مورينيو يشيد بأداء ميسي في دوري أبطال أوروبا ويعتبره الحصان الذهبي
آخر تحديث GMT19:17:56
 العرب اليوم -

قاد "برشلونة" لتحقيق فوز ثمين على "بايرن ميونيخ" بثلاثية

مورينيو يشيد بأداء ميسي في دوري أبطال أوروبا ويعتبره "الحصان الذهبي"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مورينيو يشيد بأداء ميسي في دوري أبطال أوروبا ويعتبره "الحصان الذهبي"

ميسي
مدريد ـ لينا العاصي

يؤمن جوزيه مورينهو José Mourinho بأنه إذا كان ليونيل ميسي Lionel Messi يلعب لأحد الأندية الإنجليزية المتصدرة الأربعة مراكز الأولي في ترتيب الدوري الإنجليزي فإن هذا النادي سيفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا، المدير الفني لفريق تشيلسي Chelsea  شاهد ميسي Messi وهو يلهم برشلونة Barcelona في الفوز الذي حققه الفريق علي بايرن ميونخ Bayern Munich بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لاشئ في ذهاب نصف النهائي دوري أبطال أوروبا ليضع برشلونة Barcelona قدماً نحو الوصول للمباراة النهائية قبل اللقاء الذي سيجمع بين الفريقين في مباراة العودة.

ويتابع مورينهو Mourinho حديثه قائلاً هناك فريق وهناك فريق آخر يضم ميسي Messi والأمر هنا مختلف، فهو لعب نهائي دوري أبطال إفريقيا حينما كان بيب جوارديولا [Pep] Guardiola مدربا وهو الآن يتجه إلي لعب المباراة النهائية في البطولة في وجود المدير الفني لويس إنريكي Luis Enrique وإذا لعب يوماً في وجود مدرب آخر فسيصل المدرب بالفريق للمباراة النهائية فهذا اللاعب يقوم بعمل كل شئ بطريقة مختلفة.

وعلي صعيد متصل فقد صرح جوارديولا Guardiola المدير الفني لفريق البايرن Bayern في أعقاب الهزيمة التي مني بها فريق بأنه لا يوجد نظام دفاع يستطيع إيقاف ميسي كما لا يوجد أيضاً مدرب يستطيع القيام بذلك، وهو ما لم يوافق عليه مورينهو الذي أشار بتمكنه من إيقاف ميسي Messi  في المبارتين التي جمعت بين فريقه السابق إنترناسيونالي Internazionale الذي كان مديراً فنياً له  وفريق برشلونة Barcelona في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا عام 2010 حيث يقول مورينهو أنه في كل مباراة يواجه فيها ميسي Messi يقضي ساعات في دراسة ومحاولة إيقاف اللاعب وقد نجح في مرات عديدة في حين كانت هناك أوقات أخري لم ينجح في القيام بذلك.

ويري مورينهو Mourinho أن الطريقة الأفضل لإيقاف ميسي هو أن يتم وضع لاعب آخر يرافقه في كافة تحركاته وعلي الرغم من كون هذا العمل مستحيل ولكنه يزيد علي ميسي من صعوبة المباراة، ويستطرد مورينهو Mourinho قائلاً " ميسي رجل الفريق الواحد " فالمدير الفني لتشيلسي يري وفقاً لرأيه الشخصي بأن ميسي Messi لن يغادر فريق كبير بحجم برشلونة Barcelona والذي لن يقوم بالتفريط في اللاعب.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مورينيو يشيد بأداء ميسي في دوري أبطال أوروبا ويعتبره الحصان الذهبي مورينيو يشيد بأداء ميسي في دوري أبطال أوروبا ويعتبره الحصان الذهبي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab