المبتعثون السعوديون يبكون حزناً على فراق ملهمهم النجاح
آخر تحديث GMT14:55:19
 العرب اليوم -

المبتعثون السعوديون يبكون حزناً على فراق ملهمهم النجاح

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - المبتعثون السعوديون يبكون حزناً على فراق ملهمهم النجاح

المبتعثون يبكون حزناً على فراق ملهمهم النجاح
الرياض – العرب اليوم

عبر الطلاب المبتعثون في عدد من دول الابتعاث التي يوجد بها مبتعثون سعوديون عن مشاعر الحزن لوفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -رحمه الله -، سائلين الله عزوجل أن يرحم الفقيد ويسكنه فسيح جناته.

وقال رئيس منظمة سعوديون في هيوستن" الأميركية" المبتعث عبدالرحمن بن غازي عطاالله: "وفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز، كانت صدمة كبيرة لنا كسعوديين ومبتعثين تحديداً، وأجواء الحزن سادت الطلاب والطالبات، فالملك عبدالله ليس رجلاً عادياً، بل هو مؤسس هذا البرنامج الذي يتكلف بنا منذ مغادرتنا المملكة العربية السعودية حتى العودة إليها بأفضل الشهادات والخبرات. الملك عبدالله كان رجلا ملهما لنا كطلاب وطالبات وأهم داعم لنا في غربتنا فكلماته وعفويته تبث الطاقة فينا للعمل بجد واجتهاد لتحقيق حلمه الذي طالما تحدث عنه ودعمه وهو برنامجه - رحمه الله - للابتعاث الخارجي.

وأضاف :"الجميع هنا في استغراب شديد من شدة حزننا وحبنا لهذا الرجل الذي يدل على أنه رجل غير عادي أبدا بل قائد مسيرة سنكملها بإذن الله ونهديها إليه.

 

كما عبرت المبتعثة من هيوستن بسمة خوجه عن حزنها الشديد لوفاة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله- ، قائلة:" لم نصدق خبر وفاة الفقيد من هول الصدمة، فقدت ذرفت أعيننا وأصبحنا في حالة صدمة وعدم استيعاب والجميع يبكي لهذا الخبر المؤسف".

ومن سدني الاسترالية عبر المبتعث إبراهيم النوفل وجميع زملائه في المدن الاسترالية عن عظيم حزنهم في فقيد الأمتين العربية والإسلامية مؤكداً ان رحيل خادم الحرمين إلى جوار ربه فاجعة كبيرة على الأمتين العربية والإسلامية، سائلا المولى عز وجل أن يتغمدة برحمته ويسكنه فسيح جناته، مؤكدا أن الكثير من الطلبة والمقيمين العرب والمسلمين شاركوهم الأحزان وقدموا لهم التعازي في فقيد الأمتين، سائلين الله أن يتغمده برحمته وان يوسع نزله.

كما عبر رئيس نادي الطلبة في كوالالمبور سعد الغامدي وجميع زملائه عن خالص تعازيهم ومواساتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولولي العهد ولولي ولي العهد في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود - رحمه الله -.

وأبدى نائب رئيس نادي الطلبة السعوديين في كوالالمبور حسن النعمي حزنه الشديد على وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المبتعثون السعوديون يبكون حزناً على فراق ملهمهم النجاح المبتعثون السعوديون يبكون حزناً على فراق ملهمهم النجاح



GMT 10:49 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 العرب اليوم - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 10:36 2024 الإثنين ,20 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 العرب اليوم - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 19:22 2024 الأحد ,19 أيار / مايو

القمة العربية.. لغة الشارع ولغة الحكومات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab