جمارك دبي تشارك بـ 10 مشاريع تطويرية في معرض الإنجازات
آخر تحديث GMT11:52:54
 العرب اليوم -

جمارك دبي تشارك بـ 10 مشاريع تطويرية في معرض الإنجازات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - جمارك دبي تشارك بـ 10 مشاريع تطويرية في معرض الإنجازات

جمارك دبي
دبي ـ وام

تشارك جمارك دبي في معرض دبي للإنجازات الحكومية في دورته الثالثة بـ 10 مشاريع جديدة قامت بتطويرها بغرض تبسيط إجراءات التعامل مع المسافرين والشحنات التجارية في المنافذ الجمركية المختلفة وتعزيز جهودها الرامية لحماية الاقتصاد والمجتمع ودعم التنمية الاقتصادية في الدولة بصفة عامة.

وقال أحمد عبدالسلام كاظم مدير إدارة الاستراتيجية والتميز المؤسسي بجمارك دبي إن هذه المشاريع الابتكارية الجديدة التي طورها موظفو جمارك دبي وحظيت بدعم فريق الإدارة العليا بالدائرة تسهم في تعزيز تنافسية دولة الإمارات العربية المتحدة بصفة عامة وإمارة دبي بصفة خاصة على المستوى العالمي عبر اختصار الوقت اللازم لإنجاز المعاملات الجمركية في المنافذ وتسريع إجراءات دخول المسافرين كما تتواكب مع توجه الدولة بأن يكون 2015 هو عام الابتكار تنفيذا لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة" حفظه الله" والاستراتيجية الوطنية للابتكار التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي" رعاه الله".

وأكد أن معرض دبي للإنجازات الحكومية 2015 الذي ينظمه برنامج دبي للأداء الحكومي المتميز خلال الفترة من 30 مارس الجاري إلى 1 إبريل المقبل في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض يعد من المبادرات الحكومية الرائدة التي تهدف إلى التعريف بأهم الإنجازات المحققة من قبل دوائر حكومة دبي من أجل تحفيزها لتحقيق المزيد من الإنجازات وإطلاع زائري المعرض على ما تقوم به الدوائر الحكومية لتقديم أفضل الخدمات للمتعاملين.

وتأتي مشاركة الدائرة في معرض دبي للإنجازات الحكومية 2015 من منطلق إسهامها في دعم المبادرات الوطنية وحرصها على التعاون مع كافة الجهات الحكومية وتبادل أفضل الممارسات فضلا عن التواصل مع الجمهور من خلال ما تعرضه الدائرة في المعرض من مشاريع ابتكارية تتواكب مع أهدافها الاستراتيجية ورؤيتها بأن تكون" الإدارة الجمركية الرائدة في العالم الداعمة للتجارة المشروعة".

من جانبه قال خليل صقر بن غريب مدير إدارة الاتصال المؤسسي بجمارك دبي إن الدائرة تشارك بـ10 مشاريع متطورة ومتميزة في مجال الخدمات الذكية لاسيما وأنها كانت أول دائرة حكومية تحول خدماتها من الإلكترونية إلى الذكية بنسبة 100 بالمائة في عام 2013 بهدف تعزيز تنافسية دبي التجارية.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

جمارك دبي تشارك بـ 10 مشاريع تطويرية في معرض الإنجازات جمارك دبي تشارك بـ 10 مشاريع تطويرية في معرض الإنجازات



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ العرب اليوم

GMT 11:33 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 4.3 درجة يضرب المغرب

GMT 08:11 2024 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

زلزال بقوة 5.2 درجات يضرب شمالي تشيلي

GMT 15:01 2024 الأحد ,24 آذار/ مارس

مبابي يلمح لحسم انتقاله إلى ريال مدريد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab