الإمارات كانت وستبقى داعمة لكافة المبادرات الصحية محليًا وعالميًا
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

الإمارات كانت وستبقى داعمة لكافة المبادرات الصحية محليًا وعالميًا

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - الإمارات كانت وستبقى داعمة لكافة المبادرات الصحية محليًا وعالميًا

الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي
دبي _ وام

 أشاد  الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة بفكرة تنظيم المنتدى العالمي لتحالف منظمات الأمراض غير المعدية لأول مرة على مستوى العالم .. لافتاً الى ضرورة دعم جهود جميع المشاركين في المنتدى للتوصل إلى آلية عمل دولية موحدة تساهم في توفير حياة صحية أفضل للعالم أجمع.

و ثمن ً دور قرينته الشيخة جواهر القاسمي في الدعوة لهذا التجمع الدولي للمرة الأولى على مستوى العالم في دولة الإمارات العربية المتحدة .. مؤكداً أن دولة الإمارات كانت وستبقى داعمة لكافة المبادرات الصحية محلياً وعالمياً وأن الشارقة ستسعى لتوفير كافة المقومات لإنجاح أهداف المنتدى والمضي قدماً في توفير أرضية عمل دولية لمكافحة الأمراض غير المعدية.

جاء ذلك خلال حفل الاستقبال الذي أقيم مساء أمس في قصر البديع بالشارقة للترحيب بالوفود الدولية المشاركة في المنتدى العالمي الأول لتحالف منظمات الأمراض غير المعدية الذي تستضيفه إمارة الشارقة حالياً بحضور قرينة  حاكم الشارقة الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي الرئيس المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان سفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان للإعلان العالمي للسرطان سفيرة الاتحاد الدولي لمكافحة السرطان لسرطانات الأطفال.

حضر حفل الاستقبال الشيخ خالد بن سلطان بن محمد القاسمي رئيس مجلس الشارقة للتخطيط العمراني و الأميرة غيداء طلال رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الحسين للسرطان و الأميرة دينا مرعد المديرة العام مؤسسة الحسين للسرطان رئيس مجلس الإدارة الفخري للبرنامج الأردني لسرطان الثدي والدكتور كاري آدمز المدير التنفيذي للاتحاد الدولي لمكافحة السرطان ورئيس مجلس إدارة تحالف الأمراض غير المعدية سابقاً وخوسيه لويس كاسترو رئيس مجلس إدارة تحالف الأمراض غير المعدية وسعادة أميرة بن كرم رئيس مجلس الإدارة والعضو المؤسس لجمعية أصدقاء مرضى السرطان وعدد من الضيوف المشاركين في المنتدى.

وتقدمت الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي بالشكر والتقدير لكافة الخبراء المشاركين والضيوف من مختلف بلدان العالم على تلبيتهم دعوة المشاركة في المنتدى ليكونوا جزءاً منه .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الإمارات كانت وستبقى داعمة لكافة المبادرات الصحية محليًا وعالميًا الإمارات كانت وستبقى داعمة لكافة المبادرات الصحية محليًا وعالميًا



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab