زين  تستضيف المنتدى الأول للإبداع الرقمي لجميع الشركات
آخر تحديث GMT00:33:28
 العرب اليوم -

"زين" تستضيف المنتدى الأول للإبداع الرقمي لجميع الشركات

 العرب اليوم -

 العرب اليوم - "زين"  تستضيف المنتدى الأول للإبداع الرقمي لجميع الشركات

شركة زين الأردن
عمان ـ بترا

استضافت شركة زين الأردن المنتدى الأول للإبداع الرقمي الذي أقامته مجموعة زين وشاركت فيه الإدارات الاستراتيجية والتجارية والفنية في الشركات التابعة للمجموعة، بهدف تحديد الرؤى المستقبلية والفرص الاستثمارية في العالم الرقمي الجديد.

وقالت المجموعة في بيان صحافي اليوم إن المنتدى جاء عقب إنشاء وحدة أعمال “جبهة زين الرقمية والإبداعية” (ZDFI) في العام 2014، وهي الوحدة المسؤولة بتنفيذ مهام إطلاق مبادرات المجال الرقمي، والتي ستركز على مجالات التنمية من خلال تدفقات أعمال إبداعية جديدة تغذى من العوائد المالية للمجموعة.

وبينت زين أن “جبهة زين الرقمية والإبداعية” (ZDFI) ستركز على مجالات الإبداع والخدمات الرقمية والمؤسسية والمدن الذكية، فالهدف المرجو من تبني هذه المشاريع، هو أن تصبح زين محددا لتوجهات الإبداع على مستوى المنطقة.
وأوضحت المجموعة أن أعمال المنتدى شهدت سلسلة من جلسات النقاشية وورش العمل التي تمحورت حول كيفية تطوير الأنشطة الحالية في شتى أرجاء المجموعة، وتحديد فرص رقمية جديدة وتسويقها تجاريا، بالإضافة إلى دراسة مجالات الأولوية التي ستحرك النمو المستقبلي لـ زين.

وأشارت إلى أن الجلسات النقاشية لمسؤولي شركات المجموعة ركزت على التحديات المستقبلية في هذه المجالات، وكيفية تحديد الإجراءات والأهداف اللازمة من أجل تحقيق مزيد من التعاون بين وحدات الأعمال المتنوعة التابعة للمجموعة من جهة، ومزيد من التعاون مع منظومة بيئة الاتصالات بشكل عام من جهة أخرى.

وكانت أعمال المنتدى عقدت في منصة زين للإبداع (ZINC)، واستمرت يومين بقيادة الرئيس التنفيذي للشؤون الاستراتيجية وتنمية الأعمال في المجموعة ايمري غوركان، الذي أعاد التأكيد على رؤية مجموعة زين في ما يتعلق بتطوير الجبهة الرقمية والإبداع الرقمي.

واضاف إن تعقيد قطاع الاتصالات يتزايد بشكل سريع، ولكي نبقى مواكبين وناجحين فإنه من الضروري إجراء عصف ذهني، ومراجعة استراتيجيتنا بشكل دوري من جانب جميع عناصر الإدارة الرئيسية، وذلك من أجل الانتقال بمجموعة زين بنجاح إلى مستقبل رقمي”.

من جهته قال الرئيس التنفيذي في شركة زين الأردن، احمد الهناندة ان زين الأردن سعدت باستقطاب منتدى المجموعة الأول للإبداع الرقمي لإيمانها العميق بأهمية الدور الذي سيلعبه الشباب الأردني المبدع في هذا المجال ولسعيها الى جعل الأردن محطة لانطلاق وتفعيل هذه المبادرة الهادفة الى إدماج الخدمات الرقمية المقرونة بالإبداع والابتكار في مختلف المجالات وبالتالي تعزيز مساهمة شركات المجموعة في إحداث التنمية المستدامة في البلدان التي تعمل فيها”
واضاف ان زين الأردن الى جانب جميع شركات المجموعة سيكرسون جل جهودهم وخبراتهم لتقديم قيمة مضافة تساهم في رسم واقع ومستقبل الإبداع الرقمي في المنطقة”.
يشار الى ان زين الأردن أطلقت “منصة زين للإبداع” (ZINC) لتكون الأولى من نوعها في الأردن، وهي مجهزة بالكامل بتقنيات فائقة التطور وتوفر للشركات الناشئة فرصة التواصل مع خبراء عالميين في مجال ريادة الأعمال لتوفر عليها بالتالي الجهد والمال والوقت.

arabstoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

زين  تستضيف المنتدى الأول للإبداع الرقمي لجميع الشركات زين  تستضيف المنتدى الأول للإبداع الرقمي لجميع الشركات



أيقونة الجمال كارمن بصيبص تنضم لعائلة "Bulgari" العريقة

القاهرة ـ العرب اليوم

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 العرب اليوم - نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة

GMT 10:20 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

زلزال بقوة 4.1 درجة يضرب شرق تركيا

GMT 01:08 2024 الخميس ,25 إبريل / نيسان

نانسي عجرم بإطلالات عصرية جذّابة

GMT 14:28 2024 السبت ,27 إبريل / نيسان

نادين نجيم تكشف عن علامتها التجارية الخاصة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Arabstoday Arabstoday Arabstoday Arabstoday
arabstoday arabstoday arabstoday
arabstoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
arabs, Arab, Arab