تعرّف على شخصية حبيبتك من خلال صفات برجها
آخر تحديث GMT18:07:55
 العرب اليوم -

امرأة برج الحمل ذكية ولديها قدرة على الإقناع

تعرّف على شخصية حبيبتك من خلال صفات برجها

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعرّف على شخصية حبيبتك من خلال صفات برجها

برج الحمل
بيروت ـ العرب اليوم

تعرّف على نسبة  ذكاء المرأة  التي سترتبط  بها من خلال برجها. فذكاء المرأة عنصر جاذب لأي رجل  من أجل  كسب ودها  والدخول إلى قلبها. فعالم  الأبراج مليء بالأسرار التي تستطيع  من خلالها اكتشاف شخصية  من تحب 


برج الحمل

مولودة برج الحمل ذكية خصوصاً لجهة تمتعها بالقدرة على الإقناع وكسب ثقة الناس. كما أن ذكاءها يساعدها على تكوين صداقات سريعة، نظراً لكونها قادرة على التكيف مع مختلف الأوساط التي تتواجد فيها.

برج الثور:

مواليد برج الثور من النساء يظهر ذكاؤهن في فهم نوايا المحيطين بهن ومعرفة كيفية كسبهم لجانبهن. فهي محاورة لبقة ومسلية وتحادث الجميع بمختلف المواضيع وفي كل الجلسات. كما أن ذكاءهن يظهر من خلال اختيار الوقت المناسب لكل ما سيقمن به.

 برج الجوزاء:

مولودة برج الجوزاء سريعة البديهة ولها القدرة على التركيز على أكثر من أمر واحد، وأكثر من عمل واحد. ذكية في التفكير السريع وايجاد الأجوبة المناسبة بسرعة. لكن سرعتها هذه قد تؤدي أحياناً إلى قرارات متسرعة ومتهورة.

 

برج السرطان:

يتميز ذكاء مولودة السرطان بقدرتها على التأليف ووسع الخيال، وفي التحايل عند عدم رغبتها في الإحابة عن سؤال ما. تتمتع بقدرة تمثيلية عالية تساعدها إذا أجادت استعمالها على كسب عواطف الآخرين. يظهر ذكاؤها جلياً في قوة إرادتها غندما تريد تحقيق شيء ما.

 برج الأسد:

تتمتع المرأة الأسد بقدرة عالية على الابتكار والابداع، وتتميز بمواهبها المتعددة. هي امرأة ذكية في ل ما يتعلق بسرعة الاستيعاب وحسن التصرف في المواقف الحرجة.

 برج العذراء:

مولودة العذراء ذكية في التدقيق في التفاصيل وفي تحليل الأحداث في تعقيداتها، خصوصاً الاحداث الصغيرة التي نادراً ما ينتبه إليها الآخرون.

 برج الميزان:

هي امرأة ذكية في التصرف وتستعمل عقلها في الحكم على الأمور وتسعى للحفاظ على وسطيتها. كما أنها ذكية في الحب وفي بناء العلاقات مع الآخرين، من خلال حدسها القوي وإحساسها المرهف.

 برج العقرب:

امرأة العقرب شخص ذكي بامتياز من جهة قدرتها على إخفاء أسرارها، وفي مواجهة أعدائها من حيث التملص منهم. ذكاؤها يجعلها امرأة حذرة من الآخرين من دون أن تظهر ذلكل على تعابير وجهها.

 برج القوس:

برج القوس هي امرأة ذكية في الخلق والفلسفة والتفكير العميق، قادرة على إنجاز العديد من الأمور الصعبة وكسب الأضواء وتقدير الآخرين لقيامها بهذا الأمر. ذكاؤها القوي يساعدها على حفظ أخطائها والتعلم منها عوض البكاء على الأطلال.

 برج الجدي:

امرأة برج الجدي ذكية في تعاملها مع الخلافات والنزاعات حيث تسعى دائماً إلى بناء المصالحة والتفاهم بين الجميع. توظف كل طاقاتها لتحقيق ما تطمح إليه وتصل بفضل مهاراتها الخلاقة. بسبب ذكائها الذي يبقيها بعيدة عن مشاكل الناس، تكسب ثقتهم بسهولة وتساعدهم على حل مشاكلهم بفضل واقعيتها.

 برج الدلو:

امرأة برج الدلو ذكية في التوقع واستباق الأمور، وقادرة على التفكير خارج النمطية والروتين، لها مخيلة واسعة تساعدها على ذلك. توظف ذكاءها في التغيير والتجدد على مختلف الأصعدة في حياتها.

 برج الحوت:

هي امرأة ذكية في كسب محبة الآخرين وتعاطفهم، لكنها في الوقت نفسه، قادرة على إخفاء أفكارها ومشاعرها متى تريد. تستدم ذكاءها للوصول إلى ما تريد. بفضل هذا الذكاء الذي تتمتع به، تدرك تماماً أن الانتقام لن يفيدها في أي مجال.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعرّف على شخصية حبيبتك من خلال صفات برجها تعرّف على شخصية حبيبتك من خلال صفات برجها



تستوحي منهما الكثيرات من النساء أفكار لإطلالاتهن

أزياء أنثوية وعصرية مستوحاة من ميلانيا وإيفانكا ترامب

واشنطن - العرب اليوم

GMT 13:34 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

دجالون يدعون الإشفاء من السرطان والسّكري

GMT 15:51 2017 الجمعة ,28 إبريل / نيسان

اللون الزهري يغلب على ملابس المحجبات في 2017

GMT 01:51 2018 السبت ,23 حزيران / يونيو

أحدث صيحات طلاء الأظافر في ربيع وصيف 2018

GMT 19:58 2015 الثلاثاء ,08 أيلول / سبتمبر

فوائد التين كعلاج فعال للبواسير
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab