج الثور: العطور الحسّية مثل ALWAYS RED FEMME من ELIZABETH ARDEN زهري آسر تفوح من مقدّمه نفحات من برعم الكشمش الأسود، والإجاص، والليمون. القلب يعبق برائحة زهر الدراق الغض، مع لمسة بين الياسمين وزيت دافانا، وزنبق الوادي. تنبض القاعدة بروائح الفانيلا، الطحلب البري، خشب الأرز، الباتشولي.

3. برج الجوزاء: عطور الزهور والنفحات المتباينة، مثل عطر deep euphoria من كالفن كلاين، تتصاعد من العطر بدايةً نفحة cascalone المائية، وعبير الوردة الحمراء المخملية، ويضفي مزيج نفحات المقدّمة والقلب على العطر أنوثة عصرية وغنى فائقاً. وبفضل الروائح المسكيّة الشاعرية تمنح القاعدة قواماً سلساً وشاعرياً يتّسم بغنىً مبهراً وشاعرية جليّة بفضل الباتشولي والأخشاب، ما يجعلك تنغمسين في سحر العطر، معبّراً عن الدفء والرغبة.

4. برج السرطان: العطور الرومانسية والزهرية. عطر La Vie En Roses من كلويه، يتألف حصرياً من الجزء الأكثر رقة وأهمية من الزهور، النفحة الأساسية تأتي من قلب الوردة.

مع انحرافات حادّة قليلاً تعيد إلى الذاكرة عبير الراسبيري. لم يسبق أبداً أن عرضت زهرة كلويه مثل هذه النغمات من الفواكه، يضفي قلب زهرة "رعي الحمام" بُعداً منعشاً ومشرقاً. ينشر قلب زهرة الكرز نفحات لوز ضبابية.

5. برج الأسد: يتغنّون بأسماء العطور قبل نفحاتها، مثل عطر J'adore Eau de Parfum من ديور، تتألف النفحات من ياسمين السامباك، الورد الدمشقي، يلانغ يلانغ، وتتناغم كلها معاً ثم تأتي علامات الفاكهة التي تضع اللحن. خوخ أكثر إثارة يشبه العسل بنفحات مسك الروم، ولا ننسَ خشب الصندل ونجيل الهند في الخاتمة.

6. برج العذراء: خبراء العطور يفضلون أجملها، مثل WONDERLUST الجديد من مايكل كورس؛ مزيج من الأزهار الفاخرة مع النفحات التابلية، باقة زهورية شرقية. يبدأ العطر مع انتعاش البرغموت الإيطالي ولمسة من الفلفل الوردي، إضافة إلى أناقة حليب اللوز. مع لمسة زهرة الديانثوس التابلية الرائعة، ولمسة شفافة كالفانيليا من زهرة الهيليوتروب.

في النهاية بعض من بينزوين سيام، بينما يكمل خشب الصندل السيرلنكي والخشب الكشميري العناق الآسر.

7. برج الميزان: العطور الحسية التي تدوم طويلاً، مثل عطور غوالي التي تتكون من أجود المكونات المستنبطة من المنطقة، ومنها العود الهندي ووردة الشام الجورية، وخشب الصندل.
8. برج العقرب: العطور الشرقية، مثل عطر "قافية" من علامة "أجمل" عالي الجاذبية مع نفحات عليا تشتمل على الزعفران، زهور البرتقال والورد، وممزوجة بشغف كبير مع العنبر ونفحات خشبية من البتشولي والمسك. صُمم هذا العطر ليسلّط الضوء على الرغبات ويدفع إلى أن تتحقق.

9. برج القوس: النفحات البسيطة والطبيعية مثل عطر Peonia Nobile من أكوا دي بارما، ينطلق العطر من الفواكه والبهار الأسود ونفحات ناعمة من الراسبيري وتشكّل أفضل مقدمة للقلب الكثيف من الزهور، والفوانيا بالجيرانيوم المشرق، والورود التركية الناعمة والرقيقة و"الفريزيا" المنعشة. ينتهي هذا التناغم مع نفحات القاعدة من نغمات العنبر والبتشولي والمسك.
10. برج الجدي: العطور الكلاسيكية، مثل عطر Colonia من أكوا دي بارما من ابتكار دامياني بنسخة محدودة من 100 قطعة فقط. هو عطر منعش وأنيق يبدأ بعبير الحمضيات الحادّ من الليمون والبرتقال الصقلي الحلو، والبرغموت. القلب يضم اللافندر، الورد الجوري، "رعي الحمام" وإكليل الجبل. القاعدة، تضم نجيل الهند ، خشب الصندل والبتشولي.

11. برج الدلو: النفحات اللطيفة والغريبة الأطوار، مثل عطر Eau Sensuelle من بوتيغا فينيتا، يتكون عبير الفواكه والزهور من مزيج رائع من الغردينيا والياسمين الهنديين مع الخوخ المخملي، مع الفانيليا والبتشول الإندونيسية.

12. برج الحوت: العطور الغامضة والليلية، اخترنا لصاحبة البرج عطر Nuit Noor من إيلي صعب، حيث يلتقي الليل والنور في خليط الورد والنفحات الخشبية.

ويتجسد النور في مزج عبير الورد بخلاصة أزهار اليلانغ يلانغ الآسرة من مدغشقر. أمّا الليل، فيتجلى في مزيج النفحات الخشبية الغنية بالتوابل مع الفلفل الأسود ويتآلف البخور مع خلاصة الباتشولي الإندونيسية الملكية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دليلك لاختيار عطرك المفضّل والمميز حسب برجك الفلكي دليلك لاختيار عطرك المفضّل والمميز حسب برجك الفلكي



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:32 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب
 العرب اليوم - ملك الأردن يأمر بإجراء انتخابات مجلس النواب

GMT 15:09 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
 العرب اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين

GMT 10:02 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

زلزال خطير يضرب سواحل المكسيك على المحيط الهادئ

GMT 20:49 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

إصابة تامر ضيائي بجلطة مفاجئة

GMT 01:34 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab