إنطلاق فعاليات مؤتمر الإمارات الرابع للإنجاب والخصوبة في دبي
آخر تحديث GMT05:08:37
 العرب اليوم -

إنطلاق فعاليات مؤتمر الإمارات الرابع للإنجاب والخصوبة في دبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - إنطلاق فعاليات مؤتمر الإمارات الرابع للإنجاب والخصوبة في دبي

مركز "فقيه"
دبي - وام

إنطلقت في دبي اليوم فعاليات مؤتمر الإمارات الرابع حول الخصوبة والإنجاب وعلاج العقم بمشاركة نخبة من الأطباء والمختصين في مجال الصحة الإنجابية وعلاج العقم من المنطقة والعالم .

يأتي المؤتمر تماشيا مع رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله نحو تعزيز المعايير الصحية ورفع كفاءة المنشآت الطبية بالدولة لتضاهي مثيلاتها العالمية.

وناقش المؤتمر - الذي يستمر يومين في فندق جميرا بيتش بدبي وينظمه مركز " فقيه" للإخصاب - أحدث التقنيات وطرق العلاج والممارسات الخاصة بالخصوبة وعلاج العقم.. فيما حصل الأطباء المشاركون في فعالياته على 12 نقطة خاصة بالتعليم الطبي المتواصل ومعتمدة من قبل وزارة الصحة.

وأعلن مركز " فقيه" للإخصاب ان المؤتمر حظي هذا العام بمشاركة أكثر من 500 مشارك بزيادة قدرها 50 بالمائة عن العام الماضي ونحو 28 خبيرا ومختصا من مختلف دول العالم فضلا عن العاملين في المختبر وفرق التمريض لمناقشة وتبادل أحدث التطورات في مجال الطب الإنجابي و التوليد وأمراض النساء و المسالك البولية والعقم وعلم الأجنة.

وقال الدكتور مايكل فقيه رئيس مجلس إدارة مركز "فقيه" للإنجاب ان مؤتمر الإمارات الرابع للإنجاب و الخصوبة استطاع الجمع بين الخبراء الأطباء من مختلف أنحاء العالم لتقديم النتائج التي توصلوا إليها من أحدث التطورات و التقنيات في الطب الإنجابي.

وأعرب عن سعادته بزيادة عدد الحضور والمشاركين المتخصصين في المؤتمر هذا العام مايدل على أن الطب الإنجابي يعد من أهم مجالات الطب الفعال في مساعدة الكثير من الأزواج على الإنجاب ..لافتا إلى ان نسبة نجاح عمليات التخصيب المجهري تصل إلى أكثر من 73 بالمائة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إنطلاق فعاليات مؤتمر الإمارات الرابع للإنجاب والخصوبة في دبي إنطلاق فعاليات مؤتمر الإمارات الرابع للإنجاب والخصوبة في دبي



نادين لبكي بإطلالات أنيقة وراقية باللون الأسود

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 18:35 2024 الجمعة ,03 أيار / مايو

وفد من حماس يصل القاهرة السبت لبحث هدنة غزة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab