شركة العين للتوزيع تطلق عددًا من التطبيقات الذكية
آخر تحديث GMT09:14:01
 العرب اليوم -

شركة العين للتوزيع تطلق عددًا من التطبيقات الذكية

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة العين للتوزيع تطلق عددًا من التطبيقات الذكية

شركة العين
العين - وام

أطلقت شركة العين للتوزيع خدمة " نوصلك لنخدمك " وعددا من التطبيقات الذكية للأجهزة الإلكترونية ضمن استراتيجيتها لتأسيس بنية تحتية إلكترونية فعالة تعزز مسيرة التحول الإلكتروني وفي إطار جهودها المتواصلة لتقديم أفضل خدماتها الإلكترونية والتعريف بها لمتعامليها توفيرا لوقتهم وجهدهم.

جاء ذلك خلال فعاليات معرض المنزل الذكي للبيئة لترشيد استهلاك الطاقة الذي انطلق في مدينة العين وتنظمه شركة العين للتوزيع بمشاركة أكثر من 30 جهة وشركة عارضة تنوعت بين هيئات ومؤسسات حكومية وأبرز الشركات المحلية والعالمية المتخصصة في هذا المجال.

وقال محمد سالم بن عمير الشامسي مدير عام شركة العين للتوزيع المنظم والراعي الرئيسي للحدث ان الإدارة العليا في شركة العين للتوزيع تستند في إدارة أنشطتها وتحقيق أهدافها على مجموعة من الاستراتيجيات المتكاملة المتمثلة في متابعة التطور التكنولوجي وتحرص دائما على الارتقاء الدائم بالأداء وتبني أفضل الممارسات والتقنيات والحلول المتطورة في مجال خدمات الماء والكهرباء .

وأضاف أن الشركة أطلقت خدمات التطبيقات الذكية التي تتيح للمتعاملين إنجاز العديد من المعاملات عبر أجهزة هواتفهم الذكية دون الحاجة لزيارة مراكز خدمة العملاء ..موضحا أن ما يميز التطبيق خاصية قراءة البيانات والبطاقات الإئتمانية بمجرد التقاط صورة عبر الهاتف وبعدها يتبقى على العميل إتمام عملية الدفع.

وأشار إلى أن خدمة "نوصلك لنخدمك" هي مبادرة متميزة تأتي في إطار سعي شركة العين للتوزيع إلى الارتقاء بخدمة المتعاملين والتمكين من إنجاز المعاملات بأفضل السبل وأيسرها وفق استراتيجية تسهيل مهام المراجعين وتقديم أفضل الخدمات لهم .

وتوفر خدمة "نوصلك لنخدمك" سيارة تضم فريق عمل متخصص لينقل للمستفيدين مجموعة من الخدمات المتنوعة كطلب تغيير ملكية وطلب تحويل حساب على الشؤون الاجتماعية و العملاء الذين على قائمة الأجهزة الطبية بالإضافة إلى دفع الفواتير و تحديث بيانات المستهلكين وطباعة الفاتورة الشهرية.

وكانت شركة العين للتوزيع قد أطلقت تطبيق الهواتف والأجهزة الذكية تحت شعار "خدمات ذكية نحو مستقبل ذكي " ويتضمن ميزة مهمة بحيث يتيح للعميل قراءة بيانات الفاتورة الشهرية وإدخال بيانات بطاقة الائتمان بمجرد تصوير الهاتف الذكي مما يتيح للعميل تفادي الأخطاء وتتبقى له عملية الدفع.

كما يوفر التطبيق باقة من الخدمات المميزة منها إنشاء حساب شخصي للمستفيدين وتوفير خدمة الدفع الالكتروني لتسديد الفواتير والاطلاع على تفاصيلها وخاصية التنبيهات و التذكير التي تتيح للعميل التنبيه التلقائي بمواعيد السداد الشهرية و تحديد أقرب نقطة لدفع الفواتير الشهرية.

ويتضمن تطبيق حساب الشركة قناة أخرى تتيح للعميل طلب خدمة استشارات التي توفرها الشركة مجانيا للعملاء لتوفير ضمانات الأمن و الحماية اللازمة في توصيلات الكهرباء والماء في المنازل والمنشآت العامة حفاظا على السلامة و تفعيل جهود ترشيد الاستهلاك و توعية جمهور المشتركين بخطورة التوصيلات العشوائية و زيادة الأحمال بالإضافة إلى التواصل مع فرق الدعم بالشركة في حالات الطوارئ و طلب الاستفسارات وتقديم الشكاوى

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة العين للتوزيع تطلق عددًا من التطبيقات الذكية شركة العين للتوزيع تطلق عددًا من التطبيقات الذكية



الملكة رانيا تتألق بإطلالة جذّابة تجمع بين الكلاسيكية والعصرية

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 06:56 2024 الثلاثاء ,07 أيار / مايو

غوتيريش يؤكد اجتياح رفح سيكون أمرًا لا يُحتمل
 العرب اليوم - غوتيريش يؤكد اجتياح رفح سيكون أمرًا لا يُحتمل

GMT 18:00 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

وفاة الممثل برنارد هيل بطل تيتانك

GMT 08:09 2024 الإثنين ,06 أيار / مايو

وفاة الفنان العراقي علي المطوع

GMT 20:21 2024 الأحد ,05 أيار / مايو

3 طرق سيئة للنوم قد تتسبب في الوفاة ببطء
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab