كريس إيفانز يتعاقد مع بي بي سي على تقديم توب جير
آخر تحديث GMT01:11:10
 العرب اليوم -

الهيئة تعلن تقديم راتب خيالي يبلغ 5 ملايين إسترليني

كريس إيفانز يتعاقد مع "بي. بي. سي" على تقديم "توب جير"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - كريس إيفانز يتعاقد مع "بي. بي. سي" على تقديم "توب جير"

نجم الإعلام كريس إيفانز
لندن ـ كاتيا حداد

بات نجم الإعلام كريس إيفانز أعلى نجوم "بي. بي. سي" البريطانية من حيث الراتب، بعد التعاقد معه لتقديم برنامج "توب جير" الرياضي الشهير.

ومن المرجح أن يتقاضى نجم "بي. بي. سي" 5 ملايين جنيه إسترليني نظير عقد مدته 3 أعوام لتقديم البرنامج.

وتعاقدت المحطة مع إيفانز لمدة 3 أعوام من أجل تقديم برنامج "توب جير" مقابل أجر هو الأكبر داخل هيئة الإذاعة البريطانية؛ بحيث سيتقاضى 5 ملايين جنيه إسترليني نظير العقد المبرم، أي ما يعادل مليون جنيه إسترليني عن العام الواحد لتقديم البرنامج، إضافة إلى أنه سيكون المنتج التنفيذي له أيضًا، ليتصدر بذلك القائمة الصغيرة لأصحاب الرواتب الكبيرة داخل الهيئة، والتي تشمل غراهام نورتون، وغاري لينيكر، وفيونا بروس.

وقد كان جيريمي كلاركسون ضمن هذه القائمة حينما كان يقدم برنامج "توب جير"، قبل الإطاحة به من قِبل الهيئة في أعقاب اعتدائه على منتج البرنامج.

ولقد كانت المرة الأخيرة التي حاول فيها إيفانز الجمع بين تقديم برنامج أسبوعي إلى جانب برنامج يومي كانت عبر Radio 1 خلال فترة التسعينات، حينما طلب منه أن يكون يوم الجمعة مخصصًا للعمل على القناة الرابعة وتقديم برنامج TFI Friday، إلا أن الخلافات التي نشبت بينه وبين الإدارة أدت في النهاية إلى مغادرته العمل في هيئة الإذاعة البريطانية.

يذكر أن إيفانز، وهو صديق كلاركسون، سيستمر في تقديم برنامجه breakfast show على Radio 2 ولكنه يتوقع أن يتوقف عن المشاركة في استضافة النسخة الصادرة يوم الجمعة من مجلة BBC1.

وعلي الرغم من تكتم هيئة الإذاعة البريطانية على تفاصيل العقد مع إيفانز والذي تم توقيعه الثلاثاء الماضي، بعدما أصبح واضحًا أنها لن تتعاقد مع جيمس ماي وريتشارد هاموند، اللذان كانا ضمن الفريق المساعد لمقدم البرنامج السابق، ورفضا تقديم البرنامج بدلاً منه، إلا أن المبلغ الضخم نظير العقد الجديد من المتوقع أن يكون من خلال"بي. بي. سي" العالمية عبر الذراع التجارية للشركة.

ومن جانبه، يؤكد أحد المقربين من هيئة الإذاعة البريطانية أن التعاقد مع إيفانز ما كان ليتم لولا ابتعاد كلاركسون، الذي كان يوجد في جنوب أفريقيا وقت الإعلان عن التعاقد مع مقدم البرنامج الجديد، والذي سيقوم بدوره بالإعلان عن مساعده الذي لن يقتصر على عنصر الرجال في وقت مبكر من يوم الخميس المقبل، وذلك وفق ما ألمح إليه خلال برنامجه الأربعاء المذاع على Radio 2.

ويمتلك إيفانز مجموعة كبيرة من السيارات الكلاسيكية تتضمن سيارة فيراري Ferrari 250 GT Spyder California SWB التي يرجع تصنيعها لفترة الستينات، وكذلك سيارة فياري Ferrari 250 GTO التي توجد منها 36 نسخة فقط وتأتي بقيمة 12 مليون جنيه إسترليني، إلا أن سجل قيادته ليس نظيفًا، فقد تم حظره من القيادة لمدة 56 يومًا العام 2001 مع تغريمه 600 جنيه إسترليني، عندما كان يقود بسرعة 105 ميل بالساعة على طريق A3 في إيشر Esher في كانون الثاني/ يناير العام 2001، كما أنه في العام 2005 قام بتحطيم سيارته Ferrari 575M Maranello

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كريس إيفانز يتعاقد مع بي بي سي على تقديم توب جير كريس إيفانز يتعاقد مع بي بي سي على تقديم توب جير



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
 العرب اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:59 2024 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة
 العرب اليوم - فيتو أميركي ضدّ عضوية فلسطين في الأمم المتحدة

GMT 15:31 2024 الأربعاء ,17 إبريل / نيسان

شهداء وجرحى في قصف جوي إسرائيلي على قطاع غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab