تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء
آخر تحديث GMT05:59:20
 العرب اليوم -

تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء

عطر Joy من Dior
القاهرة - العرب اليوم

الشراء والتسوق طريقة فعالة لاستقبال الشتاء بمعنويات مرتفعة يؤمنها لي الشوبينغ... لا يهم! شراء ملابس، مكياج، عطور جديدة، خطوة تجعلني أشعر أفضل بكثير وبتحسّن كبير مع الانتقال من مرحلة إلى أخرى. أعتقد أن معظم مَن يقرأن هذه السطور الآن يُومينَ برأسهن أو يبتسمن بهدوء مشاركات الرأي معي. دعينا لا نكذب على بعض، التسوّق متعة بحدّ ذاتها إن كانت في المول أو على الإنترنت، وشراء قطعة واحدة فقط قد تستطيع قلب مزاجنا رأساً على عقب.

الأسبوع الفائت خصّصته للعطور، بدأت رحلة البحث عن عطر أو أكثر أفتتح به الفصل الجديد. قمت ببحث عن أجدد الإصدارات وقصدتُ المول لتنشّق أريجها. 4 عطور مختلفة أعجبتني ولا أنكر أنني وقعت في حيرة، لكن ما أنا واثقة منه أن جميع هذه الخيارات رائعة جداً وتلبّي جميع الأذواق. إن كنتِ مثلي تبحثين عن عطر جديد، سأشارككِ ما اخترته بكلّ دقّة وسأحاول وصفه لكِ لدرجة سيخيّل إليكِ أنّكِ تتنشقين العطر ولستِ بحاجة لزيارة المول بل ستضغطين فوراً على الرابط لشرائه! أعلم أنه قد يكون لديكِ الكثير من الارتباطات ولا وقت لكِ لزيارة المتجر، وآمل أن أكون قد ساعدتكِ.

حتى لو جرّبت كل عطور Narciso من قبل... حتى لو اكتفيتِ بواحدة منها، حتى لو لم يعجبكِ أيّة واحدة منها... لا يمكنكِ غضّ النظر عن هذا العطر الجديد. نعم يشبه سابقاته من حيث القوّة ليؤمّن للمرأة أثراً فعالاً أينما تواجدت، إلا أنّه عذب لدرجة يخيّل إليكِ أنّكِ ممسكة بباقة ورود حمراء غير قادرة عن إزاحة أنفكِ عنها. كلّما تجانس أكثر وأكثر مع بشرتكِ كلّما أصبحت رائحته أدفأ وأجمل. أوّل مكوّن استطعتُ التماسه هو رائحة الخشب الممزوجة بالورد والبودرة، مزيج خريفيّ دافئ وناعم لكن حيوي وصارم في الوقت عينه، يفرض نفسه بسرعة كبيرة.

في التفاصيل: تتمتّع الدرجة الوسطى المؤلّفة من المسك بالحيويّة وتعزّزها باقة زهريّة لذيذة من الورد البلغاري والنرجس؛ وتمنح الدرجات الكهرمانيّة الحيويّة والغنيّة بعطر الأخشاب – التونكا، نجيل الهند، الأرز الأسود والأبيض – طابعاً ملحاً.

قارورة حمراء ستشكّل نقلة نوعيّة بين مستحضراتي الجماليّة الجديدة وتكسر الرتابة على الشيفونيرة في الغرفة. هل تتخيّلينها في غرفتكِ؟ حسناً، حاولي قبل ذلك أن تتخيّلي مدى روعتها على بشرتكِ! أريجٌ يختصر كلّ ما تحتاجين إليه من قوّة ورقّة وطيب! يمكنكِ ابتياع عطر Eau De Parfum Rouge على الفور عبر الضغط على أحد هذين الرابطين.

عطر Joy من Dior
 
إلى كلّ محبات عطور ديور، وأعلم أنكن كثر، اقتناء عطر Joy الجديد هو خطوة لا مفرّ منها إذا كنتن تتفاخرن بولائكن لهذه الدار الفرنسيّة. كيف لكِ أن تمرّي مرور الكرام أمام ستاند Dior أو صفحة لبيع عطور ديور على المواقع الاكترونيّة، من دون الدخول فوراً لشراء هذا الإصدار الجديد، الذي قد يتحوّل إلى أيقونيّ ككثير من عطور ديور السابقة؟! كيف لا وهو يحمل كلّ المقوّمات التي تجعله عطر مميّز بالفعل. إذا لم تتخطّي بعد فكرة انتهاء الصيف، وما زلتِ متعلّقة بانتعاش هذا الفصل وتبحثين عن عطر يدخلكِ برويّة إلى فصل الشتاء، فعطر Joy سيلبّي رغبتكِ هذه. هذا على الأقلّ، ما شعرت أنا به ما إن تنشّقت رائحته الحادّة المرتكزة على الحمضيات، التي تبعث السعادة في فصل قد يشعركِ بالاكتئاب!

في التفاصيل: نفحات البرغموت والمندرين تتعزّز من خلال الألدهيد، وتجتمع جميعها لتجعل الأزهار تحلّق في الأعالي. الورد، بشكل خلاصة العطر وخلاصة الزيت، بالإضافة إلى الياسمين الفوّاح، يمتزجان مع هذه الفواكه الكثيرة العصارة وفق ابتسامة نابضة بالحياة. يحتضن العطر خشب الصندل الكريمي والدافئ وترافقه لمسة خفيفة من خشب الأرز ونفحة من عشب البتشول.

مهلاً هل سرحتِ بخيالكِ إلى حدائق ورود لا نهاية لها؟ ماذا لو أصبح بإمكانكِ جلب تلك الحدائق لديكِ بكبسة زرّ؟ اضغطي فوراً على أحد هذين الرابطين لشراء عطر Joy من Dior.

عطر Nomade من Chloé

إلى الجامعة، غذاء مع الصديقات، نزهة في الحديقة مع الأولاد... هذا أوّل ما تخيّلته عندما شممت رائحة عطر Nomade الناعم والرقيق. عطر كلوي هذا يليق بالفتيات والشابات ولا أنكر أنه تلاشى عن بشرتي بعد ساعات لكنّه ترك أثراً عذباً ومنعش وكأنني خرجتُ للتوّ من الاستحمام! صحيح أنّه لم يدم طويلاً لكن جمال رائحته جعلني أغضّ النظر فوراً عن هذا الأمر الثانوي. نعم يمكنني إعادة نثر المزيد من العطر متى احتجت إلى ذلك، ضامنة أن الرائحة التي ستنبثق منّي كفيلة بجذب جميع من حولي!

في التفاصيل: تركيبة العطر مؤلّفة من نفحات عطر الشيبر الزهري التي تجمع بين النعومة والقوّة، البرقوق الأصفر الشاعريّ، اللمسة المعدنيّة القويّة للإفرينيا الخوخية وشذا الفريزيا الزهريّ المتألّق.

هل تبحثين عن عطر يجعلكِ كفراشة حرّة في الأجواء الخريفيّة ذات العليل الناعم؟ اضغطي فوراً على هذا الرابط لشراء عطر Nomade الجديد من Chloé.

في البدء ، عندما نثرت هذا العطر على يدي أحسستُ بأنّه قويّ ولا يتماشى مع بشرتي فأكملتُ سيري لألتقي بصديقاتي إلى العشاء. وهنا كانت المفاجأة، بدأن يسألنني ما العطر الذي أضعه وهل ابتعت عطراً جديداً، مثنيات على مدى جمال رائحته على بشرتي وكم يليق بي. حينها تذكّرتُ أنني جرّبت عطر Because it’s you من Emporio Armani، الذي ظلمته! ربما قوّة الأريج قادمة من المكوّنات السكّرية في هذا العطر، لكن ما إن هدأت حتى بانت المكوّنات الورديّة والفاكهيّة التي نقلت العطر إلى مستوى آخر وجعلته على قائمة مشترياتي القادمة على الفور!

في التفاصيل: عطر أنثويّ بامتياز، تفوق منه جاذبيّة التوت البريّ، زهر البرتقال والليمون. تتوسّط العطر عبير الورد الممزوج بالفانيلا والعنبر.

صدّقيني، لن يستيطع أحد مقاومة جذابيّتكِ بفضل نثرات قليلة جداً، وأنّك لن تستطيعي التخلّي عن هذا العطر بسهولة ما إن تقتنيه. إذاً ماذا تنتظرين؟ اضغطي فوراً على أحد هذين الرابطين لشراء عطر أمبوريو أرماني الجديد.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء تعرفي على أبرز وأجمل عطور لاستقبال فصل الشتاء



GMT 10:34 2018 الأحد ,07 تشرين الأول / أكتوبر

تخلي عن فرك المعصمين للحصول على عطر يدوم طويلًا

GMT 08:23 2018 الثلاثاء ,02 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أخطاء عليك تجنبها عند استعمال عطر العود

GMT 05:32 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تعرفي على العطر المناسب لشخصيتك وبرجك الفلكي

GMT 05:30 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

عطر "L’Interdit" من "Givenchy" دعوة للخروج عن المألوف

عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا تُخفي بطنها بذراعها في إطلالةٍ مثيرةٍ للجدل

واشنطن-العرب اليوم

GMT 02:16 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 العرب اليوم - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 00:09 2016 الإثنين ,20 حزيران / يونيو

فوائد عشبة القلب

GMT 15:59 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تواجهك عراقيل لكن الحظ حليفك وتتخطاها بالصبر

GMT 18:01 2016 الأحد ,02 تشرين الأول / أكتوبر

قناة شنبو تعرض مسلسل "الأسطورة" كفيلم سينمائي حصريًا

GMT 02:43 2018 الأحد ,11 شباط / فبراير

سعر الريال القطري مقابل ريال سعودي الأحد

GMT 05:21 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

أفضل 5 فنادق فاخرة ومميَّزة في سنغافورة لعام 2019

GMT 12:17 2019 الأحد ,27 كانون الثاني / يناير

سعر الريال السعودي مقابل الريال القطري الاحد

GMT 13:04 2019 الأربعاء ,16 كانون الثاني / يناير

وكالة "ناسا" تعثر على كوكب جديد يشبه الكرة الأرضية

GMT 01:23 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

المفتي تؤكد أن ردود الأفعال عن "كأنة أمبارح" فاجأتها

GMT 16:37 2018 السبت ,06 تشرين الأول / أكتوبر

رد غير مباشر من"هنا شيحة" على خبر زواجها

GMT 00:28 2018 الجمعة ,12 كانون الثاني / يناير

حسن راضي يؤكد تسليح إيران لعناصرها سبب الانتفاضة

GMT 18:37 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

فنانون يتبارزون لإبراز مشاعر الحب تجاه الفنانة شادية

GMT 08:53 2016 السبت ,02 تموز / يوليو

إصابة حسام عاشور ومسعد عوض في مران الأهلي
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab