مانشستر سيتي يطيح بـكوينز بارك رينغرزويسبق أرسنال إلى لقب الوصيف
آخر تحديث GMT23:49:07
 العرب اليوم -

أغويرو رجل المباراة بثلاثية وشبح الهبوط يقضي على أحلام الفريق المنافس

"مانشستر سيتي" يطيح بـ"كوينز بارك رينغرز"ويسبق "أرسنال" إلى لقب الوصيف

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "مانشستر سيتي" يطيح بـ"كوينز بارك رينغرز"ويسبق "أرسنال" إلى لقب الوصيف

مانشستر سيتي يسجق كوينز بارك
لندن ـ سليم كرم

غادر لاعبوفريق "كوينز بارك رينغرز" بكل هدوء من أرضية المعلب بعد الهزيمة الساحقة التي تعرضوا لها أمام "مانشستر سيتي" الذي كتب لهم نهاية مؤلمة أخرجتهم من الدوري الإنجليزي وهبطت بهم إلى الدرجة الأولى خارج ميدان العمالقة بعد هزيمتهم بسداسية نظيفة.

وبدا اللاعبون كمن خيّم عليهم شبح الموت، حيث خرجوا من الملعب دون إظهار أي إشارات للمقاومة ولم يكن هناك أية حجج  لتبرير مواقفهم أوأي تبادل للاتهامات أو بالمعنى الحقيقي لم يكن أمام لاعبي الفريق أية نتيجة أخرى غير تلك التي شهدتها المباراة.

وبدأ أسوأ فريق في الدوري الإنجليزي في لملة أوراقه لمغادرة المكان بالكامل، كما لم يكن من اليسير  تخيل إمكانية استعادتهم لأدائهم مرة أخرى في أي وقت قريبًا، وكان من الممكن أن يؤدي هذا الفريق أداء جيدًا على مدار البطولة بالكامل في حال طيهم صفحة الإخفاقات بسهولة فلا يمكن لأحد تصور أن يبقى كلينت هيل وبوبي زامورا وكارل هنري في دوري الدرجة الأولى.

وكان من المتوقع أن تصبح مباراة الفريق الأخيرة مع خصمه "مانشستر سيتي" مباراة من طرف واحد بعد أن سجل اللاعب الأرجنتيني سيرجيوأغويروثلاثية رفع بها رصيد أهدافه لهذا الموسم إلى 31 هدف، وهوأكثر رصيد أهداف سجله لاعب  للفريق على الرغم من إصاباته المتكررة.

وتعتبر أجور اللاعبين لفريق "كوينز بارك رينغرز" في الأعوام القليلة الماضية أعلى في بعض الأحيان من أجور لاعبي "أتلتيكومدريد" و"بروسيا دورتموند"، كما أنها لا تعد متناقضة أيضًا مع المجموع الكلي لأجور اللاعبين في الدوري الأميركي لكرة القدم على الرغم من افتقارهم للإبداع والسيطرة.

ويدين لاعبو فريق "رينغرز" بالمعروف لحارس المرمى روب جرين، خصوصًا في الشوط الثاني عندما رفع بعض زملاؤه راية الاستسلام للفريق الخصم في ظل الهجمات المكثفة من "المان سيتي" التي هدّدت مرماه أكثر من مرة.

ولسوء الحظ، كان أداء الفريق يتسم بالفوضى أمام حارس المرمى، حيث أنه بمجرد النظر فقط إلى الهدف الثاني كمثال واحد، والذي أحرز من ركلة ركنية بعد أن مرَّر ديفيد سيلفا الكرة إلى الأمام؛ ليسدد يون سوك يونغ الكرة باتجاه أغويرو الذي سجل منها الهدف، في خطأ لا يصدق.

وافتتح أغويرو تسجيل الأهداف بعد أربعة دقائق، حيث كان فريق مانويل بيلغريني أكثر سطوة وسيطرة على اللعبة، بعد أن أشار إلى أنه "لا يوجد ناد لعب ضدنا بهذه الطريقة هذا العام؛ إنه مستوى ضعيف للغاية، بخلاف كرة القدم الأنيقة التي يقدمها المان سيتي فقط من أجل إسعاد الجماهير".

وكان هدف أغويرو الأول بمثابة تتويج قطري من اليمين إلى اليسار، داخل منطقة الجزاء، حيث راوغ هيل أولا ثم مات فيليبس قبل مواجهة غرين نفسه، في ظل مباراة فوضوية كان من الممكن أن تزداد الأمور سوءًا قبل إطلاق صافرة النهاية.

ونجح "المان سيتي" بهذا الفوز الكبير في فك الشراكة مؤقتا مع "أرسنال" في الصراع على لقب الوصيف في المرحلة السادسة والثلاثين من الدوري الإنجليزي لكرة القدم، حيث أضاف 3 نقاط جديدة ليرفع رصيده إلى 73 نقطة، ويتقدم بفارق 3 نقاط على "أرسنال" الذي يستقبل "سوانزي" الاثنين، في ختام المرحلة، وفي جعبته مباراة مؤجلة مع "سندرلاند".

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مانشستر سيتي يطيح بـكوينز بارك رينغرزويسبق أرسنال إلى لقب الوصيف مانشستر سيتي يطيح بـكوينز بارك رينغرزويسبق أرسنال إلى لقب الوصيف



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab