العاصمة الإدارية ترفع أسعار الوحدات السكنية بالمدن المجاورة 25
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

العاصمة الإدارية ترفع أسعار الوحدات السكنية بالمدن المجاورة 25%

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - العاصمة الإدارية ترفع أسعار الوحدات السكنية بالمدن المجاورة 25%

مشروع العاصمة الإدارية
القاهرة - العرب اليوم

أكد عدد من أصحاب الشركات العقارية العاملة فى المدن الجديدة، أن مشروع العاصمة الإدارية، حقق إرتفاعا ملحوظا بأسعار الوحدات السكنية فى المدن المحيطة بالمشروع، وخاصة مدينتى بدر والشروق.

وقال عبد الرحمن الزعيم نائب رئيس جمعية مستثمرى بدر وصاحب شركة عقارية، إن مشروع العاصمة الإدارية الجديدة، أثر بشكل إيجابى على رفع أسعار الوحدات العقارية بمدينة بدر وكافة المدن السكنية الجديدة المجاورة للمشروع، وأن متوسط الزيادة يتراوح ما بين 20 إلى 25 % حتى الآن.

وقال عبد الرحمن الزعيم ، إن العاصمة الإدارية الجديدة تمثل ثقل كبير لمدينة بدر وكافة المدن المجاورة، نظرا لمستوى البنية التحتية والخدمات والمخطط العام للمدينة.

وأضاف عبد الرحمن، أن موقع العاصمة الإدارية أعاد رسم خريطة المنطقة بالكامل ويخدم عدد من المدن المجاورة، من بينها مدينة بدر والشروق والقاهرة الجديدة والعين السخنة والسويس، لأنها ستكون نقطة ارتكاز لجميع الطرق الرئيسية الموجودة، فمن الشمال طريق السويس، والجنوب طريق السخنة، يخترقها طريق الدائرى الإقليمى، والدائرى الأوسطى، ويسهل الوصول إليها من عدة طرق.

وكان اللواء أحمد زكى عابدين، رئيس شركة العاصمة الإدارية الجديدة، أعلن أن المستهدف من الاستثمار فى العاصمة الإدارية الجديدة من 70 إلى 80 مليار جنيه على 40 ألف فدان، فى الفترة من 3 إلى 5 سنوات.

وفى نفس السياق أكد مصطفى السعيد صاحب أحد الشركات العقارية، أن كافة المدن المجاورة لمشروع العاصمة الإدارية استفادت بشكل كبير من الناحية التجارية، حيث شهدت ارتفاعا ملحوظا فى الأسعار بسبب الرواج فى حركة البيع والشراء.

واعتبر مصطفى السعيد، هذه المدن الملاذ المتاح للسكن بالنسبة لكافة العمالة الضخمة فى المشروع بدءأ من المهندسين والاستشاريين وحتى العمال البسطاء كل حسب قدرته المالية، فمنهم من هو قادر على المعيشة فى مدينة الشروق ومنهم من يعيش فى مدينة بدر.

وتوقع مصطفى السعيد، أن تحقق الأسعار مزيدا من الارتفاع بعد انتهاء مرحلة الإنشاءات بالعاصمة، نتيجة لمستوى البنية الأساسية القياسى المتوقع لها، وأن هذه الزيادة تتوقف على أسعار الأراضى التى سيتم تحديدها للعاصمة الإدارية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العاصمة الإدارية ترفع أسعار الوحدات السكنية بالمدن المجاورة 25 العاصمة الإدارية ترفع أسعار الوحدات السكنية بالمدن المجاورة 25



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد

GMT 14:54 2024 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

بلينكن يحذّر إسرائيل من مخاطر اجتياح رفح
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab