12 قتيلًا جراء قصف جوي استهدف معسكرات القوات الحكوميَّة في حلب
آخر تحديث GMT01:47:48
 العرب اليوم -

مواجهات دامية في إدلب وغارات على غوطة دمشق الشرقية

12 قتيلًا جراء قصف جوي استهدف معسكرات القوات الحكوميَّة في حلب

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - 12 قتيلًا جراء قصف جوي استهدف معسكرات القوات الحكوميَّة في حلب

آثار الدمار في سورية
دمشق ـ نور خوّام

ارتفع عدد القتلى الذين سقطوا جراء قصف المجموعات المسلحة على مناطق سيطرة القوات الحكومية في حلب إلى 12 شخصًا بينهم طفل ومواطنة.

 واستمرت المواجهات في أحياء الشهباء وحلب الجديدة والخالدية والمشارقة ومحيط مسجد الرحمن في المدينة، وسقط بعد منتصف الليل صاروخ يعتقد بأنه من نوع "أرض- أرض" أطلقته القوات الحكومية على منطقة في حي بستان القصر، دون أنباء عن وقوع إصابات.

وتجدد فجر الخميس سقوط القذائف على مناطق في أحياء الإسماعيلية والفيض والحمدانية والمشارقة الخاضعة لسيطرة القوات الحكومية، ما دى إلى سقوط جرحى ووقوع أضرار مادية، وألقى الطيران المروحي براميل متفجرة على مناطق في محيط مطار "كويرس" العسكري والمحاصر من قبل عناصر تنظيم "داعش".

وشهدت منطقة حي الوعر في مدينة حمص، سقوط اسطوانة متفجرة أطلقتها القوات الحكومية دون أن تسفر عن وقوع إصابات، وتعرضت مناطق في محيط منطقة جزل في ريف حمص الشرقي لقصف جوي.
وريف دمشق، تعرضت مناطق في مدينتي عربين وزملكا في غوطة دمشق الشرقية، لقصف من قبل القوات الحكومية ولم ترد أنباء عن خسائر بشرية.

وقصف الطيران المروحي مساء الأربعاء، مناطق في جبل النوبة وبلدة سلمى في ريف اللاذقية الشمالي ولم ترد معلومات عن إصابات، ويشهد ريف اللاذقية الشمالي منذ أشهر قصفا جويا مستمرا سقط خلاله الكثير من الشهداء والجرحى.

وواصل الطيران المروحي هجومه بالبراميل المتفجرة على مناطق في محيط بلدتي اللطامنة ومعركبة في ريف حماة الشمالي، كذلك قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة، مناطق في قرية المنصورة في سهل الغاب، في ريف حماة الشمالي الغربي، دون أنباء عن خسائر بشرية.

وفي درعا، قصف الطيران المروحي  بالبراميل المتفجرة مناطق في درعا البلد ما أدى إلى مقتل طفل وسقوط جرحى، كذلك قتلت طفلة الأربعاء، متأثرة بجراح أصيبت بها جراء قصف جوي تعرضت له مناطق في بلدة الغارية الشرقية الثلاثاء.

وفي إدلب، استمرت الاشتباكات العنيفة حتى الساعات الأولى من صباح الخميس بين عناصر من "حزب الله" اللبناني والقوات الحكومية من جهة، ومقاتلي المجموعات المسلحة من جهة أخرى، قرب الحدود الإدارية مع محافظة حماة، إثر هجوم على تلال الأعور وخطاب والياس ومنطقة الفريكة وعدة حواجز للقوات الحكومية في المنطقة، ما أدى إلى مقتل 4 من المجموعات المسلحة.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

12 قتيلًا جراء قصف جوي استهدف معسكرات القوات الحكوميَّة في حلب 12 قتيلًا جراء قصف جوي استهدف معسكرات القوات الحكوميَّة في حلب



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 20:07 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

سماع دوي انفجار في رفح جنوب قطاع غزة

GMT 08:56 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

شهيد في غارة إسرائيلية استهدفت سيارة جنوب لبنان

GMT 16:30 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

رئيس الإمارات يستقبل سلطان عمان في أبوظبي

GMT 10:12 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

219 مستوطنا إسرائيليا يقتحمون المسجد الأقصى

GMT 18:53 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

اعتقال 3 ألمان للاشتباه في تجسسهم لصالح الصين
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab