شركة العين للتوزيع تحتفل باليوم العالمي للمياه في أبوظبي
آخر تحديث GMT13:04:33
 العرب اليوم -

شركة "العين للتوزيع" تحتفل باليوم العالمي للمياه في أبوظبي

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - شركة "العين للتوزيع" تحتفل باليوم العالمي للمياه في أبوظبي

شركة العين للتوزيع
العين ـ وام

نظمت شركة العين للتوزيع إحدى شركات هيئة مياه وكهرباء أبوظبي فعاليات متنوعة بمناسبة اليوم العالمي للمياه والذي يصادف 22 مارس من كل عام في مركز العين مول التسويقي بهدف نشر ثقافة الترشيد و رفع الوعي بأهمية المحافظة على المياه و ترشيد استخدامها.

وبهذه المناسبة قال مدير عام شركة العين للتوزيع محمد سالم بن عمير الشامسي إن الشركة تشارك سنويا في الاحتفال باليوم العالمي للمياه لتسليط الضوء على المياه وما يتعلق بها من تحديات أبرزها المحافظة على المياه كمصدر حيوي لحياه أفضل وضمان استدامة النظم البيئية والصحية ورفاهية الانسان.

وأضاف بن عمير أن المحافظة على المياه شأن عالمي تزداد أهميته في هذه المنطقة من العالم بسبب شح الموارد المائية لذا من الأهمية التكاتف والتعاون بين جميع الجهات والأفراد في الدولة للمحافظة على المياه ونشر ثقافة ترشيد الاستهلاك وغرس قيم المحافظة على المياه في نفوس الأجيال الناشئة كثروة وطنية.

ووجهت الشركة دعوة لجميع عملائها وموظفيها للمشاركة في هذه الفعالية التي تعتبر من أهم الأنشطة العالمية الهادفة لحماية البيئة وذلك عبر إرسال رسائل نصية وإلكترونية تحثهم على الترشيد وتدعوهم لاتخاذ مبادرات فردية لترشيد استهلاك المياه و المساهمة في الجهود المجتمعية للتوعية بقضايا البيئة.

وبدأت فعاليات الاحتفال في العين مول باستقبال الشخصيات الكرتونية الترشيدية " قطورة و نور و سلامه" الزوار لترشدهم لمكان الفعاليات وهي الشخصيات التي تستخدمها العين للتوزيع في المعارض و حملاتها الترشيدية التي تنظمها على مدار العام لرفع مستوى الوعي بطرق محببة لدى الأطفال و تعلمهم بطرق المحافظة على الطاقة و ترشيد استخدامهما .

وتضمنت الفعاليات مسابقات تثقيفية وفقرات ترفيهية توعوية لرواد المركز و مرسما حرا يعبر به الأطفال عن مدى أهمية المياه في حياتهم اليومية إلى جانب تنظيم معرض للصور يعرض فيه حصيلة رسومات الأطفال من طلبة المدراس من خلال حملة " وفر اليوم لغد أفضل " الحملة التي نظمتها الشركة لطلبة المدارس الحكومية و الخاصة في مدينة العين .

وعرضت الشركة مجسما حيويا يحتوي على صنبور ماء وعداد إلكتروني يقيس الفرق بين استخدام مرشح الترشيد في الصنبور ويعكس مدى توفير الفاقد من المياه باستخدام المرشح و بدونه لكي يتضح للزوار أهمية الأجهزة الموفرة للطاقة .

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة العين للتوزيع تحتفل باليوم العالمي للمياه في أبوظبي شركة العين للتوزيع تحتفل باليوم العالمي للمياه في أبوظبي



اختيارات النجمات العرب لأجمل التصاميم من نيكولا جبران

بيروت ـ العرب اليوم

GMT 11:26 2024 السبت ,18 أيار / مايو

استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ
 العرب اليوم - استلهمي ألوان واجهة منزلك من مدينة كانّ

GMT 16:34 2024 الجمعة ,17 أيار / مايو

وفاة أحمد نوير مراسل قنوات بين سبورت
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab