مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك
آخر تحديث GMT11:39:44
 العرب اليوم -

بهدف الالتقاء بالمحترفين المغاربة قبل مواجهة ساوتومي

مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك

مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي
الدارالبيضاء- محمد رشيد

قرر مدرب المنتخب المغربي لكرة القدم بادو الزاكي، إجراء جولة أوروبية مباشرة بعد عيد الفطر المقبل، ستقوده إلى كل من إسبانيا وفرنسا وهولندا وألمانيا وإيطاليا، استعدادا للمواجهة أمام منتخب ساوتومي، ضمن الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس إفريقيا في الجابون عام 2017.

ويجتمع الزاكي بيوسف العربي لاعب "غرناطة" الأسباني، الذي أضحى قريبا من العودة إلى أسود الأطلس، بعد العقم الهجومي الذي ظهر في المباراة الأخيرة ضد ليبيا وغيابه عن المواجهة ذاتها، كما سيلتقي بالجارة الإسبانية بكل من منير المحمدي حارس مرمى "نومانسيا" وياسين بونو من "سرقسطة" ونور الدين المرابط لاعب "ملقا".

ويرحل بعد ذلك  الزاكي، الذي سيكون مرفوقا بمساعده مصطفى حجي، بفرنسا لملاقاة عميد المنتخب المغربي الحسين خرجة لاعب "سوشو" ونبيل درار لاعب "موناكو" وفؤاد شفيق مدافع "لافال" وجمال آيت بن يدير لاعب "أوكسير"، ثم سيحط الرحال بألمانيا للاجتماع بالمهدي بنعطية مدافع "بايرن ميونيخ"، قبل أن يسافر إلى إيطاليا للاجتماع بعمر القادوري وهاشم مستور من "ميلان" وأشرف لزعر من "باليرمو".

ويختتم جولته الأوروبية بالذهاب إلى هولندا التي يلعب بها كل من روشدي أشنتيح وزكريا الابيض ضمن فريق "فيتيس أرنهايم" وكريم الأحمدي الممارس في "فاينورد".

وبعد جولته الأوروبية سيسافر الناخب الوطني إلى الإمارات العربية المتحدة للوقوف على جاهزية أسامة السعيدي لاعب "أهلي دبي"، وكذا متابعة عصام الراقي لاعب "الإمارات" الإماراتي، وقطر من أجل لقاء محسن ياجور المنتقل إلى نادي "قطر" القطري قادما إليه من "المغرب التطواني".

أما بالنسبة لعصام عدوة وعبد الرزاق حمد الله الممارسين بالدوري الصيني فإن الناخب الوطني سيكتفي بالتواصل معهما عن طريق الهاتف نظرا لبعد المسافة الرابطة بين المغرب والصين، وكذلك الشأن بالنسبة لمبارك بوصوفة لاعب "لوكوموتيف" موسكو.

وتأتي الخطوة التي سيقدم عليها الناخب الوطني من أجل الوقوف على جاهزية جميع اللاعبين قبل موعد المباراة الثانية بالتصفيات المؤهلة إلى كأس إفريقيا للأمم التي تستضيفها الجابون 2017، خصوصا أن معظم البطولات الأوروبية ستكون في بدايتها.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك مدرب أسود الأطلس في جولة أوروبية وخليجية بعد عيد الفطر المبارك



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab