تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية
آخر تحديث GMT09:02:59
 العرب اليوم -

تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية

أفخم الفنادق
القاهرة - العرب اليوم

تنبض مدينة هونغ كونغ الصينية بالحياة والتنوّع الثقافي والناس الذين يقصدون هذه المدينة من كل أنحاء العالم ليشاهدوا آخر الإصدارات التكنولوجية والتطورات التقنية التي تكتسح العالم. لكن المميز برحلتنا هو أننا لن نشاهد هذه المدينة من على الأرض، انما ستستمتعين بمناظرها الرائعة من السماء وتتفرّجين على ابنيتها الشاهقة وشوارعها المكتظّة بحركة السيارات، بالإضافة إلى منظر الميناء الذي يجتازها مع القوارب والسفن التي تتنقل فيه، كل ذلك ستختبرينه في مكان واحد، وهو فندق W-Hong Kong.

وتجتمع الفخامة مع الأسلوب العصري والمترف في فندق W-Hong Kong لتقدّم لك إقامةً لا مثيل لها، وتجدين فيه الفخامة العصرية مع التسهيلات التي تعكس الجو الفني والديكور المشغول بكل دقة وأناقة وروح مليئة بالحياة. يقع فندق W-Hong Kong في أعلى برج في شارع West Kowloon المليء بالحياة والزحمة، وتطل جميع الغرف فيه على أكثر المناظر الكاشفة للمدينة.

يقدّم الفندق لضيوفه أقصى درجات الراحة والرفاهية في الغرف ال-393, وكل من هذه الأخيرة مزوّدة بسرير ملكي مريح جداً بتوقيع فندق W-مع الأغطية الفخمة عليه لتضيف طابعاً مميزاً إلى جو الغرفة. تجدين في الغرف أيضاً نظاماً مدهشاً يختص بتسليتك من التلفاز إلى النظام الصوتي المتطور. ولتكتمل الفخامة، يتبع لكل غرفة حمام مترف يعكس الأجواء الأنيقة والفخمة للفندق، وهو مزوّد بكافة المستحضرات مع حوض استحمام وشاشة تليفزيون كبيرة.

إن الجزء الأفضل في فندق W-Hong Kong هو السطح، لأنه يختصر كل السحر والجمال لهذا الفندق، وهو يقدّم لك أهم طرق الاسترخاء ووسائل الراحة في السبا الذي يزوّدك بأفضل العلاجات التي تتضمّن العناية بالوجه والجسم والتدليك التي تخلّصك من كل الضغط والتوتر والأوجاع، كما تعيد إليك رونقك ونشاطك وتزودك بالطاقة الإيجابية. باستطاعتك أيضاً ممارسة التمارين الرياضية في المركز الرياضي المطل على مناظر المدينة من كل الجهات والذي يقع في الطابق ال-73 من الفندق.

أما بالنسبة للطعام فيذهلك المطعم التابع للفندق بأشهى الأطباق وأفخمها والمميزة باللمسة العالمية في أجواء أنيقة وفخمة للغاية، وسيتسنّى لك أن تستمتعي بأشهى الأطباق التي تتضمّن الأسماك الطازجة وثمار البحر الفاخرة. يمكنك أيضاً الاستمتاع بكأس من المشروب الفاخر في الحانة المفتوحة على الهواء الطلق في أجواء أنيقة للغاية، وإذا كنت أيضاً من محبّي الحفلات الصاخبة، تقدّم لك هذه الحانة أجمل السهرات الموسيقية مع أهم الدي جي الذي يقدّم أروع العروض الموسيقية.

ولمزيد من الفخامة والأجواء المميزة، ننصحك بالتوجّه إلى السطح حيث تجدين بركة السباحة الممتدّة إلى الأفق، ومنها تستطيعين التفرج على مناظر المدينة الرائعة، كما بإمكانك الاستمتاع بالسباحة وأخذ حمام شمسي، وحتى يمكنك السباحة في الليل وقضاء أوقات هادئة على مناظر المدينة المتلألئة بأضوائها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية تعرف على أفخم الفنادق في مدينة هونغ كونغ الصينية



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة

GMT 19:21 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب غرب اليابان

GMT 19:19 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

مصرع وإصابة 102 شخص في أفغانستان جراء الفيضانات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab