تعليم الشرقية يكرم منسوبيه المتقاعدين في برنامج عطاء بلا حدود
آخر تحديث GMT10:11:02
 العرب اليوم -

تعليم الشرقية يكرم منسوبيه المتقاعدين في برنامج "عطاء بلا حدود"

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - تعليم الشرقية يكرم منسوبيه المتقاعدين في برنامج "عطاء بلا حدود"

تعليم الشرقية
الرياض - واس

أوضح مدير عام التربية والتعليم بالمنطقة الشرقية الدكتور عبدالرحمن بن ابراهيم المديرس ، حرص الحكومة الرشيدة - أيدها الله - على تكريم من خدموا الوطن بإخلاص وقدموا زهرة عمرهم في خدمة دينهم ثم مليكهم و وطنهم ، وذلك تقديراً من ولاة الأمر لأولئك النخبة من الرجال والنساء وعرفاناً بدورهم الرائد .

وقال الدكتور المديرس ، خلال كلمته في برنامج حفل تكريم (147) متقاعداً و(774) متقاعدة من منسوبي تعليم المنطقة المحالين على التقاعد النظامي والمبكر بقطاعيها البنين والبنات والذي أقيم ، مساء أمس تحت عنوان (عطاء بلا حدود) ، بقاعة الاندلس للاحتفالات بالدمام " إنه عندما نتأمل صفحات الماضي القريب في هذه الأمسية المباركة ونحن نجتمع بإخوة وأخوات أعزاء سرنا معهم في نفس الدرب وعملنا سوياً يداً بيد في تعاون وتنسيق وتناغم ، فإننا نفخر بمن حمل لواء التعليم وترك تاريخاً مشرّفاً تميّز بالعطاء والتضحية وإرساء قواعد الصروح التعليمية وترك بصمات واضحة مشرقة في مسيرة التعليم بالمنطقة الشرقية مجسدين بكل صدقٍ الولاء لهذا الوطن المعطاء .

ثم ألقيت كلمة المتقاعدين والمتقاعدات ألقاها نيابة عنهم المتقاعد عبدالله الهدباء والمتقاعدة موضي الشريم ، قدماً خلالها كلمةَ شكر وثناء لأسرة الإدارة العامة للتعليم لما بذلوه من جهود وتعاون طيلة عملهم فقد كانوا عوناً لهم بعد الله سبحانه وتعالى في أداء الواجب وخدمة العملية التربوية والتعليمية في وطننا الغالي .

من جانبه قال مدير فرع الجمعية الوطنية للمتقاعدين في الدمام سعيد الغامدي " إن هؤلاء الكوكبة نخبة من أهل العلم والمعرفة ، الذين أثروا الوطن بالعلم والفكر والقيم النبيلة ، تاركين بصمات واضحة لهم فيما تشهده بلادنا من تطوير في شتى المجالات ، مشيراً إلى أن للجمعية رسالة وأهدافاً نبيلة مسخرة لخدمة المتقاعدين في عدة مجالات تصب في مصلحتهم ، يأتي في مقدمتها الاهتمام بأوضاع المتقاعدين الحقوقية والمعيشية والصحية والاجتماعية والترفيهية ، والسعي باستمرار لتحسينها.
وفي ختام الحفل تم تكريم المتقاعدين والجهات الداعمة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تعليم الشرقية يكرم منسوبيه المتقاعدين في برنامج عطاء بلا حدود تعليم الشرقية يكرم منسوبيه المتقاعدين في برنامج عطاء بلا حدود



أجمل إطلالات الإعلامية الأنيقة ريا أبي راشد سفيرة دار "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 01:03 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

السودان... العودة المنتظرة

GMT 14:29 2024 الأربعاء ,15 أيار / مايو

قصف مدفعي إسرائيلي على وسط رفح الفلسطينية

GMT 04:07 2024 الخميس ,16 أيار / مايو

فيضانات عارمة تضرب شرق إيران
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab