عيادات المملكة العربية السعودية تخفف آلام السوريين شرق الأردن
آخر تحديث GMT21:39:36
 العرب اليوم -

عيادات المملكة العربية السعودية تخفف آلام السوريين شرق الأردن

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - عيادات المملكة العربية السعودية تخفف آلام السوريين شرق الأردن

عيادات المملكة العربية السعودية
عمان – العرب اليوم

واصلت العيادات التخصصية التابعة للحملة التي تستهدف تخفيف معاناة النازحين السوريين، استقبال المراجعين حيث استقبلت نحو 1600 حالة مرضية خلال أسبوعها 134 في مخيم الزعتري للاجئين شرق الأردن، تنفيذًا لتوجيهات خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، ونائب خادم الحرمين الشريفين المشرف العام على الحملة الوطنية السعودية لنصرة الأشقاء السوريين الأمير محمد بن نايف لتقديم المساعدات الإنسانية والإغاثية للأشقاء السوريين.

 وتنوعت الحالات المرضية التي راجعت العيادات، حيث توزعت على 12 عيادة مختلفة، تعمل في مختلف المجالات الطبية، وتقدم خدماتها تحت رعاية أطباء متخصصين وذو كفاءة عالية.

وأوضح المدير الفني للعيادات الدكتور محمد إسماعيل، أنّ عيادة الطب العام، سجلت أعلى نسبة مراجعين هذا الأسبوع، حيث وصل عدد المراجعين فيها إلى 410 مراجعًا، قُدمت خلالها كل المستلزمات الطبية والعلاجية اللازمة، كما وصل عدد المراجعين لعيادة الأطفال إلى 393 حالة، وعيادة الجلدية المتخصصة 259 حالة.

وأضاف إسماعيل، أنّ الصيدلية الطبية صرفت خلال الأسبوع ذاته، 977 وصفة طبية، بينما أُجري أكثر من 180 تحليلًا طبيًا في المختبرات التابعة للعيادات، فضلًا عن 49 مراجعًا لقسم الأشعة، مبيّنًا أنّ الخدمات المقدمة تتميز في الدقة والاحترافية والمهنية العالية.

وأبرز المدير الإقليمي للحملة السعودية الوطنية لنصرة الأشقاء السوريين الدكتور بدر السمحان، أنّ الحملة تولي الخدمات الطبية المقدمة للأشقاء السوريين أهمية بالغة، من خلال التطوير الدائم والمستمر في التجهيزات الطبية، فضلًا عن زيادة ورفع مستوى الخدمات المقدمة لينعم الأشقاء السوريين في رعاية صحية كاملة.

ولفت إلى تركيز الحملة على ضرورة اتخاذ الإجراءات الوقائية المسبقة بين اللاجئين ونشر التوعية الصحية لتلافي أخطار الأمراض السارية والمعدية، من خلال جلسات التوعية الصحية المتواصلة، من خلال توجيهات كريمة من نائب خادم الحرمين الشريفين المشرف العام على الحملة الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود.

وقدّم السمحان شكره إلى الشعب السعودي الكريم لما يقدمه من عطاء سخي وجهود جبارة لمساعدة اللاجئين السوريين وإعانتهم على العيش الكريم في أزمتهم التي يعانونها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عيادات المملكة العربية السعودية تخفف آلام السوريين شرق الأردن عيادات المملكة العربية السعودية تخفف آلام السوريين شرق الأردن



الأميرة رجوة بإطلالة ساحرة في احتفالات اليوبيل الفضي لتولي الملك عبدالله الحكم

عمان ـ العرب اليوم

GMT 00:32 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

مأساة السودان وثقافة إنكار النزاع الأهلي

GMT 12:01 2024 السبت ,15 حزيران / يونيو

أرسنال يعلن عن وفاة نجمه السابق كامبل

GMT 03:57 2024 الأحد ,16 حزيران / يونيو

قصف روسي على مدينة بولتافا الأوكرانية
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab