الرباط الصليبي شبح يهدد الأندية السعودية ويطارد لاعبي عبداللطيف جميل
آخر تحديث GMT22:20:24
 العرب اليوم -

تضم القائمة ياسر القحطاني وأحمد الفريدي وفواز القرني

"الرباط الصليبي" شبح يهدد الأندية السعودية ويطارد لاعبي "عبداللطيف جميل"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "الرباط الصليبي" شبح يهدد الأندية السعودية ويطارد لاعبي "عبداللطيف جميل"

مهاجم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الهلال ياسر القحطاني
الرياض ـ عبد العزيز الدوسري

يهدد "الرباط الصليبي" لاعبي الأندية السعودية؛ إذ توغل بشكل كبير وتعرض أكثر من لاعب للإصابة بهذا المرض اللعين، الذي يعتبر العدو الأول للاعب كرة القدم.

واستعرض "العرب اليوم" في هذا التقرير ابرز اللاعبين الذين تعرضوا للإصابة بهذا المرض، وفي مقدمتهم ياسر القحطاني؛ قائد ونجم منتخب السعودية السابق وفريق الهلال الحالي، وتعرض للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام فريق الرائد في دوري عبداللطيف جميل قبل أن يطير إلى ألمانيا لإجراء عملية جراحية هناك ويواصل الآن العلاج التأهيلي قبل العودة مجددًا إلى الرياض لاستكمال فترة العلاج.

وهناك عبداللطيف عطيف؛ لاعب خط وسط فريق الهلال الذي تعرض أيضًا للإصابة بقطع في الرباط الصليبي أثناء مباراة فريقه أمام التعاون في بريدة ضمن منافسات الدوري السعودي.

يذكر أن القحطاني ساند عطيف عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" إذ تعرض قائد الهلال للإصابة بهذا المرض أكثر من مرة من قبل.

وأعلن نادي النصر أخيرًا إصابة صانع ألعاب الفريق الكروي الأول أحمد الفريدي بقطع في الرباط الصليبي الأمامي للركبة، بعد مباراة فريقه أمام بيروزي الإيراني التي خسرها بهدف نظيف دون رد في دوري أبطال آسيا.

وتعرض إبراهيم غالب أيضًا للإصابة أثناء مباراة فريقه الأصفر أمام نظيره لخويا القطري في دوري أبطال آسيا.

وفواز القرني حارس مرمي الاتحاد الذي تعرض للإصابة بهذا المرض اللعين لينهِ موسمه مع الفريق الذي بدأ يبحث عن بديل مميز للحارس، الذي سيغيب عن الملاعب فترة لا تقل بأي حال من الأحوال عن 6 أشهر.

وهناك وليد عبدالله حارس مرمى الشباب لم يكن بعيدًا عن مصيدة الإصابة بهذا المرض الخطير وانضم إلى القائمة الطويلة للاعبين المصابين به.

وتعرض للإصابة خلال مباراة فريقه الشباب أمام نفط طهران في دوري أبطال آسيا.

وأصيب أيضًا ياسر الفهمي لاعب الأهلي السعودي، والذي يعتبر من أكثر اللاعبين تعرضًا للإصابة بهذا المرض اللعين؛ إذ أجرى عملية الرباط الصليبي للمرة الثالثة في تاريخه، وأجرى العملية الأولى في ألمانيا إلا أنها فشلت قبل العودة لإجرائها في الرياض ليعود إلى الملاعب، قبل أن يتعرض للإصابة مجددًا أمام فريق الشباب في دوري عبداللطيف جميل مجددًا.

وتعرض اللاعب منصور الحربي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي للركبة، مما دفع إدارة النادي الأهلي للاستعانة بخدمات اللاعب الدولي المصري محمد عبدالشافي، وسقط اللاعب في مباراة فريقه أمام الشباب في دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين.

والبعض أرجع الإصابات المتكررة إلى نظام معيشة اللاعب السعودي، في الوقت الذي هاجم آخرون أرضية ملاعب المملكة وحاجاتها إلى الإصلاح والتجديد كل فترة زمنية محددة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الرباط الصليبي شبح يهدد الأندية السعودية ويطارد لاعبي عبداللطيف جميل الرباط الصليبي شبح يهدد الأندية السعودية ويطارد لاعبي عبداللطيف جميل



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab